S2 Chapter 81-90

2.4K 80 5
                                    

الفصل 81: فضح الكذب

يسكب Murong زجاجة من الأدوية الطبية من الفضاء ، ويواجه فم الزجاجة مباشرة ، ويقذف جميع الأعشاب الطبية في فمه. لقد استفادت للتو من هذه الفرصة للتعافي من إصاباتها.

عند رؤية حركة Murong على هذا النحو ، يشعر الأشخاص أدناه بالسوء حقًا! بالطبع ، لم يزعجهم Murong ، لكن زجاجة الدواء الطبية في يد Murong.

زجاجة من العلاج! كم يوجد بالداخل؟ ما لا يقل عن اثني عشر! إن تناول أكثر من عشرة أعشاب طبية دفعة واحدة مضيعة له! علاوة على ذلك ، إذا تم تناول الكثير من الأعشاب الطبية ، فلن تعمل جميعها!

بالنسبة لأفكار الآخرين ، لا يدرك Murong ذلك. ومع ذلك ، حتى لو كانت تعلم ، فلن تهتم. إنها تريد فقط أن تتعافى من إصاباتها في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك ، بما أنها تجرأت على تناول الكثير من العلاجات ، فمن الطبيعي التأكد من قدرتها على امتصاصها.

بعد تناول الأعشاب الطبية ، شعر مورونج أن قوته الجسدية قد تعافت كثيرًا. حتى الأعضاء الداخلية التي أصيبت كانت أفضل في حالة ترميم قلب الأرض. قريباً ، يمكنها الوقوف.

على الجانب الآخر ، تساقط ثلوج مورونج بشكل كبير ، لكنها بعد ذلك امتلأت بالهواء الأسود. ظل الغاز الأسود يعلق مباشرة حول ثلج مورونج. عندما تبدد الغاز الأسود ، تساقطت الثلوج مرة أخرى على Murong ، على الرغم من أن وجهه كان لا يزال شاحبًا ، إلا أنه بدا أفضل كثيرًا.

"من أنت؟" بالنظر إلى وجه Murong ، الذي يقف أمامه ، فإن وجه Murong مليء بالغيرة.

في وقت الهجوم ، كانت تشعر بوضوح بالقوة القوية التي يحتويها. هذه القوة ليست شيئًا يمكن أن يمتلكه الناس العاديون. علاوة على ذلك ، في هذا الجو القوي ، كانت قادرة على الشعور بالقوة التي جعلتها تشعر بالخوف.

جعلتها تلك القوة تشعر بالخوف من أعماق قلبها ، تمامًا مثل مواجهة ملكهم العظيم. في مواجهة هذه القوة والضغط ، ليس لديها مجال للمقاومة.

"من أنا؟" قال مورونج بابتسامة. "ألا تعرف؟ لكن بغض النظر عن هويتي ، اليوم موتك."

بالطبع ، قالت إنه ليس ثلج Murong ، بل هو الشر الحالي.

"أوه ، على الرغم من أن لديك نفسًا يجعلني أشعر بالخوف ، لكن بقوتك ، من المستحيل قتلي". يصب Murong باردا ويعطس. "ومع ذلك ، يمكنني أن أرسلك إلى الغرب". "

بعد ذلك ، سكب Murong الثلج ولم يتردد في رفع يده مباشرة ، وهاجم الماضي مع Murong.

فقط عندما اعتقد الجميع أن Murong سيحمل السيف ويقاومه ، أدار Murong وجهه وفجأة أخذ السيف في يده ، ثم مد يده مباشرة وأمسك بيد ثلج Murong ، ثم قدم واحدة. ركل مباشرة في جسد Murong ، ركل Murong مباشرة في الثلج على بعد أمتار قليلة.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now