S3 Chapter 121-130

1.5K 61 8
                                    

 الفصل مائة وواحد وعشرون  

في ظل هذا الغضب ، لم يعد بإمكان نان فنغ تينغ مساعدته ، فقد تقدم مباشرة وهاجم Murong Qingyan. في هذه اللحظة ، فقد كل عقله تقريبًا ، والشيء الوحيد الذي يمكنه التفكير فيه الآن هو تعليم Murong Qingyan ، الفتاة ذات الشعر الأصفر التي لا تعرف ارتفاع السماء.

ومع ذلك ، عندما كان على وشك الهجوم ، أوقفه حاجز غير مرئي ، ثم شعر بهجوم شرس طار باتجاهه ، أراد أن يتجنب ، لكنه وجد أن جسده بدا وكأنه يتحرك. لا شيء ، يمكنني فقط مشاهدة الهجوم الذي أصابه مباشرة. شعر أن جسده يبدو أنه تعرض لإصابة خطيرة ، ثم فقد جسده بالكامل قوته وتقيأ دماً.

عند رؤية هذا الموقف ، نظر الناس في القاعة فجأة إلى Murong Qingyan و Huangfu Jue ، كانت عيونهم مختلفة تمامًا عما هي عليه الآن.

لقول ذلك في البداية ، كان من حسن الحظ أن الاثنين تجنبوا هجوم نان فينجتينج. الآن لم يهربوا فقط من هجوم Nan Feng Ting ، لكنهم أصيبوا أيضًا Nan Feng Ting. علاوة على ذلك ، جلس الشخصان هناك طوال الوقت ، دون أي حركات إضافية على الإطلاق. هل هذا يعني أن قاعدة زراعة هذين الشخصين أعلى من قاعدة زراعة نانفنغ؟

عندما فكر الجميع في هذا ، عندما نظر الجميع إلى Murong Qingyan و Huangfu Jue ، كان هناك القليل من الغيرة في عيونهم.

لم يقل شوي هاوتيان أي شيء ، ولكن عندما نظر إلى هذين الشخصين ، وميض ضوء غامق وغير واضح تحت عينيه ، مما يجعل من الصعب تخمين ما كان يفكر فيه في الوقت الحالي.

أما بالنسبة لوجه نان فنغ رولان ، فقد أصبح قبيحًا. على الرغم من أنها تزوجت الآن من عائلة شوي ، إلا أن عائلة نانفنغ لا تزال عائلتها المولودة. الآن وقد تم التعامل مع شقيقها بهذه الطريقة ، تم دهس وجه عائلة نانفنغ على الأرض.

مثل هذه الحقيقة تجعلها دائمًا متعجرفة ببساطة غير قادرة على قبولها. ومع ذلك ، نظرًا لعدم قيام شوي هاوتيان بأي شيء ، لم تجرؤ على التصرف بتهور. نعم ، في أيام الأسبوع ، كانت شوي هاوتيان تعتبرها زوجة كثيرًا. ومع ذلك ، كل هذا مبني على طاعتها.

اليوم ، ناشدت مرارًا وتكرارًا من أجل شقيقها وقالت أشياء جيدة ، مما تسبب في استياء شوي هاوتيان. إذا كانت تفعل أي شيء حقًا في هذا الوقت ، فسوف تشعر بالاشمئزاز من شوي هاوتيان ، وبعد ذلك لن يكون لديها أي شيء حقًا. لذلك ، في مثل هذه الحالة ، حتى لو كانت تزعج أسنانها بالكراهية لمورونج تشينغيان ، فإنها لا تستطيع سوى تحمل ذلك.

رأت Ou Xiru أن زوجها وابنتها يعاملان بهذه الطريقة ، وأرادت المضي قدمًا والقيام بشيء ما. ولكن بعد خطوتين فقط ، عوملت أيضًا مثل شوي هاوتيان ، وطُرقت على الأرض.

لم يكن هناك الكثير من الناس في القاعة الأمامية ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص من عائلة شوي وعائلة مكونة من ثلاثة أفراد مع نانفنغ. بالطبع ، كان هناك تلميذان من عائلة نانفنغ ، وكانا يدعمان نانفينج يالينج للتو. ومع ذلك ، الآن ، بعد أن رأى التلاميذ نهاية نان فينجتينج وأو زيرو ، لم يجرؤا على التحرك ، كانا يقفان هناك يرتجفان فقط ، ولا حتى مفيدا.

into the world of medicine مترجمةDär berättelser lever. Upptäck nu