S2 Chapter 21-30

3.1K 119 10
                                    

الفصل 21 دخول العالم السري

"أعتقد أنني كنت أتحدث طوال الوقت." نفض Murong Qingyan شعره وأصبح أكثر ثقة. "إذا كنت شخصًا عاديًا ، ربما لم يكن ليستهدفوني بهذه

الطريقة" . كنت عادة رفيعة للغاية. "ضحك لونغ ليكسان وقال:" نعم ، لقد جاءت أختك اللوتس البيضاء ، وسيأتي خطيبتك إذا لم تغضب! إذا كان هذا صحيحًا ، إنه مشغول للغاية حقًا. "

" اذهب إلى فمك. "قال Murong Qingyan بغضب ،" فكر في هذه الأشياء الفوضوية طوال اليوم ، يمكنك أيضًا الاستعداد لها! "

" ما الأمر؟ " استعد؟ "هز لونغ ليان بلا مبالاة." لا أحد يعرف ما هو موجود في عالم السر القديم وماذا سيحدث. "

هز Murong Qingyan رأسه بشكل فكاهي وتجاهل لونغ ليان. إذا أوقعت مشاكل ، فانتقل للراحة.

ومع ذلك ، عندما رأيت الناس من أكاديمية Xuanwu في وقت مبكر من المساء ، أراد Murong Qingyan حقًا أن يتنهد ، فم الغراب لـ Long Liyan.

هذا صحيح ، في فريق Xuanwu Academy ، رأت الرقم المألوف مرة أخرى. هذا الشخص ليس سوى Nangong Ye.

وصل فريق أكاديمية Xuanwu أيضًا ، وتقدم Yuanli و Cui Yi بشكل طبيعي للتحية. ومع ذلك ، كانت المحادثة بين الثلاثة شائكة. على الرغم من أن الكليات الأربع هذه المرة أرسلت نفس العدد من الأشخاص لدخول عالم Taikoo السري. ومع ذلك ، من يمكنه الحصول على أكبر عدد من الفرص في عالم الآثار ، أي الكلية يمكن أن تحصل على أكبر قدر من الفوائد. كل هذا غير معروف.

"الأخ يي ، أنت أيضًا هنا." عند رؤية شخصية مألوفة في أكاديمية Xuanwu ، كانت Murong Qingxue سعيدة جدًا. لقد حضرت إلى Nangong Ye مثل فراشة ترقص طوال الوقت ، "أنا كنت أعلم أنك ستأتي بالتأكيد. هذه المرة جيدة حقًا. يمكننا أن نذهب إلى العالم السري القديم معًا. "

منذ ذلك اليوم عندما انفصلت في شوارع المدينة الشاسعة ، لم ترها مرة أخرى. شقيق. كما فكرت في الذهاب إلى Nangong Ye. ومع ذلك ، لم يكن لديها طريقة لدخول كلية Xuanwu. في وقت لاحق ، سمعت عن الافتتاح الوشيك لـ Swire Secret Realm.

عندما سمعت الأخبار ، عرفت أن فرصتها قد وصلت أخيرًا. طالما أنها يمكن أن تحصل على فرصة كبيرة في المنطقة السرية من Taikoo ، ستصبح بالتأكيد أقوى من Murong Qingyan. في ذلك الوقت ، يجب عليها أن تخطو على قدمي Murong Qingyan.

من أجل الحصول على هذه الحصة ، في الشهرين الماضيين ، حاولت تقريبًا بذل قصارى جهدها. ولكن حتى مع ذلك ، كانت تعرف أنها ما زالت لا تملك طريقة للتميز. لذا ، في النهاية ، قامت ببعض الحيل. أخيرًا ، حصلت على الحصة كما أرادت.

لم أكن أتوقع أنني رأيت Nangong Ye قريبًا. بمجرد أن رأى Nangong Ye ، لم يستطع Murong Qingxue إلا التقدم.

"Xue'er ، أنت هنا أيضًا." ابتسمت Nangong Ye على وجهها ، وهي نظرة لطيفة ومراعية ، كما لو لم يحدث شيء بين الاثنين.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now