S3 Chapter 81-90

1K 54 0
                                    


الفصل 81 التنويمالمغناطيسي

تحت راحة Murong Qingyan ، استعادت Chen Wenxin هدوئها ببطء ، ولكن لم يكن هناك أي نظرة في عينيها. "قبل بضعة أشهر فقط ، وجدني أحدهم وأخبرتني أنني لست تشين. الشخص في العائلة ليس Chen Wenxin. لقد تم إسقاط Chen Wenxin الحقيقية من قبلهم بعد ولادتها بفترة قصيرة. أنا مجرد كومة

سرية أدخلوها فيها. " عندما انتهى Chen Wenxin من التحدث ، أصبحت تعبيرات كل فرد في عائلة Chen ليس رائعًا ، لم يظن أحد أن حقيقة الأمر ستكون هكذا. لم تكن هناك مشكلة في فحص الدم في ذلك الوقت ، ولكن تم إسقاط Chen Wenxin الحقيقي بعد وقت قصير من الاختبار.

ومع ذلك ، مثل هذا الشيء ليس مفاجئًا. بعد ولادة الأطفال ، كلهم ​​يبدون متشابهين ، فقط بعد فتحهم يمكن رؤية الفرق. إذا فقد شخص ما بقلب الحزمة في ذلك الوقت ، فمن الصعب حقًا اكتشافه.

"أين هو وينشين؟ أين هو وينشين الحقيقي؟" قال تشين روي تشونغ بقلق ، "من أين حصلوا على وينشين الحقيقي؟"

وجهت هذه الحادثة ضربة كبيرة إلى تشين روي تشونغ وتشاو يير. اعتقدت أن Chen Wenxin ، الذي كان يعاني من الألم لسنوات عديدة ، لم يكن Chen Wenxin الحقيقي ، ولكنه كومة مخفية أدخلها Song Jiaan. ماذا عن تشين وينكسين الحقيقي؟ إلى أين ذهبت؟

في الواقع ، هذا ما يريد الجميع معرفته أكثر في هذه اللحظة.

رفع Murong Qingyan يده لإيقاف Chen Ruizhong ، "لا تكن متحمسًا. إذا كان الصوت مرتفعًا جدًا ، سوف يستيقظ Chen Wenxin. ثم لن يكون هناك حقًا ما نطلبه." بعد

سماع كلمات Murong Qingyan ، شعر Chen Ruizhong قلقا ، لم يجرؤ على الكلام مرة أخرى.

بعد أن هدأ الجميع ، نظر Murong Qingyan إلى Chen Wenxin واستمر في الحديث ، "أنت لست Chen Wenxin ، أين ذهب Chen Wenxin الحقيقي ، هل تعلم؟ هل أخبرك هذا الشخص."

الاستماع إلى Murong Qing بعد سؤال "يان" ، بدا أن لدى Chen Wenxin أثر للخوف والصراع على وجهها ، وبدا أن ما كانت تفكر فيه في هذا الوقت كان شيئًا شعرت بمقاومة شديدة. بعد وقت طويل ، تحدثت أخيرًا مرة أخرى ، "ميت ، مات تشين وينشين الحقيقي. قالوا إنه يجب ألا تكون هناك مشاكل في المستقبل."

بمجرد صدور هذا البيان ، لم يستطع كل فرد في القاعة إلا أن يصاب بالصدمة ، ولم يكن أحد يتخيل أن هذه ستكون النتيجة. خصوصا تشن روي تشونغ ، كان وجهه مليئا بالألم في هذا الوقت. ومع ذلك ، لم يفقد السيطرة ، ربما كان قد خمّن بالفعل أن هذه قد تكون النتيجة الآن.

لم تنتبه Murong Qingyan لمشاعر الآخرين ، وواصلت السؤال ، "ثم بدأت في نقل الأخبار إلى عائلة Song بعد معرفة هويتك ، أليس كذلك؟"

"هذا صحيح" ، قال Chen Wenxin. أومأ برأسه ، وقال بشكل قاطع ، "ومع ذلك ، طلب مني هذا الشخص فقط نقل أخبار Murong Qingyan إليه ، ولم يقل الآخرون أي شيء."

"إذن لماذا أنت على استعداد للقيام بأشياء كهذه من أجلهم؟" عبس Murong Qingyan واستمر في الحديث ، "ما هي الفوائد التي يمنحك إياها هذا الشخص؟"

"هذا الشخص وعد ذلك طالما أنني على استعداد للقيام بأشياء من أجلهم ، سأفعل ابحث عن فرصة للسماح لي بالعودة إلى عائلة سونغ. "لم يخف Chen Wenxin أي شيء ، واستمر في الحديث ،" ومع ذلك ، إذا لم أوافق ، فسوف يكشفون عن هويتي ، وبعد ذلك لن أكون قادرًا على البقاء في عائلة تشين. ، ولن تقبلني عائلة سونغ أبدًا. لا يمكنني ترك هذا يحدث ، تمامًا ".

into the world of medicine مترجمةWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu