XVI

142 10 0
                                    

وصلت نورا لبيت عائلتها بعد أن مرت بشقتها لتأخد ملابسها.

رنت جرس الباب ليفتح جونغكوك الباب بسرعة كأنه كان في إنتظار وصولها على أحر من الجمر. عانقها عناقا قصيرا و سريعا متمتما "مرحبا أختي و وداعا، إحضيا بوقت ممتع"

وقفت نورا على عتبة البيت ممسكة بالباب كي لا يغلق مراقبة جونغكوك الذي اختفى من أمام عينيها بسرعة البرق، كان عليه المشاركة في أولمبياد ألعاب القوى، يمكنه تحطيم العديد من الأرقام القياسية إن فعل.

دخلت لغرفة المعيشة لتجد أختها الأصغر على الأرض تقوم بفروضها المنزلية، وضعت حقيبتها على الطاولة و ابتسمت "مرحبا ريمي" رفعت ريمي نظرها من على كتبها و بادلت أختها الابتسام قبل أن تقفز في حضنها "أهلا أختي، من الرائع رؤيتك مجددا" مسحت نورا على ظهر أختها بلطف "من الرائع رؤيتك أيضا ريمي"

كسرت ريمي العناق و نظرت لأختها "بالرغم من أنني سعيدة لأنك هنا إلا أنني لا أحتاج لشخص يجالسني، لست في الخامسة من عمري" أومأت نورا برأسها "و من قال أنك طفلة ريمي، أنت آنسة جميلة جدا. و بما أنك تشبهبن الأميرات علينا معاملتك كواحدة، لا يمكننا أن نترك أميرة بمثل لطافتك و جمالك وحدها ريمي"

قلبت ريمي عيناها "ليس و كأنني أصدق كلامك هذا، إلا أنني سعيدة لسماع هذا" ضحكت نورا و ردت "عليك التصديق ريمي، ما رأيك بإكمال واجباتك. سأغير ملابسي و أعود بسرعة" تأففت ريمي و أومأت برأسها أن أجل.

اغتسلت نورا و غيرت ملابسها لأخرى مريحة و عادت للأسفل مجددا لتجد أن ريمي قد جمعت كتبها من على الأرض و رتبتهم داخل حقيبتها المدرسية، جلست نورا على الأريكة و سألت أختها "هل انتهيتي بالفعل؟؟" حركت ريمي رأسها بالإيجاب قبل أن تقول"لم يكن لدي الكثير لحله، كما أن جونغكوك ساعدني قبل مجيئك"

وقفت نورا على قدميها "أنا جائعة، ما رأيك بتحضير شيئ لأكله ريمي؟؟" ابتسمت الصغرى "لدينا بعض الكعك الذي حضرته أمي في الصباح، يمكننا غلي الشاي و الاستمتاع به" أومأت نورا برأسها "رائع إذا، لنحضر بعض الشاي"

جلست الأختان على الأريكة بعد أن تخلصن من جوعهن، أشعلت ريمي التلفاز و حاولت البحث عن قناة عرض جيدة. إلا أنها زفرت الهواء خارج رئتيها بإحباط. ابتسمت نورا و نظرت لأختها "يمكننا فعل شيئ آخر غير مشاهدة التلفاز، لا شيئ ممتع يعرض في هذا الوقت من اليوم"

فكرت ريمي للحظة قبل أن يشرق وجهها الصغير بابتسامة كبيرة "دعيني أقوم بتصفيف شعرك إذا" تعجبت نورا و سألت "هل تعرفين كيف؟؟" ضحكت ريمي و أومأت برأسها "بالطبع، يمكنني ظفره بعناية بالغة. أنا أيضا لدي شعر طويل" ابتسمت نورا "حسنا إذا، شعري كله لكِ" قفزت ريمي بحماس و توجهت نحو غرفتها لتحضر المشط و بعض الاكسسوارات.

جلست ريمي خلف أختها و بدأت بمشط شعرها لتسريحه و على وجهها ابتسامة كبيرة "لطالما أردت اللعب بشعرك أختي" ضحكت نورا "كنت أعتقد أنك ستصففين شعري لا اللعب به" لترد عليها ريمي "سأصففه بينما ألعب به، من الممتع العبث بشعر الآخرين أختي"

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now