V

441 12 0
                                    

استيقظت نورا صباح الإثنين دون منبه بما أنها حصلت على كفايتها من النوم خلال الليل، اغتسلت و ارتدت ملابسها الرسمية التي تكرهها و غادرت شقتها بمزاج جيد نوعا ما نحو محطة الحافلة.

أثناء تمشيها أخدت الفرصة لمشاهدة الشارع، الأطفال في أيدي والديهم و الذين بالكاد يستطيعون فتح أعينهم. تذكرت طفولتها و كم عانى والدها معها ليوقظها من نومها.

صعدت للحافلة و تأكدت من أن تتمسك بالقضيب المعدني جيدا كي تتفادى أي حادث قد يسبب لها المشاكل مجددا.

رن هاتفها معلنا وصول رسالة نصية، ألقت نورا نظرة على هاتفها لتجد أنها رسالة من جيمين "صباح الخير، أتمنى لك بداية أسبوع موفقة. بما أننا وجدنا بعضنا البعض مجددا لنلتقي كثيرا، سأتصل بنامجون و مينا لنلتقي جميعا. يوم سعيد و حاولي ألا تقتلي أي أحد"

ابتسمت نورا بخفة، لقد نست حقا كم ان جيمين شخص يحب التجمعات و وضع الخطط. رغم انزعاجها القليل من حقيقة أنها ستضطر لمواجهة أشباح الماضي، إلا أنها سعيدة لأنها ستلقى أصدقاءها مجددا بعد الكثير من الوقت و ستحصل على فرصة لتذكر أيامهم السعيدة معا.

ردت عليه هي الأخرى برسالة "حسنا، لنفعل. متحمسة كثيرا للسماع منهما"



دخلت نورا من باب الشركة تدندن أغنية علقت بلسانها من المقهى الذي اشترت منه كوب القهوة خاصتها، كان المصعد على وشك الإغلاق قبل أن ينضم لها تايهيونغ الذي يبدو غير سعيد.

نظر لنورا نظرة حادة قبل أن يضغط على زر الطابق الثاني عشر. استمرت نورا بالغناء بصوت مبتهج، حدق فيها تايهيونغ بسبب مزاجها الجيد و غناءها "سعيدة بعودتك للعمل بعد أن استقلتي؟"

ابتسمت نورا "لم أكن أرغب بالعودة، و لكن بما أني شخص جيد و لا أستطيع رد طلبات الناس عدت. أعني أنك اعتذرت لي أمام الجميع...."

ضحك تايهيونغ بمرارة "لا تصدقين، أنت حقا نسخة محدودة من البشر بلا حياء"

فتح باب المصعد في الطابق التاسع، ضحكت نورا بخفة و قالت "تشرفت بمعرفتك"




مر الوقت لإستراحة الغذاء حيث جلست نورا لوحدها كعادتها قبل أن تنظم لها نانسي.

رفعت نورا رأسها "لا رواية لدي اليوم، غادري فحسب" تجاهلتها نانسي و قالت "تبدين جيدة اليوم، أنت تضعين أحمر شفاه حتى" بلعت نورا ما بفمها قبل أن تقول "منذ متى لم أبدو جيدة، أنا جميلة بدون أحمر شفاه"

نورا ليست فتاة قد تنادى بأنها خارقة الجمال و لكنها تحمل وجهها حسنا، كما أنها ليست من النوع الذي يضع الكثير من مساحيق التجميل إلا نادرا.

ضحكت نانسي "يا لغرورك نورا" وضعت نورا ملعقتها على الطاولة و قالت "لم أنت على نفس الطاولة معي؟" ردت عليها نانسي بابتسامة "أنت تتناولين طعامك لوحدك، هذا غير صحي نورا"

Rainy Nights-KTHWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu