Chapter 161-180

2.3K 91 8
                                    


الفصل 161: ضيوف غير مدعوين (1)

"شياوباي ، أنا سعيد للغاية لأنك استيقظت ، لكن فقط استرخي الآن ، سأملأ لك جميع المعلومات التي فاتتك." نظرت Murong Qingyan إلى Xiaobai بعاطفة تموج في عينيها ، "أنا لا أعرف حتى من أين أبدأ ، لقد حدثت أشياء كثيرة ، إنها ساحقة للغاية ، لكنني أعدك بأنني سأخبرك بالتفاصيل الكاملة."

"معلمة ، فقط تذكر أنك لست وحدك ، أنا دائمًا أؤيدك." هز Xiaobai رأسه ونظر حوله ، ولم يلاحظ Xiaobai حتى الآن أنهم كانوا في غابة مظلمة ، بدا الأمر قاتمًا للغاية ، سأل Xiaobai بفضول ، "سيد ، أين نحن الآن؟"

"الغابة القاتمة." نظر Murong Qingyan إلى Xiaobai وشرح ، "Xiaobai ، لا تخف ، نحن الآن في طريقنا إلى الكليات الأربع."

خدش Xiaobai رأسه ، ولم يتابع الموضوع أكثر من ذلك لأنه لم يستطع التركيز على أي شيء آخر عندما انتشرت نكهة اللحم المشوي الشهية من الخلف.

استدار Xiaobai ، ما رآه كان لحمًا مقرمشًا بنيًا ذهبيًا مشويًا على النار ، كان Xiaobai يسيل لعابه في الفم.

ضحك Murong Qingyan لرؤية رد فعل Xiaobai ، "Xiaobai ، بدافع الفضول فقط ، هل يمكنك رؤية أي شيء آخر باستثناء اللحوم الآن؟"

لم يمنح Xiaobai Murong Qingyan أي إجابة لأنه كان مشغولًا للغاية باستنشاق كل الرائحة ، ولكن إذا كان بإمكانه سماع Murong Qingyan ، فستكون الإجابة بالتأكيد ، "لا ، يا سيدي ، اللحم المشوي هو كل ما يمكنني رؤيته."

لم تستطع Murong Qingyan المساعدة في الضحك ، فسارت إلى النار وأخذت عليها رشة ملح ، كانت تقذف من حين لآخر.

كان Xiaobai أكثر انبهارًا بالرائحة ، وكانت أعينها ملتصقة بأكبر قطعة ، وسيل لعابها في الفم.

قام Huangfu Ju بإلقاء نظرة على Xiaobai بلا مبالاة ، ولم يستطع أحد معرفة ما كان يفكر فيه.

لكن لحسن الحظ ، كان Xiaobai مشغولًا جدًا باللحوم لدرجة أنه لم يلاحظ حتى تحديق Xiaobai ، وإلا فإن Xiaobai سوف يندفع على قدميه ويهرب مرة أخرى إلى الفضاء ، كان مظهر Huangfu Jue مخيفًا للغاية!

ومع ذلك ، يبدو أن Xiaobai لم يكن الوحيد الذي جذبت رائحة اللحم ، سار بعض الضيوف غير المدعوين تجاههم ، على أمل الحصول على بعض اللحوم.

"بتلر تشين ، الأخ الأكبر والأخ هوانغ ، هيا ، اتضح أنني على صواب طوال الوقت ، انظر ، شخص ما يشوي اللحم هناك!"

رن صوت فتاة صغيرة ، وظهرت بذلك مجموعة من الناس من أعماق الغابة.

كان هناك أربعة منهم في المجموع ، وشابان يقفان في المنتصف ، وفتاة صغيرة تقف على اليسار ورجل في منتصف العمر يقف على اليمين ، ويبدو الرجل في منتصف العمر متطورًا للغاية ونظر إلى الشباب و الفتاة مع احترام كبير في عينيه.

كان أحد الشباب طويل القامة ونحيفًا للغاية ، وكان وجهه آسرًا بملامح مثالية ، خاصة تلك العيون التي لا يمكن فهمها ، كانت مثل بركتين من مياه الينابيع الفوارة. كان شعره يلمع تحت أشعة الشمس ، وكانت بشرته أكثر نعومة من معظم الفتيات ، وكان شديد النظر.


الشاب الآخر لم يكن طويل القامة ، لكنه كان أكثر وسامة ، ما جعله يبرز أكثر كانت الابتسامة على وجهه ، بدا وكأنه رجل نبيل.

كانت الفتاة التي جاءت معهما تبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا ، كانت ترتدي ثوبًا ورديًا مع تطريز ذهبي رائع على الأكمام ، وجعل لون بشرتها أكثر جاذبية للعين. كان تسريحة شعرها بسيطة ، لكن يمكنك معرفة أن دبابيس الشعر باهظة الثمن ونادرًا ما تجدها. كانت ابتسامتها معدية أكثر من ابتسامتها الشاب.

سارت الفتاة ذات اللون الوردي نحو Murong Qingyan التي كانت جالسة بجانب النار ، وميض عينيها مسحة من الاشمئزاز عندما رأت الوحمة على وجه Murong Qingyan.

"مرحبًا ، أيها الوجه القبيح ، أريد اللحم الذي تشويه ، حدد السعر ، بأي ثمن." صعدت الفتاة عالياً وبدت فخورة ، بدا الأمر وكأنها متأكدة من أن Murong Qingyan كانت مستعدة لبيع اللحوم لها.

ولدهشة الفتاة ، لم ترفع Murong Qingyan رأسها وألقي نظرة عليها. كانت Murong Qingyan لا تزال مشغولة بإلقاء اللحم في متناول اليد ، وفي الوقت نفسه كانت هي وشياوباي تتواصلان في الفضاء.

"سيدي ، هذا جمهور صعب التعامل معه." وذكر Xiaobai بقلق Murong Qingyan.

"ما هو الأمر؟" كانت Murong Qingyan مندهشة بعض الشيء ، لم تكن غاضبة أو مستاءة من تلك الفتاة ذات اللون الوردي ، لم تكن تتوقع أي مشكلة من الغرباء.

"إنهم مزارعون رائعون ، كلهم." ألقى Xiaobai نظرة على المجموعة وتابع ، "الشابان كلاهما من مزارع Azoth Level ، والطول في المرحلة المتوسطة والآخر في المرحلة المتقدمة ، والفتاة في مستوى الانصهار. أما بالنسبة للرجل في منتصف العمر ، فهو الأقوى بينهم جميعًا ، فهو في مستوى الوليدة بالفعل! "

"ماذا؟ مستوى الوليدة؟ " صُدم مورونج تشينغيان.

لم يسبق لها أن قابلت مزارعًا على مستوى ناسنت من قبل ، ولم تكن تتوقع أن تقابل واحدًا في مكان مثل غلومي فوريست. لكنها سمعت أن أقوى مزارع في بلد Jialuo بأكمله كان أحد أفراد العائلة المالكة وكان على مستوى Azoth.

ولكن كان هناك مزارع على مستوى ناشئ واثنان على مستوى أزوث في المجموعة يقفان أمامها الآن ، حتى الحلقة الضعيفة كانت في مرحلة متقدمة من مستوى الانصهار!

'من هؤلاء؟ من اين هم؟' لم يستطع Murong Qingyan إلا أن يتساءل. لم تسمع أبدًا أي عائلة أو عشيرة قوية مثل المجموعة التي أمامها الآن.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now