Chapter 26

3.5K 27 0
                                    



Important :

أنا أخذت كل أصواتهم في عين الاعتبار و ليكن في علمكم أني لم أكتب جزء 18+ و لم أصححه أو أركز به ، أقصى ما كنت أقدر عليه هو القبل و هذا و كنت أحتاج به مساعدة ، لذا إذا كان فيه أخطاء أو كان أسلوب الكتابة مختلف هذه ليست مشكلتي ، أعتذر لكل من لم يرد هذا و يمكنكم تفويته إن لم ترغبوا به لأنه لن يكون مرتبطا بمجرى أحداث القصة ، اللهم إني بريئة من كل ذنب ، شكرا لكم .

__________________________________________
___________________________________________


Athena's POV :





*******************************************

إبتعدت عن حضنه تاركة له الفرصه بالخروج من الحوض ليقف امامي يتأملني قليلا ، لم أمنع عيناي من التجول و التأمل بتفاصيل جسده ، بحق الجحيم هو يبدو كإله يوناني نُحت علي يد مايكل أنجلو .

دون تردد وقفت في الحوض غير عابئه بجسدي العاري الذي أصبح أمامه ، ولكن الآن لا شيء بعقلي سوى هاري .

جسدي يشتعل طالباً قُربه ، كأنه فهم ما يدور بعقلي فقام بعرض يده ليساعدني في الخروج من الحوض ، بمجرد اقتراب جسدي من خاصته أخذ هو نفس عميق و هو يعض شفتاه لتنجرف عيناي تجاهها ، لم أتردد للحظه و ألصقت شفتاي بخاصته ، كنت فقط جائعه و شفتاه هي ما سيُشبعني .

يداي تجرأتا و اتجهتا لوجنتا مؤخرته أعتصرها بين كفاي ليهرب منه تأوه إختلطت بصوت قُبلاتنا .

"تباً أثينا"

نطق بها هاري عندما إنتقلت شفتاي لعُنقه ، عضضت شُحنة أذنه ثم همست بنبره أستطيع أن أجزم أنني أبدو كعاهرة محترفه الآن

"أنت لم ترى شيئاً بعد هلا ذهبنا للغرفه !"

إبتلع هاري بصعوبه و رأيت التردد بعيناه التي تُغلفها الشهوة لأقوم بعض شفتاي و القبض علي وجنتا مؤخرته مرة أخرى و لكن هذه المره بعد أن أدخلت يداي ببوكسره ، هاري لم يُضيع ثانيه أخرى و حملني لألف ساقي حول خصره و شفتاي تُكمل عملها الفني في عنقه .

جلس هاري علي الفراش و أنا في حضنه ثم نظرت له لأراه يتأمل صدري البارز أمامه بوضوح لتغزو الحمره وجنتاي و لكني حقا لا أعطي لعنه الآن

" أيعجبك ما تري ، ها؟"

قلتها و دفعت بوركاي ليصطدما بمنطقته المنتفخه ليخرج تأوه عميق من حنجرته جعلني أضم فخذاي و أدفعهما تجاه إنتفاخه مره أخرى.

"أنتي جميله للغايه أثينا ، إلهي فقط التفكير بأنكي عاريه بين أحضاني الآن يجعلني أود ت...."

قاطعته بتقبيلي إياه و يداي تشد علي خصلاته البندقيه ليتأوه و أنتهز فرصتي لأدخل لساني أستكشف جوفه ، يداي تحركت لرقبته أدلكها برفق ثم لكتفاه و لازال وركاي يتصارعان مع إنتفاخه بالأسفل ، إنتقل كفاي لحواف بوكسره و لم أتردد حقا في إزالته ليساعدني هاري بهذا و لم يقطع إتصال شفتانا ، إتجهت يدي بحرص لعضوه لآخذه بين يداي برفق ليتأوه هاري و يفصل شفتاه عن خاصتي

Lost Memoriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن