Chapter 41-60

2.4K 129 16
                                    


في عالم الطب الفصل 41

عشيرة صغيرة في بلد صغير؟

على الرغم من أن هذا هو ما تعتقده في الواقع ، لم تطلب Murong Qingyan Little White مباشرة. ومع ذلك ، بالنظر إلى تعبير Little Whites ، تم توضيح شكها.

ليتل وايت الذي أدرك أنه قال أن شيئًا خاطئًا حول عينيه على الفور إلى عيون Murong Qingyans.

ولكن بعد فترة طويلة ، استسلم وحاول أن يشرح: يا سيدي ، هناك بعض الأشياء التي لا أستطيع أن أخبرك بها بعد. ولكن عندما يحين الوقت ، أقول لك بالتأكيد.

لا يريد Little White أن يخدع سيده ، ولكن اليوم ليس حقًا الوقت المناسب للشرح. بعد كل شيء ، حتى لو حاول شرح ذلك الآن ، فلن تكون قادرة على الفهم.

بعد سماع كلمات سيده ، قفز Little White مباشرة إلى الطاولة وبدأ في تناول الطعام.

بدأ Murong Qingyan أيضا في تناول الطعام. عندما يتعلق الأمر بـ Little White ، يمكن أن تكون أكثر لطفًا.

بعد الانتهاء من طعام الغداء ، ترتدي Murong Qingyan وشاحها مرة أخرى ثم غادرت الغرفة. لحسن الحظ ، عندما غادروا ، لم تصادف مجموعة Nangong Yes مرة أخرى لذا سارت الأمور على ما يرام.

ومع ذلك ، عندما ذهب Murong Qingyan في الطابق السفلي مع Little White. شاهدت شابًا يرتدي ملابس أرجوانية مستلقية على الأرض محاطة بمجموعة من الناس داخل مطعم Yue.

لا يعرف Murong Qingyan هوية الشاب ، ولكن فقط من خلال النظر إلى جسده الطويل والأنيق. ملابس ذات نوعية جيدة من الحرير مع التطريز الأنيق لنمط الورقة وقوس من اليشم الأبيض على رأسه. مظهر رائع.

يمكنها أن تقول أن هذا الرجل هو ابن نبيل. ومع ذلك ، يبدو هذا الشاب الشاب شاحبًا جدًا ومضطربًا ، لذا من الواضح أنه كان يعاني من مشكلة في صحته.

سيء للغاية ، Murong Qingyan ليس شخصًا فضوليًا. وعلى الرغم من أنها طبيبة ، إلا أنها لا تريد نشر تعاطفها في الوقت الحالي. لذا ، حتى لو كان هذا الشاب يعاني من الانزعاج الجسدي ، فهي لا تهتم لأنها ليست لديها أي علاقة معه.

عندما مر الاثنان ، شعر الشاب باللون البنفسجي فجأة بعدم الراحة على صدره ، ثم فتح فمه الواسع ليلهث من أجل التنفس. ولكن في النهاية ، أصبح وجهه الشاحب أكثر شحوبًا ويبدو أنه سيخسر حياته قريبًا جدًا.

طفلي! عجوز كان مع الشاب باللون البنفسجي يمسك بيد الشاب على الفور وقال: يأتي شخص ما ، ابني مريض!

وجه الرجل العجوز وأصيب مدبرة منزله بالقلق الشديد.

كان ابنه مريضًا دائمًا منذ ولادته ، لذلك طوال هذه السنوات ، حاول فقط رعاية جسمه لأنه لا يوجد علاج لمرضه. وفي كل مرة يحدث مرض أبنائه ، تكون حياته في خطر دائمًا. ولكن حتى الآن ، لا يستطيع أحد علاج مرضه.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now