Chapter 21-40

2.9K 134 13
                                    

في عالم الطب الفصل 21

على الرغم من أنها بطيئة ، لكن Murong Qingyan لا تزال تخرج خطوة واحدة في المكان الذي تختبئ فيه. وعلى الرغم من أنها تحت ضغطه ، إلا أنها لم تظهر أي علامات تذلل.

رؤية حركة Murong Qingyan ، تومض عيون الرجل الأسود أثر المفاجأة. منذ البداية ، يشعر بالفعل أن شخصًا ما يتلألأ. ومع ذلك ، لا يهتم على الإطلاق.

بعد كل شيء ، يعرف بوضوح من هم الأشخاص الذين أحاطوا به بالضبط. كان على وشك المغادرة ، ولكن بشكل غير متوقع أن شخصًا ما بدأ يتحرك.

في الأصل ، إذا لم يسمع أخبارًا عما كان يبحث عنه ظهر في هذه المدينة. لن يأتي إلى هذه القارة. بعد كل شيء ، الطاقة الروحية في هذا المكان منخفضة للغاية. ومع ذلك ، عندما غادر في رحلة. أمسك ببعض الناس المضطربين. لذلك عندما يعود ، بالتأكيد سيتعامل معهم.

في هذه القارة ، كل الناس الذين عاشوا هنا هم مجرد نملة في عينيه. لذا ، حاول تدليل شخص ما قليلاً وترك هذا الشخص يختلس النظر. ولكن ، على الرغم من أنه سمح لذلك شخص ما زقزقة. هذا لا يعني أنه لن يحسم الأمر مع هذا الشخص.

ولكن ، لم يكن يتوقع أن يكون هذا الشخص ... ...

"فتاة صغيرة ، شجاعتك ليست صغيرة." عيون الرجل الأسود التي كانت باردة مثل نظرة الجليد على جسد Murong Qingyan: "ألم يخبرك أحد أنه لا يجب أن تكون فضولًا جدًا؟"

كان عليه أن يعترف ، مظهر Murong Qingyan جعله متفاجئًا حقًا. حتى مرؤوسيه لم يتمكنوا من البقاء هادئين عندما أطلق الضغط. ولكن ، يمكن لهذه الفتاة الصغيرة الصمود في الواقع على الرغم من أنها تكافح.

نظر إلى عينيها ، ولكن لأن ضغطه منخفض الآن ، لم يخف Murong Qingyan منه. وجهه الذي يبدو باردًا دائمًا جلب فجأة لمسة من الابتسامة: "لم يتحدث أحد على الإطلاق إلى هذا الرب بهذه الطريقة. هل تعرف من هو الحضور الذي تقف الآن؟ "

الفصل 22: الجلسة الأولى

بما أنني هنا ، فلا داعي للاندفاع للذهاب.

من الواضح أن الرجل الأسود لا يريد أن يغادر Murong Qingyan. يقترب ببطء منها ويطل عليها بعيون مليئة بالفضول: لم أر شخصًا مثلك أبدًا. هل تخشى أن أقتلك؟

إذا كنت تريد قتلي حقًا ، فلن أقف هنا بعد الآن وسماع هراءك. تبدو كلمات الرجل الأسود مهددة ، لكن Murong Qingyan لم يخف منه. ولكن ، لست متأكدا حقا لماذا تريد مني البقاء. لماذا هو؟

من كلمات الرجل الأسود والعمل. يمكن أن تخبر Murong Qingyan أنه في أعين هذا الرجل أمامها ، فإن حياتها هي فقط مثل نملة على الرغم من أنه لا يقولها شخصيًا ، ومع ذلك ، لم يقتلها على الفور ، لذلك اليوم قد تكون قادرة حقًا على البقاء.

هاهاها ، يمكنك أن ترى من خلالي. سماع Murong Qingyans كلمات وقحة ، لم يغضب الرجل الأسود ، وبدلاً من ذلك كان يضحك: حياتك تستحق فقط من أطراف أصابعي. ومع ذلك ، أنت على حق. لن أقتلك.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now