S2 Chapter 11-20

3.6K 115 3
                                    

الفصل الحادي عشر وقت حرج (Wangeng تسعى تذاكر شهرية ، وتسعى المكافآت ، وتسعى التوصيات)

 وقالت إنها لن تعلق على ممارسة سرقة الأشبال. ومع ذلك ، ما فعلوه هو أنهم أرادوا إثارة المشاكل ، لكنهم أزعجوها بشكل مباشر.

"نجاح باهر ، هذا النمر اليشم الأبيض روحاني حقًا!" نظر لونغ ليان على الجانب إلى الجوانب القتالية ، واحتضن يديه على صدره ، وبدا وكأنه عرض جيد. "كما أنه يعرف من أخذها بالفعل. لقد سرق الطفل! هناك ظلم ودين! "

في هذا الوقت ، كان تشونغ هي ولي لي مينغ وزي شوان و Qingyan لوان أكثر من الندوب على أجسادهم. من المتوقع أنه إذا استمروا بهذه الطريقة ، فلن يكون لديهم سوى طريق مسدود واحد.

"Murong Qingyan ، أنت فاتر وقاسي." بالنظر إلى Murong Qingyan ذي العيون الباردة ، لا يمكن لـ Qingluan إلا أن تأنيب ، "لقد شاهدت زملائك في المتاعب ورفضت المساعدة." ألا تخشى أن يتخلى الآخرون عنك عندما يعرفون ذلك؟ "

" لا يزال عليك القلق بشأن نفسك بشكل أفضل. "لم يتغير تعبير Murong Qingyan قليلاً." بالإضافة إلى ذلك ، عندما كنت الآن ، قلت بالفعل ، طالما أنك قمت بإخراج الشبل وإعادته إلى Baiyuhu ، فلن تستمر في مطاردتك. وإلا ، إذا كنت تريد التخلص من الشبل ، يجب عليك هزيمة هذا البيض. بالطبع ، فعليك أن تختار سحق من الممكن أيضًا طلب المساعدة ، ولكن حتى عندما يأتي المعلم ، يجب أيضًا إعادة أشبال نمر اليشم الأبيض التي سرقتها. "

" أنت - "لم يعد لدى Qingluan وقت فراغ لتأنيب Murong.

هجوم باي يوهو يزداد شراسة ، والأربعة منهم ليسوا معارضين لهذا باي يوهو على الإطلاق. الآن كل واحد منهم قد تعرض للندوب ، لكن Bai Yuhu ليس لديه ندوب ، بل إنه مشع ، وحتى أنه يشعر بشجاعة أكبر.

إذا استمروا في القيام بذلك ، فإن القليل منهم يخشون أن يتركوا حياتهم في هذا الجبل الخلفي.

نظرت لونغ ليان إلى المعركة دون أي تعاطف على وجهها: "هؤلاء الناس قادرون على البقاء على قيد الحياة!" Qingyan يان ، كما قلت ، هل سيفقدون حياتهم هنا اليوم؟

على الرغم من أن لونغ ليان لم تكن تعرف لماذا لم يهاجمها نمر اليشم الأبيض وMurong Qingyan ، إلا أنها لم تهتم بالسبب. بالنسبة لهؤلاء الجشعين ، ليس لديها مشاعر طيبة في قلبها ، وهي ليست نوعًا من الناس المتعاطفين ، ولا علاقة لها بحياة وموت هؤلاء الناس.

قال "لا" Murong Qingyan بشكل إيجابي.

"لماذا؟" في رؤية الموقف الإيجابي لـ Murong Qingyan ، كان Long Liyan في حيرة من أمره. أستاذ ، وإلا فإنه سيموت في نهاية المطاف في يد هذا النمر اليشم الأبيض. "

" سوف يسلمون قريبا الأشبال. " قال Murong Qingyan بلا مبالاة ،" الآن هم فقط يكافحون الموت. في نفس الوقت، فهي القمار أيضا، والرهان سوف نأتي إلى الإنقاذ. وإذا كنا قد يترددون في بيع، في النهاية، فإنها لا تدفع إلا من شبل إلا إذا كانوا يريدون الآن لإنهاء هذا الوقت من تجارب الحياة. "

into the world of medicine مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن