S2 Chapter 31-40

3.3K 101 13
                                    

الفصل الحادي والثلاثون هوانغفو جويه!

كل الذكريات مثل المد ، تتدفق إلى عقل Murong Qingyan ، واعتقدت ذات مرة أن الذكريات المنسية قد اختفت ، ثم عادت جميعها إلى ذهنها.

إنها ليست رونغ Qingyanيان الآن ، إنها Murong Qingyan. كل تلك الأوقات الجيدة هي ما تريده في قلبها. جدي بجانبها ، الآباء الذين يحبونها ، واحترام شقيقتها كلها مزيفة. لقد مات الجد ، وهي لم تعد في هذه الحقبة. إنها بالفعل تعطي Murong وجه.

أيضا ، عقدها الوحوش-Xiaohong و Xiaobai. على الرغم من أن الاثنين كانا جشعين للغاية ، فقد أحضروا لها الكثير من الشباب الصغار السعداء. بالطبع ، هناك أول صديقة جيدة صنعتها في هذه الفترة الطويلة ليان. لديها أيضًا معلمين يهتمون بها.

الشيء الأكثر أهمية هو أن هناك شخص آخر بجانبها ، شخص أنقذها ثلاث مرات أو خمس مرات عندما كانت في خطر - Huangfu Jue.

هذا صحيح ، Huangfu Jue ، Huangfu Jue يتصل بها.

فتح وجهه بعنف ، واستقبله وجه مألوف ، وMurong يميل شفتيه بابتسامة خفيفة ، "هناك بالفعل شعور قد مر لآلاف السنين!"

بالنظر إلى الذراعين ، فتحت عيناه. الناس ، راو مهجور مثل Huangfu Jue ، وهناك وميض من الإثارة على وجهه ، "استيقظ ، على ما يرام."

ابتسم Murong Qing Yan ، "نعم! من الجيد أن تكون مستيقظًا ، والشعور في هذا الوهم جيد جدًا إنها جميلة ، لكنها مزيفة بعد كل شيء. "على

الرغم من أنها في الوهم ، إلا أنها في الحقيقة هي الحياة التي تتوق إليها أكثر من غيرها. ومع ذلك ، مثل هذه الحياة ، على الرغم من أنها أعمق رغبة في قلبها ، لكنها ليست مناسبة لها الآن. بعد هذا الوهم ، شعرت أن حالتها العقلية قد تحسنت بشكل كبير.

نظر Huangfu Jue إلى الرجل بين ذراعيه ومد يده للمس الخد ، ثم نزل رأسه ببطء ، وطُبعت شفاهه بشفاه Murong Qingzhu.

بالنظر إلى الوجه الذي يقترب من نفسها ، لم تستجب Murong Qingyan بعد ، وفي لحظة ، أخذ أنفاسها بعيدا! هرع نفس حارق على وجهها ، وضغطت شفاهها الدافئة والساخنة بإحكام ، وطحنت حولها للعثور على مخرج. صدمت Murong Qingyan وبدأ في الرغبة في التحرر.

يبدو أنه شعر بنضال Murong Qingyan ، فقد أصاب كف هوانغ فوج الأيمن رأسه الخلفي Murong Qingyan ، وعانقها بيده اليسرى لجعلها أقرب.

شعرت Murong Qingyan تدريجيًا أن رأسها كانت ضبابية ، ولم تستطع حتى التفكير في الأمر ، فبإمكانها فقط أن تغمر نفسها ببطء تحت سلطة Huangfu Jue.

بدا شياوباي وشياوهونغ على الجانب محرجين أكثر ، وسرعان ما وسع الوحشان كفوفهما وغطيا عيونهما واستمرا في التأمل في قلوبهما.

خصوصا Xiaobai ، لم يعد غاضبا بعد الآن. كما يهتم بالمالك ، حسنًا؟ عندما سقط المالك في الوهم ، ما مدى قلق قلبه! الآن استيقظ السيد أخيراً ، تم حظره من قبل Huangfu Jue قبل أن يتقدم للتعبير عن مخاوفه.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now