S3 Chapter 101-110

2K 65 1
                                    

الفصل المائة وواحد

عندما جاءت الخادمة لخدمة Long Liyu في اليوم التالي ، وجدت أن الغرفة كانت فارغة. عند رؤية مثل هذا الموقف ، كانت الخادمة خائفة حقًا ، وأبلغت المالك على الفور بالأمر.

عند سماع هذا الخبر ، هرع Long Kui و Long Liuqi إلى غرفة Long Liyu ، وأدركوا أنه لا يوجد أحد بالداخل ، وكان السرير باردًا بالفعل ، مما يشير إلى أن Long Liyu كان بعيدًا لفترة طويلة.

لأنني كنت أعرف أن Long Liyu كانت في حالة مزاجية سيئة ، بالأمس ، لم يُترك أحد للانتظار في الغرفة ، فقط دع الخادمة تنتظر في الخارج في أي وقت ، وانتظرت Long Liyu للاتصال عندما اتصلت. لم يفكر أحد ، ولكن بعد ليلة واحدة ، اختفت Long Liyu في هذه الغرفة.

ركعت الخادمة على الأرض مع تعبير يرتجف على وجهها حتى الآن. في هذه اللحظة ، كانت خائفة حقًا ، لأنها كانت تعمل في الخارج أمس ، لكن الناس اختفوا في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، ومن الواضح أنها مسؤوليتها.

جلس لونغ كوي هناك مع تعبير قاتم على وجهه ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه. جلس Long Liuqi بجانبه ، ووجهه مليء بالقلق.

بعد التحقيق ، لم يكن هناك أي أثر. كان بإمكان Long Kui أن يأمر فقط بالسماح للناس بالبحث عن Long Liyu في كل مكان.

ذهب Long Liyu ، وهو حدث كبير في عائلة Long. ومع ذلك ، بغض النظر عن حجم هذا الأمر ، فهو بالتأكيد ليس بنفس أهمية المنافسة في اجتماع التبادل.لذلك ، بعد شرح كل شيء بوضوح ، أخذ Long Kui العائلة الطويلة وسار نحو الميدان.

لم يذهب Long Liuqi معًا ، لكنه بقي في النزل ، في انتظار الأخبار في أي وقت.

كانت المنافسة في اجتماع التبادل لا تزال جارية ، وبعد جولات الإقصاء ، بقي عدد أقل وأقل. ومع ذلك ، لهذا السبب ، أصبحت المنافسة أكثر إثارة.

يمر الوقت بسرعة ، ومرت ثلاثة أيام في غمضة عين ، ودخلت المنافسة المرحلة النهائية. الآن كل شخص في الميدان هو سيد. الآن سيشاهد الجميع كل مباراة بعناية ، وسيتمكن الأساتذة دائمًا من الحصول على الكثير من الإلهام من مثل هذه المباراة.

ومع ذلك ، في المنافسة هنا ، حدث شيء آخر ، شيء جعل عائلة سونغ تشعر بالذعر.

طالما أن خصم تلميذ عائلة Song هو Huangfu Jue ، فإن هذا التلميذ الذي يأخذ المسرح للتنافس ، لا توجد طريقة على الإطلاق لترك الحلبة على قيد الحياة. لقد أصبح هذا قانونًا تقريبًا.

مثل هذا الموقف جعل كل تلميذ من عائلة سونغ يشعر بالخوف ، خوفًا من أنه سيكون الشخص التالي الذي يواجه هوانغفو جو. كانت بشرة كل فرد من عائلة سونغ داكنة جدًا ، وخاصة سونغ هويلي ، التي جعلت الناس يشعرون بالخوف بسبب بشرة داكنة.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now