Chapter 31

1.2K 38 20
                                    

Important :

----------------------------------------------------
الشابتر يحتوي على محتوى ناضج(+18) ، مجددا أنا لم أكتبه و لم أعدله ، إذا لم يعجبك الأسلوب أو كان فيه أي خطأ املائي ، ذلك ليس ذنبي. 

إني متبرئة من كل ذنوبكم. 
--------------------------------------------------------

Athena's POV :

  هاري الأحمق ، لماذا دائما أدعه يسيطر علي ، حسنا إذا كان لا يزيد لهذه العلاقة أن تستمر ، فسأقطعها هنا و الآن قبل أن تنمو مشاعري نحوه أكثر. 

عدلت هيأتي قليلا ، ثم أصلحت وجهي بقليل من مساحيق التجميل و اتجهت للخارج . وقفت قليلا أمام مختبر كايتو ،يدي على المقبض  أتسآل إذا ما كان علي الدخول أم لا ، لم لا ؟ ليس و كأنه سيمنعني من المشاركة في التحقيق .  فتحت الباب و ألقيت نظرة خاطفة ، هاري جالس على الأريكة ،بضعة ملفات ملقاة على طاولة القهوة أمامه و حاسبه بين يديه ، رمقني بنظرة جانبية ثم أعاد تركيزه نحو عمله ، كايتو كان جالسا على كرسيه الدوار أمام مكتبه حاملا مجلة مصورة بيده اليمنى و قطعة نقانق ؟ على عصى بيده اليسرى ، رجلاه ممدودتين أمامه و مرميتان فوق المكتب ، اقتربت منه حتى ألقي نظرة فاحصة إلى ما توصل إليه حتى الآن .

" هل اقتربت من فتحه ؟"

" لا ، إني أبحث عن طريقة أخرى غير بصمة والدك ، حتى الآن لاشيء نجح "

كايتو أجابني بدون أن يرفع رأسه ،و لازال مركزا على قصته المصورة ، وقفت هناك أتأمل الشاشات أراقب الأرقام و الأحرف تتغير بسرع و أحيانا ببطئ ، ملامح العبوس أخذت تتشكل على وجهي ، قبل أن أسأل كايتو

" ألا يمكنك أن تطبع بصمة والدي و لا أدري ، تستخدمها "

هذه المرة نظر نحوي و عقد حاجبيه معا ، فتح فمه ثم أغلقه و نظر نحو الشاشة ، و كأنه يفكر في نسبة نجاح المحاولة ، ثم أجابني

" نظريا ، يمكننا فعل هذا ، ليس و كأنني لم أفكر بهذا من قبل ، لكن المشكلة تمكن في أنني لا أملك المعدات اللازمة لتفعيل الماسح الاشعاعي على الصندوق " 

هاه ؟ كايتو لاحظ عدم فهمي و قرر أن يشرح أكثر

" حتى و إن كنت أمتلك بصمة والدك ، وضعها على الزر لن يفتحه لأنه يعمل بالحرارة ، بدون حرارة لن نستطيع تفعيل الماسح ، نظريا يمكننا هذا ،لكن عمليا لا نستطيع "

أومأت في تفهم ، و بدأت أغرق في التفكير في شيء آخر لكن صوت هاري إلى جانبي أيقظني ، لم أدرك حتى أنه كان واقفا معنا

" ماذا عن يونا ، ألا تمتلك شيئا كهذا ؟"

كايتو رفع يديه و مد شفتيه مظهرا عدم علمه بالاجابة ثم وقف ممددا جسده

" سأسألها ، ربما تمتلك شيئا أو ربما تعرف أحدا يمكنه أن يعيرنا إياه "

تفحص شيئا ما على حاسوبه ثم أومأ في رضى و اتجه نحو الباب تاركا هاري و أنا بمفردنا ، الآخر استدار و عاد إلى تحقيقه غير آبه بوجودي ، عقدت ذراعاي أمامي و راقبته لبضع ثواني أفكر إذا ماكان يجدر بي متابعة التخقيق معه و مساعدته أو أعود للغرفة ، أيتها الغبية إذا عدت للغرفة ستأكدين رأيه بأنك شاعرية أكثر من اللزوم!  نعم سأكمل التحقيق ، أحتاج إلى مساعدته بأي حال. 

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 25, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Lost MemoriesWhere stories live. Discover now