S3 Chapter 161-172

1.5K 56 7
                                    

 الفصل 161 تمزق الوجه 

عند رؤية تعبير Murong Qingyan البريء ، أراد Duo Youshui حقًا المضي قدمًا وتمزيق الوجه المنافق مباشرةً ، ولكن كان عليه احتواء الغضب في قلبه ، ابتسم وقال ، "Qingyan ، بما أنك لقد اتصلت بي Aunt Duo. هذا يعتمد على الصداقة بيني وبين Ruoshui. إذا كان هناك شيء خاطئ مع Liujing ، من فضلك لا تهتم بها كثيرًا. "

إنها شبه متأكدة الآن ، Liu يجب أن يكون جينغ في يد Murong Qingyan. لكنها لم يكن لديها أي دليل لإثبات ذلك ، لذلك لم تستطع بثقة العثور على شخصية Murong Qingyan المهمة. ومع ذلك ، ليس لديها الآن طريق آخر.إذا استمر هذا ، فهي لا تعرف ما إذا كان ليو جينغ سيتعرض لأي حوادث.

"Aunt Duo ، ما الذي تتحدث عنه؟" كان وجه Murong Qingyan ممتلئًا بابتسامة رائعة ، كما لو أنها لا تستطيع فهم كلمات Duo Youshui على الإطلاق ، "لقد كان مجرد سوء تفاهم بسيط بيني وبين Liujing. هذا كل شيء ، لقد تم حلها بالفعل! "

لن أتحرك إذا لم يتحرك العدو.

قررت التمسك بهذا المبدأ. طالما أن Duo Youshui لا توضح الأمور ، يمكنها فقط الاستمرار في التظاهر بالارتباك.

"أنت -" كان Duo Youshui قلقًا ، ولم تستطع الابتسامة على وجهها الصمود ، "Qingyan ، الآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، فإننا نعلم أن الناس لا يتحدثون سراً. أعرف ، Liu جينغ بين يديك الآن. طالما أنك على استعداد لغنائها ، فيمكنني أن أتعامل معها كما لو لم يحدث شيء. ومع ذلك ، إذا كنت مصممًا على الرفض ، فلن أكون مؤدبًا. "

في هذا الوقت ، وجه Duo Youshui اختفت الابتسامة على الوجه دون أن يترك أثرا ، وتغيرت هالة الشخص بشكل جذري. في هذا الوقت ، لم تكن بالتأكيد من كبار السن في الماضي ، ولكنها كانت العشيقة الحقيقية لعائلة Beiying. أنفاس الرئيس لسنوات عديدة ، ضغطت باستمرار نحو Murong Qingyan.

في مواجهة ضغط Duo You Shui ، لم يتغير التعبير على وجه Murong Qingyan بأي شكل من الأشكال ، وحتى الابتسامة المهذبة على وجهه كانت لا تزال موجودة ، "سيدتي ، لا أعرف كيف تعتقد أن Beiying Liujing من يدي؟ إنها لم تسيء إلي ، فلماذا أفعل أي شيء لها؟ أنت تفكر كثيرًا. "عند

رؤية وجه Murong Qing دون تغيير ، لم يكن وجه Duo Youshui جميلًا جدًا ، اعتقدت تحت إكراهها ، حتى لو لم تواجه Murong Qingyan صعوبة في التنفس ، على الأقل ستصبح حركاتها أبطأ! ولكن ، بالمناسبة ، لم تتغير Murong Qingyan على الإطلاق ، كما لو أن كل شيء فعلته كان عبثًا.

"Murong Qingyan ، وصلت الأمور إلى النقطة التي أصبحت عليها الآن ، هل تريد الاستمرار في المراوغة؟" صفع Duo Youshui الطاولة بقوة ، وبدا وجهه متجهمًا بعض الشيء ، "باستثناء أنت ، لن يفعل أحد أي شيء لـ Liujing. أحذرك ، إذا حدث شيء ما لـ Liujing ، فلن أتركك تذهب أبدًا. "

نظرًا لأن Duo Youshui مستعدة بالفعل لتمزيق وجهها ، شعرت Murong Qingyan أنها لم تعد بحاجة إلى الاستمرار في التفكير في ثعبان بعد الآن. ابتسامة على وجهها اختفى ، "Duo Youshui ، هل تهددني؟" عند

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now