S3 Chapter 151-160

1.3K 55 1
                                    

الفصل 151 العودة إلى عائلةالظل الشمالي

هذا الرعد الأخير من السماء هو أيضًا الأكثر أهمية. إذا نجحت ، فسيتم تنقيح حبة Fuyuan. إذا فشل ، فسيتم القضاء على هذه الحبة في هذه المساحة. وهذه الحبة هي أيضًا المفتاح لمعرفة ما إذا كانت الأم تستيقظ.

بعد أن شعرت بتوتر Murong Qingyan ، ربَّت Huangfu Jue على كتفها وقال بهدوء: "سيكون الأمر على ما يرام. عليك أن تثق بالحبوب التي قمت بتكريرها."

لم تكن Murong Qingyan تعرف ما إذا كانت قد سمعت Huangfu Jue. من الراحة. كانت عيناها تحدقان مباشرة في الحبة ، ولم تجرؤ حتى على غمضة عينها ، خوفًا من اختفاء الحبة في غمضة عين.

أخيرًا ، نزل آخر رعد.

أمسك Murong Qingyan بيد Huangfu Jue بإحكام ، وهو يحدق في السماء بإحكام.

كان آخر رعد في السماء بسمك ذراع رجل بالغ ، بلمحة من اللون الأرجواني. على الرغم من أن المحنة السماوية التي مر بها Murong Qingyan ليست على نفس المستوى ، إلا أنها بالفعل قوية جدًا من الرعد السماوي بالنسبة للحبوب.

ضرب رعد السماء مباشرة نحو حبة فويوان مثل هذا ، بمثل هذا المظهر المرعب ، بدا أنه يريد القضاء على هذه الحبة التي لا تنتمي إلى هذه القارة.

في اللحظة التي جاء فيها رعد السماء ، أغمضت Murong Qingyan عينيها مباشرة ، لم يكن لديها الشجاعة للمشاهدة. لأنها كانت خائفة حقًا ، إذا رأت أن الحبة اختفت هكذا ، فلن تعرف ماذا تفعل.

ومع ذلك ، كان ذلك بسبب أن Murong Qingyan أغلقت عينيها لأنها لم تراها ، فبمجرد هبوط رعد السماء ، رفعت يد Huangfu Jue اليمنى ، ثم طار ضوء أسود فوقها مباشرة. لكن الحبة. عندما سقط الرعد في ذلك اليوم ، كان الضوء الأسود يحمي الحبة بشكل مباشر.

في اللحظة التي اختفى فيها رعد السماء ، اختفى الضوء الأسود ، وبدا أنه لم يظهر أبدًا.

"حسنًا ، يمكنك فتح عينيك". بدا صب مورونج يان لا يزال مغلق بإحكام عيون نظرة ، هوانغ فو جو لا يساعد ولكن يضحك ، بدأ بهدوء ، "انظر إلى الإكسير الخاص بك صقله!"

اسمع بعد كلمات Huangfu Jue ، فتح Murong Qingyan عينيه فجأة. عندما رفعت رأسها ، رأت حبة الإنعاش تطفو بهدوء في الهواء. كانت الحبة ، التي كانت في الأصل سوداء ، مطلية بالفعل بطبقة من الضوء الذهبي بعد تعرضها للكارثة.

على الرغم من أنها مجرد حبة ، إلا أنها تبدو وكأنها أعطت الحياة للناس. هذا النوع من الهالة ، حتى لو شاهدتها للتو ، يكفي لجعل الناس يريدون امتلاكها.

ومع ذلك ، حدث التغيير في لحظة. تبدد الضوء الذهبي على الحبة تدريجياً ، وبعد ذلك ، قبل أن لا يتفاعل Murong Qingyan ، طارت الحبة نحو المسافة ، شبه انبعاث.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now