S3 Chapter 31-40

1.6K 71 0
                                    

الفصل 31- عودة المؤامرة

وبهذه الطريقة ، انضم Murong Qingyan أيضًا إلى هذا المشاة.

بسبب توجيهات Chen Junyi ، كان خط سير المشاة آمنًا ولم يواجه خطرًا كبيرًا. على طول الطريق ، رأوا أيضًا الكثير من الأشياء الجيدة. لتلك الأشياء ، لم يأخذها Murong Qingyan لأنفسهم ، ولكن دعهم ينقسمون.

على الرغم من أن Murong Qingyan لا يظهر على السطح ، إلا أنه كان يراقب الإخوة Chen Xiangjie و Chen Xiangxiang سراً ولم يجدوا شيئًا غريبًا. ومع ذلك ، لم تترك الحارس.

عائلة سونغ:

تم إغلاق ابنة عائلة تشن ، وأرسلت أسرة سونغ بشكل طبيعي أشخاصًا للمشاركة. لذلك ، عندما عادت عائلة سونغ ، سرعان ما عرف صاحب عائلة سونغ ما كان يحدث في الجناح. عندما سمع أن حريق عائلة تشين قد تم استرداده وأن ذلك الشخص ليس من عائلة تشين ، ضحك صاحب عائلة سونغ على الفور.

لم يتم الإعلان عن هوية Murong Qingyan حتى الآن. لذلك ، فقط تلك العائلات التي كونت صداقات جيدة مع عائلة تشين تعرف بعض الأخبار. عائلة سونغ غير واضحة بشكل طبيعي.

لذلك ، بعد سماع مثل هذه الأخبار ، شعر رأس عائلة سونغ أنه سيتم إيقاظه بالضحك حتى لو كان نائمًا. عائلة سونغ وعائلة تشين هي واحدة من أربع عائلات رئيسية وتنتمي إلى عائلة الخيمياء. يمكن للمرء أن يتخيل مدى شراسة الصراع بينهما. حتى هذه المرة في الجائزة الكبرى للفتاة المقدسة ، أرسلت عائلات أخرى أشخاصًا ذوي مكانة عالية نسبيًا للمشاركة ، لكن عائلة سونغ أرسلت فقط عددًا قليلًا من الأشخاص غير المهمين في الماضي ، والذي يمكن رؤيته.

من الواضح أن عائلة تشين قد سقطت على مر السنين ، ولكن ذلك لأنهم امتلكوا دائمًا نيران الله ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على وضع إحدى العائلات الأربع الرئيسية. الآن بعد أن فقدت عائلة تشين حتى النار الإلهية ، يمكن تصور الانخفاض المستقبلي.

عند التفكير في ذلك ، شعر رئيس أسرة سونغ بالسعادة بشكل خاص.

مثل رئيس عائلة سونغ ، كانت بقية عائلة سونغ سعيدة بنفس القدر بعد سماعها الأخبار. ولكن هناك شخص واحد استثنائي ، هذا الشخص ليس شخصًا آخر ، إنه Song Liyi.

كانت لا تزال سعيدة للغاية عندما سمعت عن حريق Shenhuo. ولكن بعد سماع اسم الرجل الذي سرق النار السحرية لعائلة شين ، اختفى مزاجها الأصلي من الفرح تمامًا ، وحل محله كراهية قوية.

لسنوات عديدة من الزوج والزوجة ، رأى Song Kaizhi بشكل طبيعي أيضًا أن Song Liyi كانت خاطئة. سأل سونغ كايزي بعد عودته إلى الغرفة.

عبثت Song Kaizhi ونظرت إلى Song Liyi: "Liyi ، ما الأمر معك؟ لم تبدو سعيدًا الآن ،"

"سعيد ، ما أنا سعيد جدًا بشأنه؟" عند التحدث ، Song Li وجه يي لا يسعه إلا أن يكون ملطخًا بقليل من اللؤم ، "ألا تسمع من الذي أخرج للتو النار السحرية لعائلة تشين؟ هذا هو مورونغ تشينغيان ، ألا تنسى من هو مورونغ تشينغيان؟ هل هو؟ "

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now