X

226 7 0
                                    

وقفت نورا و نانسي تنتظران قدوم المصعد قبل أن ينظم لهما تايهيونغ و بعض الأشخاص الأخرين. نظرت له نانسي و ابتسمت "صباح الخير" فتح باب المصعد و دخل له الجميع قبل أن يرد تايهيونغ "صباح الخير"

نظرت نانسي لنورا قليلا قبل أن تسحبها من كم سترتها و تهمس لها "ألن تلقي التحية" و لكن نورا تجاهلتها تماما و استمرت بالنظر للأمام فقط.

أخرج تايهيونغ هاتفه من جيبه و تصرف كأنه الوحيد في المصعد متجاهلا إياهم أيضا، نورا لا تريده أن يكلمها و ذلك تماما ما سيفعله.

توقف المصعد في الطابق التاسع و غادرنه نورا و نانسي، توجهت الإثنتان نحو المكاتب و نانسي تحدق في نورا من خلف ظهرها قبل أن تقول "لمَ لم تلقي التحية نورا؟ ما كل تلك الفظاظة؟" التفتت نورا للخلف و ردت بانزعاج "مللت كلام الناس نانسي، و مللته هو الآخر لذا توقفي عن ازعاجي و الحديث عنه"

وضعت نورا حقيبتها عل المكتب و خلعت سترتها، ألقت نظرة على هاتفها لتجد رسالة من سارا تخبرها أن موعدها تحدد في السبت القادم. ابتسمت نورا و جلست على كرسيها، ردت على رسالة سارا 'أنا سعيدة جدا من أجلك سارا، أتمنى لك حظا طيبا. أحرصي على ألا تفسدي الموعد، أريد التخلص منك في أسرع وقت'

تجول جورج بين الموظفين يلقي نظرة على سير الأعمال، وصل لمكتب نورا و قال لها بصوت خافت "إذا أنتما لا تتواعدان؟" هزت نورا رأسها محاولة السيطرة على نفسها "لا"

أومأ جورج برأسه و قال "إعتقدت أنكما أصلحتما الأمر بينكما، رغم أنني لم أتقبل حقيقة أن تايهيونغ قد يعجب بشخص مثلك. لكن الأمر خاطئ في النهاية" عضت نورا على لسانها كي لا تقول شيئا قد تندم عليه، أكمل جورج كلامه "أنتما لا تناسبان بعضكما البعض على كل حال، الإثنان منكما وقحان و بلا أخلاق. ليس من المعتاد أن يتناسب الناس المتشابهون"

زفرت نورا الهواء من فمها و قالت بهدوء "توقف عن ازعاجي و غادر من فضلك" رد عليها جورج "سأغادر" توقف قليلا و نظر إليها "شيء ما مختلف بك اليوم"

تنهدت نورا و نظرت له بسخط "إن لم تغرب عن وجهي الآن سأخبر السيد تايهيونغ أنك نعته بالوقح و عديم الأخلاق" هز جورج رأسه و قال "لا تهتمي لما قلته قبل قليل، لم يتغير شيء فيك" و غادر لمكتبه.



جلست نورا لتناول طعامها وحيدة بعد أن طردت نانسي لأنها استمرت في التحدث عن كم كان تصرفها فظا في المصعد، تناولت طعامها بهدوء مستمتعة بسير الأحداث الجديد.

سارا التي ستخرج أخيرا في موعد مع الشخص الذي هي معجبة به، و حياتها التي ستعود لتكون مملة مجددا. سمعت نورا صوت جر الكرسي أمامها الأمر الذي دفعها لرفع رأسها عن طبقها، جلس جيمين المبتسم على الكرسي المقابل لها.

بلعت نورا ما بفمها و قالت بنبرة مفاجأة "ما الذي تفعله هنا؟"

ضحك جيمين و قال "مرحبا لك أيضا نورا، أنت بخير؟" ردت عليه "أجل مرحبا، لكن ما الذي تفعله هنا؟" نظر جيمين حول المكان و قال "كان لدي إجتماع عمل و قررت إلقاء نظرة على صديقتي التي تعمل هنا" نورا "إجتماع عمل؟ مع من؟" رد جيمين  "في قسم التسويق، كانوا بحاجة لبعض الإعلانات و التصاميم الجديدة و تايهيونغ إقترح اسم شركتي و ها أنا هنا"

Rainy Nights-KTHWo Geschichten leben. Entdecke jetzt