VI

361 13 0
                                    

حل أكتوبر أخيرا.

حيث نورا تعمل في مكانها بهدوء بينما نانسي تكلمها عن حبيبها الجديد بعد أن انفصلت عن الآخر الأسبوع المنصرم فقط، جورج الذي يتجول بين الموظفين و يلقي تعليقات لا علاقة لها بالعمل مثل 'لون شعرك مزعج'، 'لم شعرك كثيف جدا' و 'استمتعوا بشعركم قبل أن يصبكم الصلع'

مر بجانب نورا و قال "لم شعرك طويل جدا، ألا يزعجك؟" ردت عليه نورا دون رفع رأسها "أنت الوحيد الذي يزعجني الآن"

"لسانك هو الطويل" قال جورج و غادر نحو مكتبه.

حديث جورج عن شعرها ذكرها بأبيها الذي لطالما أخبرها أن الشعر الطويل هو تاج الأنوثة و أن عليها إطالته لا قصه لأذنيها، هزت نورا رأسها لطرد تلك الذكرى.



في استراحة الغداء، جلست نورا و انظمت لها نانسي التي قالت "أنا مستعدة لتلقي الطاقة السلبية منك هذا اليوم" ردت عليها نورا "أغربي"

ابتسمت نانسي "أيتها اللئيمة"

لكن شيئا غير متوقع قد حدث، توجه تايهيونغ نحو طاولة نورا يحمل صينية طعامه و جلس في الكرسي المقابل لنورا.

نظرت له نانسي و نورا بتفاجأ، ما الذي قد يحضره لطاولتهما حتى؟ و لما هو في مطعم الشركة الخاص بالموظفين و هو ابن مالك المكان؟ لم يحدث أن حضر أي شخص من مجلس الإدارة للمطعم من قبل.

ألقى التحية و جلس برفقتهما، حدقت فيه نورا بغرابة و عادت لتناول طعامها متجاهلة وجوده بدون رد التحية. بينما نانسي قالت "مرحبا" و هي لا تكاد تصدق عينيها.

ابتسم تايهيونغ ناحية نانسي "صديقتك هذه فظة جدا، أنا هنا أحاول نسيان الماضي و حث نفسي على البدء من جديد، لكن أنظري إليها تتجاهلني" رفعت نورا رأسها نحوه بامتعاض "مضحك جدا"

قالت نانسي متورطة "هيا نورا، هو يحاول البدء من جديد"

هزت نورا رأسها من غباء نانسي الغير محدود، طبعا هو ليس هنا لأنه يريد 'البدء من جديد' هو هنا لإزعاجها أو لمحاولة الإنتقام منها كما وعدها ذلك اليوم في المصعد.

هل يحاول الإنتقام بجعلها الطرف المتعصب و الغاضب بينما هو الشحص الجيد الذي لا يهمه ما حصل و يركز على الحاضر فقط؟ كيف يمكن لهذا أن يكون إنتقاما حتى؟ الجميع في العمل يعرف أنها ليست الفتاة اللطيفة بالفعل.

ابتسمت نورا بزيف "أجل لقد نسيت ما حدث بالفعل" مد تايهيونغ يده في اتجاهها "فلنبدأ من جديد إذا، أنا كيم تايهيونغ" تنهدت نورا و قالت "تشرفت بك، لكن لا قدرة لدي لألعب معك الآن"

حدجها تايهيونغ بنظرة حقودة قبل أن يبتسم مجددا "تماما كما يحكى عنك، رائعة في ترك كل شيء خلفك" إلتمست نورا الغموض في كلماته لذلك سألت "ماذا تقصد؟" هز كتفاه "أعني أنك تركت كل شيء خلفك، بدءا بأصدقاءك و حتى عائلتك و استمريتي بحياتك بعيدا عنهم"

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now