IV

472 11 0
                                    

قررت نورا و سارا الخروج قليلا بما أنه السبت، ذهبتا لجانب النهر الذي كان مزدحما بالناس بما أنه سبتمبر. جلسن بمطعم في الطابق الثالث حيث كان بإمكانهما مشاهدة النهر و المدينة الضخمة خلفه. طلبن عصير برتقال و الذي لم ترغب به نورا و لكن سارا أجبرته عليها قائلة "توقفي عن استهلاك الكافيين، أنت بئيسة بما فيه الكفاية"

استمتعن بشرب العصير بينما تشاهدان الحياة خارج نافذة المطعم و تتكلمان بأمور تافهة بعيدة عن مشاكل العمل لأنه يوتر الإثنتان.

مر من امامهما شخص يتكلم في الهاتف و يبدو أنه على عجلة من أمره لكنه إلتفت نحوهما مجددا و على وجهه ملامح الدهشة، إستمر بالنظر إليهن بغير تصديق قبل أن تشعر نورا بنظراته لتبادله صدمته بالمثل.

لاحظت سارا صدمة صديقتها و إلتفتت خلفها لتعرف السبب، ما إن رأته أيضا حتى نطقت "جيمين" تكلم جيمين عبر هاتفه "سأتصل بكَ لاحقا" و عاد أدراجه نحوهن.

نقل عينيه بين الإثنتان "نورا، سارا. أنا محق أليس كذلك؟ أنا حقا لا أستطيع تصديق هذا"

نظرت له نورا متعجبة كم أنه تغير جدا، فالشخص الذي يقف أمامها الآن هو شخص محترم بملابسه و شعره الأسود. جيمين الذي تتذكره مراهق يغير لون شعره مرة في أسبوعان و لديه الكثير من الثقوب في جسده و دائما ما كان يرتدي ملابس ضيقة غريبة التصميم.

من الطبيعي أن يتغير لقد مر أكثر من إثني عشرة سنة منذ أن رأته آخر مرة، فهي أيضا تغيرت كثيرا.

هز جيمين رأسه "لا أصدق أن هذه أنت نورا" وقفت نورا من على كرسيها و عانقته قائلة "أنا أيضا لا أصدق أن هذا أنت" شاهدتهما سارا بابتسامة قبل أن تقول "لم تركتموني خارج الحب؟ هذا لؤم" فصلت نورا العناق لتستدير نحو صديقتها "لأن لا أحد يهتم لك" وضعت سارا يديها على صدرها و قالت بحزن مزيف "يا لك من صديقة مريعة"

نظر جيمين لسارا و قال بابتسامة "سارا عقل العصفور تغيرت أيضا،  غريب" نظرت له بعينان محذرتان قبل أن تعانقه "من الجيد رؤيتك مجددا أيضا"

جلس جيمين معهما "ما زلت لا أصدق أنك حية. لقد صدقت أنك تعرضت للقتل من قبل أحدهم نورا" ردت عليه سارا "و أنت الآخر هنا لقد صدقنا بأنك دخلت السجن" رفع نظره نحوها و ابتسم بزيف "و ما يزال مخك بحجم صغير سارا" حدقت فيه سارا بحدة و أوشكت على قلع عيناه لولا أن نورا قالت "لقد مر وقت طويل جيمين، هل كنت بخير؟"

ابتسم جيمين "أجل، عشت حياة جيدة و أنتما؟ اتصلت كثيرا بكما و كل ما أجابني هو البريد الصوتي. بحثت عنكما في بيت عائلة نورا لكن والدتك أخبرتني أنها لا تعرف مكانكما"

ردت عليه سارا "كنا بخير جدا قبل ظهورك، شكرا لك" ابتسمت نورا و نظرت لجيمين "كنت بحاجة لترك المنزل لبعض الوقت، لكن بعض الوقت تحول للكثير من الوقت. كما أني تخلصت من رقمي القديم"

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now