VII

334 9 0
                                    

تحضر تايهيونغ ليغادر سيارته قبل أن يصله إتصال من جيمين، إبتسم و أجاب "صباح الخير صديقي، اشتقت إليَّ سريعا؟؟" قال جيمين قبل أن يقطع الخط "سأنتظرك في المقهى المقابل لشركة والدك، لا تتأخر"

إستغرب تايهيونغ الأمر و غادر سيارته ليذهب لصديقه، لم قد يتصل به جيمين في الصباح؟ و ما الأمر الطارئ الذي قد يحضره هنا؟

دخل للمقهى المقصود و بحث عن صديقه بعيناه ليجد أنه يلوح له من طاولة بعيدة عن الضجيج و على وجهه تعبير غير سعيد أبدا.

سحب تايهيونغ الكرسي ليجلس عليه تحت أنظار جيمين الساخطة "ما الأمر؟" سأله جيمين بشكل مباشر "كيف تعرف جيون نورا؟؟" هز تايهيونغ كتفيه و قال ببساطة "هي موضفة في الشركة"

أخد جيمين نفسا عميقا محاولا كبح نفسه عن الصراخ "إذن ما الذي جعلك تكلمها و تقول لها ذاك الكلام؟؟"

لم يفهم تايهيونغ كل هذه الحساسية من مسألة الكلام الذي نطق به، ما الخطأ مع العيش بدون التفكير في الماضي؟ هي محظوظة كفاية لتتخطى ماضيها.

تنهد تايهيونغ "إنها الشخص الذي سبب لي المشاكل في أول يوم لي في العمل، أردت إزعاجها قليلا فحسب. وبخني أبي بسببها و إستغبتني أمام جميع الموظفين جيمين، سببت لي وقتا عصيبا حقا و أنت هنا غاضب مني بسببها" رد عليه جيمين بغضب "هذا لا يبرر أن تقول لها ذلك"

أبعد تايهيونغ عيناه عن جيمين المرعب "أنت من قلت هذا. أنا صديقك و لكنك تأخد صفها ضدي و توبخني كأنني المذنب"

ضرب جيمين الطاولة بيديه "أجل قلت هذا، وأجل شعرت بالحزن لأنها اختفت فقط و لكني لم ألمها يوما عن هذا و لم أحاسبها عندما إلتقينا مجددا. لأنها لم تغادر بلا سبب، هربت منا و من عائلتها و من نفسها لتحمي نفسها" نظر له تايهيونغ بإنشداد "ما الذي تقصده؟"

تنهد جيمين و مرر يده على وجهه من الإحباط "تخطي الماضي هو أمر لم تقوى عليه لذلك هي هربت... تلك الفتاة تعتقد أنها السبب بموت والدها. قد تبدو أنها بخير من بعيد، حرة و تعيش كما تريد. لكنها فقط طريقتها للتعاطي مع ما حدث لها، و طبعا هي ما تزال تشعر بالغضب من نفسها. كلماتك تلك أذتها و لم تزعجها تايهيونغ"

قال تايهيونغ بسرعة "لم تفعل شيئا على غير عادتها حين تكلمت معها، لو أن ما تقوله صحيح لتسببت لي في مشكل جديد"

نظر جيمين للخارج "لا، لن تعطيك أي رد فعل لأن الأمر يتعلق بماضيها الذي هربت منه، كما أنها جيدة جدا في إخفاء ما تشعر به، كنا معا قبل أن تحاول قتل نفسها...  بساعتين فقط و صدقني بدت و كأنها بخير"

فكر تايهيونغ في كلام جيمين، لم قد تشعر بالذنب و والدها مات بحادث؟ هو لا يعرف الكثير عن هذه القصة و كل ما يعرفه الآن أنه تصرف بحقارة اتجاه جرح أحدهم حتى و إن كان أحدهم هي نورا المزعجة.

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now