S3 Chapter 141-150

1.3K 55 62
                                    

الفصل 141

"هل السيدة الرئيسية لعائلة Beiying؟ أنت تتحدث عن العشيقة الرئيسية الحالية!" وميض ضوء من خلال عيون Murong Qingyan ، ثم كيف يمكن أن تعطيك الكثير من الحبوب ذات الثمانية مستويات؟ "

الأم الرئيسية لعائلة Beiying ، أليست هذه زوجة أبي Beiying Chenfeng؟ لكن من هي؟ كيف يمكنها وضع حبة عائلة تشين على جسدها؟

"في الواقع ، هذا شيء حدث منذ سنوات عديدة." تذكرت نان فنغ رولان لبعض الوقت ، وقالت: "في ذلك الوقت ، انضمت للتو إلى عائلة Beiying منذ وقت ليس ببعيد ، ولم يكن هناك طريقة لاستخدام قوة عائلة Beiying. لذلك ، طلبت مني استعارة الكثير من الحراس السريين ، تلك الحبوب ذات الثمانية مستويات هي المكافأة التي أعطتها لي. "

في الواقع ، في ذلك الوقت ، لم تكن تعتقد أبدًا أن هذا الشخص سيعطيها بالفعل الكثير من الحبوب ذات الثمانية مستويات. حبوب منع الحمل كمكافأة. ومع ذلك ، فإن الحارس السري الذي أقرضته لهذا الرجل ضحى كثيرًا. حتى أولئك الذين عادوا أصيبوا بجروح خطيرة.

"ثم سألتك ما الذي استعرته بحق الكثير من الحراس السريين؟" عبس مورونج تشينغيان وسأل ، "أيضًا ، متى كان ذلك الوقت؟"

لم تكن تعرف السبب ، لقد شعرت دائمًا ، يبدو أن هناك غرابة في كل مكان في هذا الأمر. علاوة على ذلك ، لديها دائمًا شعور ، أي أنه من المحتمل أن تكون هذه المسألة مرتبطة بأشياء والديها في ذلك الوقت.

"لا أعرف لماذا استعارت الكثير من الحراس السريين." في هذا الوقت ، لم يكن لدى نان فنغ رولان ما تخفيه. "ومع ذلك ، فقد ضحت بالكثير من حراسي السريين في ذلك الوقت. ربما حدث هذا منذ أكثر من سبعين عاما ".

قبل سبعين عاما!

بعد سماع كلمات نان فنغ رولان ، تقلص تلاميذ Murong Qingyan قليلاً ، ووميض ضوء خافت تحت عينيها. في ذلك الوقت ، حدث ذلك عندما أصيبت والدتي بجروح خطيرة وفقد والدي. من هي الأم الرئيسية لعائلة بيينغ؟ أيضا ، كيف يمكن أن تحمل حبة عائلة تشين في يدها؟ النقطة الأهم هي هل لهذا الشخص علاقة بوالديها؟

بعد فترة ، تحدثت Murong Qingyan مرة أخرى ، "إذن من هي العشيقة الحالية لعائلة Beiying؟"

"هي ابنة عائلة Duo واسمها Duo Youshui." Nan Feng Ruolan استمر في الرد ، "كانت عائلة Duo في الأصل عائلة صغيرة جدًا ، وكانت دائمًا مرتبطة بعائلة Beiying. ولكن نظرًا لأن Duo Youshui أصبحت الأم الرئيسية لعائلة Beiying ، فقد تطورت عائلة Duo أيضًا.

لقد دخلت في عائلة من الدرجة الثانية. " مسألة Duo Youshui ليست سراً في المدينة القديمة. قال الجميع إن عائلة Duo كانت محظوظة حقًا ، ولهذا ولدت طائر الفينيق الذهبي ، وحتى الأسرة بأكملها حققت مثل هذا التطور السريع.

into the world of medicine مترجمةTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang