Chapter 121-140

2.3K 126 8
                                    

الفصل 121: استعادة الزراعة (2)

في الواقع ، كانت ردود أفعالهم مفهومة. لم يكن هناك الكثير من الكيميائيين على الأرض. أي كيميائي له شهرة معينة سيحترمه العائلات والعائدات المشهورة. أكثر ما كان مطلوبًا ليكون عالم كيمياء هو قوة الإرادة القوية. علاوة على ذلك ، كان من الصعب جدًا على الكيميائي المضي قدمًا في مستوياته. كان الكثير من الخيميائيين في المستوى الثالث حتى يوم وفاتهم.

ولهذا السبب أيضًا ، تم تخزين تلك الأكاسير الأفضل جودة في العائلات الكبيرة. الآن الإكسير كان في الأساس بسعر رمزي ، وليس في ارتفاع الطلب. مزاد الإكسير بالتأكيد سيجذب الكثير من الناس للحضور.

كان الحارس الأول ينظر إلى Murong Qingyan للأعلى والأسفل سراً ويفكر. هل كان الرجل حقا كيميائيا؟ ولم يكن الخيميائي العادي يفتقر إلى المال ، لذلك نادرًا ما باعوا الإكسير الذي صقلوه.

نظرت Murong Qingyan بثبات إلى الأمام كما لو أنها لم تشعر أن الحارس كان يحدق بها.

في غضون دقائق وصلت إلى باب الغرفة بعد أن سارت في عدة ممرات واستدارت عدة زوايا.

من الواضح أنه ليس نفس الموقف كما كان من قبل ، أصبح التعبير على وجه الحارس جادًا. انحنى قليلاً وقال باحترام للشخص الموجود بالداخل ، "السيد ليو ، ضيف شرف يريد بيع شيء ما ويأمل أن تتمكن من تقييمه."

"ادخل!" جاء صوت قديم وقوي من الداخل.

بمزيد من الاحترام ، انحنى الحارس مرة أخرى وبدا محترمًا حتى لم يتمكن أحد من رؤيته ، يجب أن يتمتع الرجل الموجود بالداخل بوضع غير عادي.

عند رؤية المشهد ، أعطى Murong Qingyan ابتسامة فضولية. أشارت تصرفات الحارس إلى أن الرجل في الداخل كان غير عادي. لا يمتلك المقيمون العاديون القدرة على تقييم الإكسير ، لذا يجب أن يكون هذا النجم بالداخل كيميائيًا بنفسه!

لم يتبع الحارس ، ودخل مورونج كينجيان دون تردد. كان في استقبالها عطر خافت من الإكسير ، والذي عادة ما يكون لدى الأشخاص الذين يقومون بتكرير الإكسير. هذا أكد تخمينها.

في الغرفة كان يجلس هناك رجل عجوز في الستينيات من عمره. كان لديه شعر رمادي لكنه لم يكن يشعر بالإحباط ولكنه بدا نشيطًا للغاية بدلاً من ذلك ، ليس أقل من شاب.

كان هذا الكيميائي الكيميائي الأكثر احترامًا في مزاد Jialuo - Liu Pinyan. لم يكن فقط كيميائيًا في المستوى الثالث ، بل كان أيضًا مثمنًا. كان له مكانة عالية في دار مزادات Jialuo ، وكان يحتل المرتبة الثانية بعد الرئيس.

"الشيخ ليو." أومأ Murong Qingyan برأسه قليلا للترحيب.

نظر ليو بينيان إلى Murong Qingyan وأشار إلى المقعد وقال: "أجلس!"

لم يتردد Murong Qingyan وجلس على الفور.

لم يتغلب ليو بينيان على الأدغال وسأل مباشرة: "أيها الفتى الصغير ، تريد بيع شيء ما في المزاد ، أليس كذلك؟ أعتقد أن الأشياء التي تريد بيعها غير عادية! "

كان الحراس عادة يتمتعون بحكم جيد ، وإلا فلن يأخذوا الضيوف إلى هنا إذا باعوا كنوزًا عادية. إنهم يسمحون فقط للأشخاص الذين باعوا كنوزًا ثمينة أو أولئك المثمنين الآخرين الذين لا يستطيعون التقييم بالقدوم إليه.


"أنت لطيف جدا." قال Murong Qingyan ، "لدي بعض الإكسير الذي أرغب في تداوله ولكن ليس لدي أي فكرة عن مستوى الإكسير الذي تقيمه عادةً."

أثارت هذه التصريحات دهشة ليو بينيان ، لأن الناس الآن نادراً ما كانوا على استعداد لبيع الإكسير. علاوة على ذلك ، من ملاحظاته ، يمكن أن يكون معروفًا أن الإكسير الخاص به لم يكن في درجة منخفضة.

يمكن أن يشم رائحة خافتة ولطيفة من الإكسير. لذلك ، يجب أن يكون الرجل الذي أمامك كيميائيًا. لكن الرجل بدا أصغر من أن يتمكن من صقل الإكسير على مستوى عالٍ. في البر الرئيسي ، كان من الصعب الآن العثور على إكسير في المستوى الثاني.

في البر الرئيسي ، كان الكيميائي على أعلى مستوى هو رئيس كلية تشينغ لونغ - يوان لي. كان الكيميائي في المستوى الثامن.

"أنا كيميائي في المستوى الثالث." قام ليو بينيان بتمرير لحيته وضحك وقال: "بالطبع ، يمكنني تقييم إكسير الصف الرابع الآن. يمكنني تقييم الإكسير الخاص بك طالما أنهم في الصف الرابع ".

كان لا يزال موضع شك على الرغم من أنه ذكر الصف الثالث والرابع لمورونج تشينغيان ، لأن الرجل الذي قبله كان صغيرًا جدًا.

عند سماع ما قاله ليو بينيان ، أخذت Murong Qingyan زجاجة من ذراعيها ، "انظر ، هذه كانت إكسير في الصف الثالث. أتساءل عن السعر الذي أنت على استعداد لتحمله ".

عند سماع كلمات "الصف الثالث" ، اتسعت عيون ليو بينيان وكُتب على وجهه تعبير مليء بالكفر. أخذ زجاجة اليشم الصغيرة بعناية من Murong Qingyan. ثم سحب الفلين وفجأة ، ملأ الغرفة رائحة قوية من الإكسير.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now