S3 Chapter 71-80

1.1K 54 0
                                    

الفصل 71 العودة إلى عائلة تشين

من أجل التخلص من Murong Qingyan ، فقدوا الكثير من القوى البشرية ، وكان العديد منهم حتى من كبار القتلة. وصلت بعض قواعد الزراعة إلى مرحلة الماهايانا. ولكن فقط لقتل هذين الشخصين ، سقط هؤلاء القتلة ، لكن Murong Qingyan لم يصب بأذى.

مثل هذا الشيء لم يحدث من قبل. من لا يعرف ، معدل نجاح Hell Yandian هو 100٪ تقريبًا. طالما أنهم على قائمة الموت ، لا أحد يستطيع الهروب.

ما حدث الآن هو ضرر كبير لسمعتهم. إذا علم الغرباء بذلك ، فمن سيؤمن بقوة الجحيم يانديان في المستقبل؟

بسبب هذا الحادث ، كاد Hallmaster of Hell Yandian أن يصاب بالجنون.

لم يكن لدى Murong Qingyan أي فكرة عن هذا ، لأنها وعادت Huangfu Jue بالفعل إلى عائلة Chen.

عند عودتها إلى منزل تشين ، سمعت الكثير من الأخبار. على سبيل المثال ، غادرت Chen Wenqing الآن ، ولكن قبل مغادرتها ، كانت لا تزال تواجه الكثير من المتاعب. بالطبع ، سألها الناس في دافانج عن هذه المشاكل.

أما بالنسبة للأشخاص الموجودين في الغرفة الثانية ، فلا يوجد ما يقال عن رحيل تشين ونكينغ. حتى عندما غادر Chen Wenqing ، لم يذهب أحد لتوديعه. من الواضح أنهم اعتمدوا الآن فكرة التخلي عن Chen Wenqing.

بعد الاستماع إلى هذا ، ابتسم Murong Qingyan وكأن شيئًا لم يحدث. فيما يتعلق بـ Chen Wenqing ، بما أنها قد انتقمت بالفعل ، لم تعد تشعر بالقلق. في المستقبل ، طالما أن Chen Wenqing لا تستفزها أولاً ، فإنها لن تفعل أي شيء مع Chen Wenqing.

بالطبع ، إذا كانت Chen Wenqing تفعل شيئًا ضدها ، فإنها بالتأكيد لن تكون ناعمة.

بعد عودة Murong Qingyan إلى عائلة Chen ، كان أول شيء فعله أولاً هو مقابلة رئيس عائلة Chen ، أي جدها Chen Shanghua.

عندما رأى حفيدته ، كان من الواضح أن Chen Shanghua كان سعيدًا جدًا ، "Qingyan ، لقد عدت."

"حسنًا ، يا جدي ، كيف حالك خلال هذه الفترة الزمنية؟" استقبل Murong

Qingyan بابتسامة ، "خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يحدث شيء في عائلة Chen؟" "جيد جدًا" أومأ Chen Shanghua. ابتسم وقال ، "الأشياء الصغيرة في الأسرة ثابتة ، لكن لم تحدث حوادث كبيرة. بالمناسبة ، تلقيت الأخبار من العائلة الطويلة ، والرجل العجوز لونج ممتن جدًا لأنك أنقذته."

"إنه مجرد جهد بسيط. هذا كل شيء. "قال Murong Qingyan بابتسامة ،" علاوة على ذلك ، فقط بسبب علاقتي مع Li Yuan ، لا أستطيع الوقوف ومشاهدة! "

" من الجيد أن تكون معك هذه المرة ، وإلا فإن Long Family تريد ذلك حقًا. حدث شيء ما. "تنهد تشين شانجوا ،" رؤية أن لقاء التبادل بين الأسرة على وشك أن يبدأ. إذا كان هناك حادث في عائلة لونج في هذا الوقت ، فمن المؤكد أنه سيكون له تأثير كبير. "

" ربما لعبت عائلة سونغ هناك. هذه هي الفكرة ، لذلك سأبدأ مع Long Family! "قال Murong Qingyan بابتسامة خفيفة ،" يبدو أن طموح عائلة Song كبير حقًا! "

" Hmph ، لطالما أرادت عائلة Song طغت عليه جميع العائلات الأرستقراطية. "تشن شانهوا يشخر ببرود ،" علاوة على ذلك ، يجب أن أتظاهر بإظهار مظهري الرائع ، وهو حقًا منافق صريح. "

" عائلة سونغ هي بالفعل منافقة للغاية. "وميض ضوء خافت من خلال عيني Murong Qingyan ، مع تلميح من الاشمئزاز في نبرة صوتها ،" يومًا ما ، سيتعين عليهم دفع ثمن ذلك. "

بالتفكير في تصرفات Song Liyi ، تحمل قلب Murong Qingyan ذلك. لا يسعني إلا أن أشعر بشعور من الاشمئزاز. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما إذا كان سلوك Song Liyi شخصيًا أم أنه تم قبوله من قبل عائلة Song ، إلا أنها سجلت هذا الحساب بالفعل على عائلة Song. عاجلاً أم آجلاً ، ستجمع هذا الحساب.

"Qingyan ، يبدو أنك غير راضٍ جدًا عن عائلة Song!" كان Chen Shanghua مرتبكًا بعض الشيء عندما سمع الدخان في كلمات Murong Qingyan ، "هل كانت هناك أي عطلات بينك وبين عائلة Song؟"

"إنها مجرد مسألة صغيرة. هذا كل شيء. "هز Murong

Qingyan رأسه برفق ،" جدي ، لا تقلق. "بعد سماع كلمات Murong Qingyan ، لم يستمر Chen Shanghua في قول أي شيء.

بعد أن تحدث الاثنان لفترة من الوقت ، قام Murong Qingyan أيضًا وغادر.

هذه المرة جاءت بمفردها ، لم تأت معه Huangfu Jue ، لذلك لم تستطع البقاء لفترة طويلة.

ومع ذلك ، ما لم تكن تتوقعه هو أنها عندما خرجت من باب الدراسة ، رأت شخصية قوية مألوفة تقف هناك ، تنتظرها.

انظر إلى الشكل المألوف ، رفعت وجه يان مورونج لمسة من ضحكة مكتومة ، مشيت إلى الأمام ، "جو ، كيف أتيت؟ لا أقول داخل المنازل وغيرها من الموائل وو أفعل؟" "إذا كنت

تريد أنت هنا ، لذا تعال إلى هنا. "لم يتغير التعبير على وجه هوانغفو جو ، لكن ما قاله جعل الناس يشعرون بلطف إضافي.

بعد أن سمع Murong Qingyan مثل هذه الكلمات ، من الطبيعي أنه لم يستطع

into the world of medicine مترجمةOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz