S3 Chapter 21-30

2.3K 75 1
                                    

الفصل 21 الاستفزاز

عندما كانت تشن ليولي تنظر إلى Murong Qingyan ، بدت Murong Qingyan كسولة. نظرت إلى Chen Liuli برفق ، ثم أشارت إلى No البراز في المسافة ، "اجلس!"

موقف Murong Qingyan غير الرسمي جعل تشين Liuli منزعجًا للغاية. في رأيها ، فإن موقف Murong Qingyan ينظر إليها باحتقار. ومع ذلك ، حتى لو كانت غاضبة في قلبها ، فقد عرفت مكانة Murong Qingyan في عائلة Chen الآن ، لذلك لم تستطع سوى ابتلاع عدم الرضا في معدتها.

"الأمير رونغ ، لا ، ربما يجب أن أدعوك يا فتاة مورونج." رفع فم تشين ليولي ابتسامة ساخرة ، "لم أكن أتوقع ذلك حقًا ، ولكن بعد أيام قليلة ، أصبحت هويتك قد حدثت بالفعل. بعد التغييرات التي هزت الأرض ، أصبح العالم غير متوقع! "

" حقًا؟ "سمعت Murong Qingyan بشكل طبيعي الاستياء في كلمات Chen Liuli ، لكنها لم تهتم على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك تحدثت ببطء ،" أنا لست الوحيد الذي تغيرت هويته! لقد تغيرت هوية السيدة تشين أيضًا كثيرًا؟ "

" أنت - "لم تستطع تشين ليولي مساعدتها تقريبًا عندما سمعت كلمات Murong Qingyan مثل هذه. "السيدة مورونج ، هذه عائلة تشين. عندما تتحدث ، هل عليك أن تنتبه؟"

"لا أعتقد أنني قلت أي شيء خاطئ." هز مورونج كينجيان كتفيه ، وبدا غير مبال ". أنا فقط أشير إلى الحقائق ، ألا يمكنك قبول الحقائق؟ "

" Murong Qingyan ، لا تكن فخوراً. لم تستطع Chen Liuli تحمل مثل هذه الاستفزازات المتكررة ، ووقفت بشكل مستقيم. نهضت ، وأشرت إلى Murong Qingyan ، وقلت ، "Hmph ، من يعرف أي نوع من هويتك؟ ليس لديك دليل يثبت أنك حفيدة البطريرك. أقول لك ، هذه عائلة Chen ، لا يمكنك أن تكذب. مكان. ""

تشن ، تقصد أن تقول ، تشن الرئيسية لا معنى لها ، لذلك سوف أكون مخطئا لحفيدة ذلك؟ "تشن الزجاج سماع القضية ، ولكن يان مورونج الإغراق ليس غاضبا ، ولكن تضحك ميمي قال: "هل لديك مثل هذا الرأي الكبير في البطريرك تشين ، هل يعلم البطريرك تشين؟"

قال تشين ليولي بقلق: "ما الذي تتحدث عنه عن الهراء؟ لم أقل شيئًا سيئًا عن البطريرك ، ألا تريد التشهير بي؟"

"اعترفت عائلة تشين بهويتي ، وأنت الآن تستجوبني. أليست هويتك تشكك في قرار البطريرك؟ "سأل مورونغ تشينغيان بلا مبالاة ،" هل هذا يعني أن البطريرك تشين ليس له عين؟ أيضًا ، إذا كانت لديك شكوك حول هويتي ، أليس ذلك بسبب قرار البطريرك تشين. شك؟ "

" لم أفعل ". كانت تشن ليولي قلقة. أخذت نفسًا عميقًا وحاولت تهدئة نفسها ،" مورونج تشينغيان ، لا تفخر بذلك. ما هو هدفك من القدوم إلى منزل تشين ، عاجلاً أم آجلاً. سوف يكون معروفًا. آمل أنه في ذلك الوقت ، لا يزال بإمكانك أن تكون فخوراً كما أنت اليوم. "

لن يزعج عملي الآنسة تشين." لم ينظر Murong Qingyan حتى إلى Chen Liuli ، لكنه تحدث فقط بدون مبالاة. قالت ، "السيدة تشين ، إذا كان لديك وقت ، فاشفِ جروحك بشكل أفضل! بعد كل شيء ، لقد عانيت كثيرًا من

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now