Chapter 181-190

2.3K 114 7
                                    

 البارت اعتبروه متقسم كذا جزء

لان المترجمة الانجليزية ليها فترة مش منزله فمنزلة من الصيني

الفصل 107: فرس النبي يصطاد السيكادا ، وخلف الكاردويلس

"يا معلمة ، لماذا تركت تلك المرأة السيئة تذهب هكذا؟" ، تبع شياو باي Murong Qingyan ، قفز ، وجهها مليء بالاشمئزاز ، "على الرغم من أنها أصيبت بأذى شديد الآن ، لكنها لا تزال يمكنك أن تعيش. "على

الرغم من أن إصابة تشين ون وين كانت خطيرة ، إلا أنها لا تزال لديها شعاع من الحيوية. بالطبع ، إذا كنت تريد العودة إلى الحالة السابقة ، فهذا مستحيل تمامًا. ما لم يكن هناك شخص قوي مثل Huang Fujue ، شفيها على الفور.

ومع ذلك ، ومع ذلك ، فإنه لا يزال يشعر بعدم الارتياح للغاية. دفعت المرأة المالك حتى الموت ، لذلك لا ينبغي أن يكون كافيا للتكفير. في الواقع ، سمح لها المضيف بالذهاب الآن.

كانت نبرة Murong Qingyan مؤكدة للغاية. ليس الأمر أن هناك شعاعًا من الحياة ، لكنه سيبقى بالتأكيد. بالنسبة لكيفية البقاء ، فهذه مسألة أخرى.

"يا معلمة ، ماذا تقصد؟" بينما كان يتحدث ، نظر Xiaobai سرا في Huangfu.

هل من الممكن أن يسمح Huangfu Jue عمدا لـ Chen Wenwen بالذهاب؟ في الأصل نفذ الهجوم هوانغ فو جوي ، ألم يكن عديم الرحمة الآن؟ ومع ذلك ، بالنظر إلى مظهر Huangfu Jue ، كان من الواضح أنه متوتر للغاية ، فكيف يمكن أن يتخلى عن المرأة السيئة؟

يبدو أنه شعر بنظرة Xiaobai ، ضاق Huangfu عينيه ونظرة إلى Xiaobai.

جعلت النظرة المفاجئة Xiaobai متجمدة تقريبا. استعادت بصرها على عجل ولم تجرؤ على التفكير في الأمر بعد الآن. أنا لا أعرف لماذا ، أمام Huangfu Jue ، لا يجرؤ على إصدار أوامر على الإطلاق.

"شياو باي ، أنت لا تفهم. في بعض الأحيان ، من الأفضل أن تكون على قيد الحياة بدلاً من الموت". ارتعش فم مورونج تشينغيان بابتسامة شريرة. "على الرغم من أنني حتى الآن ، لا أعرف ما إذا كانت هذه عائلة تشن المزعومة أي نوع من الوجود. ولكن هناك شيء واحد يمكنني أن أتأكد منه ، في مثل هذه العائلة ، حتى لو كانت وريثة ، إذا لم تكن هناك طريقة لممارستها ، فسوف يتجاهلها الجميع بالتأكيد ".

لمثل هذه الأشياء ، تشعر أنها أعمق. في هذا العالم ، كل شيء محترم بالقوة. حتى عائلة Murong ، إذا لم يكن لديها طريقة للممارسة ، يمكنها أن تعيش حياة متواضعة فقط. كان Chen Wenwen دائمًا في موقع عالٍ. من المفترض ، لأنها ولدت خارج القانون ، كانت جميع موارد التدريب التي حصلت عليها جيدة جدًا! لسوء الحظ ، فإن لدغة Huangfu Jue حطمت Dantian لـ Chen Wenwen مباشرة.

وبعبارة أخرى ، من المستحيل ممارسة حياة Chen Wenwen. حتى إذا كانت عائلة تشين لديها القدرة على تحدي السماء ، فمن المستحيل على تشين وينوين إصلاح دان تيان. سيدة طويلة فوقها ، أصبحت الآن مضيعة لا يمكن زراعتها. في وقت لاحق ، عندما كانت في عائلة تشين ، كانت تخشى ألا تكون أفضل حالًا.

"يا معلمة ، تريدها أن تعيش أفضل من الموت." اعتقد شياو باي على الفور ، ابتسم ابتسامة ابتسامة ، "المعلمة قوية جدًا حقًا. هاه ، هذه المرأة السيئة ، حتى لو كان ينبغي عقاب. "

أومأ مورونج تشينغ برأسه وابتسم ولم يقل شيئا. في الواقع ، بالإضافة إلى عدم وجود طريقة لممارسة ، هناك شيء أسوأ.

أي أن Chen Wenwen ليس لديها فرصة لتصبح أمًا في حياتها. لم يخترق هذا الخنجر الجليدي دانتيان لـ Chen Wenwen فحسب ، بل اخترق الرحم أيضًا. قد لا يتمكنون من رؤيته الآن ، ولكن عندما يعودون إلى منزل تشن ، طالما أنهم يتحققون ، سيعرفون.

ما قيمة المرأة التي ليس لديها طريقة لممارسة ، أو حتى ليس لديها خصوبة ، حتى الزواج لا يستطيع أن يفعل؟

مال شياوباي رأسه ونظر إلى مورونغ "يا معلمة ، إلى أين نحن ذاهبون؟" هل ستذهب إلى الكليات الأربع الآن؟ للأسف ، اعتقدت أنه بعد تشن شيانبين ، يمكنهم العثور على الطفل. كنت أعلم أنه عندما بدأت ، لن أذهب معهم ".

عرفت شياو باي خطة Murong Qingyan. ومع ذلك ، كنت أعلم أنه ستكون هناك مثل هذه النتيجة في النهاية ، في البداية ، لا يجب أن تذهب معهم ، وأصيب المالك.

"من قال أننا ذاهبون إلى الكليات الأربع الآن؟" ، أثار Murong Qingyan ابتسامة ذات مغزى "تشن وينوين كاد أن أموت ، على الرغم من أنني اضطررت إلى دفع أسناني الآن. لكنهم لم يعوضوني. هي! "

"يا معلمة ، أنت تريد -" اتسعت عيني شياو باي.

نظر Huangfu Jue إلى Murong ، الذي كان يبتسم ، وكان هناك لمسة من الرقة والتلف في عينيه. إذا نظر Murong Qingyan في هذه اللحظة ، فسيكون قادرًا بالتأكيد على الرؤية بوضوح.

"ما زلت مهتمًا جدًا بالشيء الذي ذكره تشن شيانبن". لامس مورونغ تشينغيان ذقنه مع إبداء الاهتمام. "وإلا فلن أتعهد بالذهاب معهم. نظرًا لأنك فعلت بالفعل هل يمكنك أن تعرف أن هناك طفلًا ، فقط اتركه ، ألن يكون هدرًا كبيرًا؟ "

" ولكن ، يا معلمة ، لا نعرف الموقع المحدد على الإطلاق! "شياو باي عض مخلبه الصغير وقال بتعبير حزين. ، "لقد علمت بالفعل أننا سنضع موضع الطفل من أفواههم".

ليس حقًا! تغطي هذه الغابة المظلمة الكثير من المساحة. إذا كنت تبحث بدون هدف ، فلا تعرف ما إذا كنت تريد العثور على عام القرد!

"نحن لا نعرف أين هي الأشياء، ولكن هناك من يعرف!" مبتسم بتكلف Murong. "انتظر، عندما نتبع الناس الذين يعرفون الموقع، لا يمكن أن نجد الطفل؟"

أن نكون صادقين إنها مهتمة حقًا بما يسمى بالرضيع. لقد أرسلت عائلة تشين أشخاصًا على بعد آلاف الأميال للعثور على الأشياء ، ليس شيئًا بسيطًا. كيف يمكن لمثل هذا الشيء الجيد أن يقع في أيدي أسرة تشن!

"يا معلمة ، تقصد تشن Xianbin أنهم--" تساءل Xiaobai ، "الجميع يتأذون الآن ، وخاصة Chen Wenwen ، حتى حياته انتهت تقريبًا. سيبحثون حقًا عن هذا الشيء

قال مورونج تشينغيان بالإيجاب: "نعم " ، ولكن ليس من المؤكد ما إذا كان سيحصل على هذا الشيء. الغرض الوحيد الذي يأتون إليه هنا هو ذلك الشيء ، حتى لو كانوا الآن إذا لم تتمكن من الحصول على الشيء ، فستتحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كان الشيء لا يزال في مكانه الأصلي. "

ربما لم يتمكنوا من الحصول على الشيء الآن ، لكنهم بالتأكيد يعودون ويؤكدونه. خلاف ذلك ، جاءوا هنا على بعد آلاف الأميال ، لكنهم لم يعيدوا أي معلومات مفيدة.

قال شياوباي بحماس: "يا معلمة ، أنت ذكي جدًا حقًا. في ذلك الوقت ، طالما أننا نتبعهم ، يمكننا معرفة مكان الأشياء."

عندما كان مورونج تشينغيان يتحدث عن الخطة ، كان هوانغفو جوي لم تُبد أي تعليقات. طالما كان ما تريده Murong Qingyan ، سيساعدها بالتأكيد.

بعد بعض المداولات ، قرر Murong Qingyan وآخرون العثور على مكان قريب للراحة لبضعة أيام.

ذات مرة ، يمكنها الاعتناء بنفسها ، على الرغم من شفاء الإصابة ، إلا أنها أصيبت بجروح خطيرة بعد كل شيء. دون قول أي شيء آخر ، لا يمكن استعادة الدم الذي أراقته في الحال.

ثانيًا ، يمكنهم أيضًا انتظار فرس النبي للقبض على السيكادا هنا ، مع وجود الكارديو. عندما ساروا مع Chen Xianbin وآخرين من قبل ، كان الأمر بهذه الطريقة. من المفترض أنه عندما يجد تشين شيانبن وآخرون شيئًا ما ، فإنهم بالتأكيد سيذهبون بهذه الطريقة مرة أخرى.

مقارنة بالوضع من جانب Murong Qingyan ، فإن الوضع على جانب Chen Xianbin هو أكثر بؤسا. أصيب تشين وينوين بجروح خطيرة ، وبعد أن استمروا في تناول الجرعة ، أنقذ حياته أخيرًا. ومع ذلك ، لم يعد تشين وينوين يمارس.

كما عانى تشن شيانبين وتشن جوانجيا وسي هوانج من إصابات داخلية كبيرة بسبب هجوم هوانغفو جويه. بعد تناول الإكسير ، جلس العديد من الأشخاص هناك أيضًا وبدأوا في تعديل معدل الشفاء.

بعد يومين أو ثلاثة أيام من تعديل أسعار الفائدة ، تحسنت أخيرًا إصابات العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التعافي تمامًا ، أخشى أن الأمر سيستغرق عدة أشهر.

"مدبرة صغيرة ، نحن الآن كيف نفعل ذلك؟" نظرت مدبرة منزل تشن إلى وضع محرج بعد عدد قليل من الناس ، لا يسعها إلا أن تتنهد ، "أصبحت الآن هكذا ، لسنا أول من يعود إليها؟"

طوال الوقت ، في هذا الفريق ، تشن Xianbin هو الرأس. هذه المرة كانت عائلة تشين تبحث عن شيء ، وبطبيعة الحال كانت عائلة تشين هي المسيطرة. على الرغم من أن Si Huang كان سيد عائلة Si ، ولكن هذه المرة كان فقط للمساعدة.

بعد سماع ما قاله تشين جوانجيا ، صمت تشن شيانبين. بالعودة إلى هذا النحو ، كان غير راغب حقًا. هذه المرة ، كان يمكن أن تكون أفضل فرصة للجدارة. لكنهم الآن لم يتكبدوا خسائر فادحة فحسب ، لكنهم لم يروا هذا الشيء حتى الآن. لم يرغب حقًا في نسيانه.

علاوة على ذلك ، هذه المرة كانت الفرصة في الأصل بالنسبة له للقتال من أجل جده ، ولكن الآن هو هكذا. بعد العودة ، لن تتم معاقبتك فحسب ، بل ستظهر أيضًا النكات للجميع.

"Xianbin ، ما الذي لا تزال مترددًا؟" بالنظر إلى صمت Chen Xianbin ، لم يعد Si Huang يتراجع بعد الآن. "الآن نحن مجموعة من الناس ، كل واحد منهم مصاب. إنه مستحيل بالنسبة لك هل تريد الاستمرار في العثور على هذا الشيء؟ "

" قبل أن تصاب ، لا يمكننا أنت وأنا أن ننجح في استعادة هذا الشيء. والآن عانيت أنا وأنت من هذه الإصابات الخطيرة ، إذا كان لا يزال يتعين علينا الحصول عليه هذا الشيء لا يختلف عن

الموت الذاتي " . لم يرد أن يموت معهم. بصراحة ، هذا الشيء ينتمي إلى عائلة تشين ولا علاقة له به على الإطلاق. كان قادراً على القدوم معه ، وكان محباً بالفعل. هذا ليس له فائدة ، ومن المستحيل أن يموت.

"أعرف ما قلته". علم تشين تشين بين أيضًا أنه كان من المستحيل تقريبًا استعادة هذا الشيء في هذا الوقت.

أقنع تشين جوانجيا "يا معلمة ، فلنرجع أولاً!" في ذلك الوقت ، طالما أنك تشرح الوضع مع المالك ، أعتقد أن المالك لن يلومنا. إلى جانب ذلك ، إصابة الآنسة وينوين خطيرة للغاية ، على الرغم من الآن لقد أنقذت حياتها ، لكنها ما زالت تضطر إلى العودة إلى الأسرة في أقرب وقت ممكن ليشفى الناس. "

" حسنًا! "أومأ تشن شيانبين ونظر إلى تشين وين وين ، الذي كان يتنفس ضعيفًا في هذا الوقت. بالإضافة إلى القلق ، كان هناك أثر للشكوى.

لو لم يكن لين ونوين يغسل من البداية ، لما حدث كل هذا. علاوة على ذلك ، أصيبوا بسبب تشين ون وين. لولا هذه الحادثة ، لكانوا قد حصلوا على أشياء الآن ، في طريق العودة إلى العائلة.

بصرف النظر عن Si Huang ، لم يكن يريد أن ينظر إلى Chen Wenwen مرة أخرى. قرر سرا في قلبه أنه بعد العودة ، يجب عليه رفع الزواج مع Chen Wenwen. امرأة لا تعرف العار ، في طريقها ، تستمر في إرسال Qiu Bo سراً نحو رجال آخرين ، ولكن لديها أيضًا قلبًا خبيثًا ، وسوف تنتقم. إذا كان هذا النوع من النساء ينام حقًا بجانبه في المستقبل ، فلا يزال عليه القلق بشأن ما إذا كانت هذه المرأة ستحصل على سكين.

خاصة وأن تشين وينوين أصبح الآن شخصًا مهملًا ، فمن المستحيل على الإطلاق أن يتزوج صهر خادمة زوجته من النفايات.

"تشن جوانجيا ، سي هوانغ ، قلت ، من هم؟" لم يلاحظ تشن شيانبن أفكار سي هوانغ في هذا الوقت.

"أنا لا أعرف." هز سي هوانغ رأسه ، وكان هناك أثر للخوف في عينيه. "المرأة التي تحمل لقب Murong ليست قوية للغاية ، ولكن كشخص في هذه القارة ، لديها مثل هذه الممارسات الزراعية ، وهي بالفعل ليس سيئًا ، لكن الرجل الذي يحمل لقب Huangfu ، لقد-- "

قوي جدًا!" بعد

التفكير لفترة من الوقت ، لم يكن Si Huang يعرف الصفات التي يجب استخدامها. أخيرًا ، ما زلت أعتقد أن هاتين الكلمتين هما أفضل ملخص.

نظر تشن شيانبين إلى تشن جوانجيا "تشان جوانجيا ، هل رأيته؟ من المستحيل أن يوجد مثل هذا الشخص القوي في هذه القارة ، لكنني لم أره قط. لم أسمع به من قبل. عائلة هوانغفو. "

" هناك احتمالان فقط. "تومض عيني سي هوانغ بصيص ضوء وقال: الأول أنه أخبرنا أن اللقب غير صحيح ، وليس لديه اللقب على الإطلاق. أما الثاني —— "

عندما نتحدث عن هذا ، توقف سي هوانغ وأخذ نفسا عميقا قبل التحدث مرة أخرى ،" إنه لا ينتمي إلينا ، ولكنه ينتمي إلى وجود أعلى. "

" مستحيل ". تشين شيان بين لا شعوريا فتح فمه لدحض ، "نحن بالفعل أعلى مستوى هناك. إذا كان أعلى ، فلا يوجد

سوى - " "ربما يكون هناك!" ضاقت سي هوانغ عينيه وقال بحذر ، "أننا جميعا نريد إلى أين نذهب ، نقطة النهاية التي نأمل أن نصل إليها في حياتنا الزراعية ".

هز تشن شيان بين رأسه "مستحيل ، مستحيل تمامًا." إذا كان الأشخاص الذين وصلوا حقًا إلى هناك ، سيكون من المستحيل العودة إلى هنا مرة أخرى

. في هذا الوقت لم يكن لديهم مثل هذه الأفكار.

"ما زلنا نذهب إلى المكان الذي يوجد فيه هذا الشيء الآن!" بعد فترة طويلة ، تحدث تشن شيانبن مرة أخرى ، "ذهبنا لرؤية جيد ، فقط تأكد من أن الأمور لا تزال هناك ، لقد تركناها!"

لاتخاذ مثل هذا القرار بالنسبة له من الصعب جدا القول. ومع ذلك ، ليس لديهم الآن أي قدرة على استعادة الأمور. إن Warcraft الذي يحرس هذا الشيء قوي للغاية ، ومن المستحيل أن يموتوا بهذه الطريقة.

ولم يعترض تشين جوانجيا وسي هوانج على قرار تشين شيانبين.

كان Murong Qingyan و Huangfu Jue في كهف في هذا الوقت. كان هذا في اليومين الأولين ، وقد وجدوه ، وخلال الأيام القليلة الماضية ، استراحوا جميعًا هنا.

لم يستطع Murong Qingyan المساعدة ولكن سأل السؤال في ذهنه: "Huangfu Jue ، Chen Xianbin و Chen Wenwen ،" هل هناك وجود أعلى في هذا العالم؟ "

"هل تريد أن تعرف؟" لم يفاجأ هوانغ فوجوي بسؤال Murong Qingyan. وأوضح "يجب أن يكونوا من Yunmiao Realm."

"Yunmiao Realm؟" لهذا المصطلح ، Murong Qingyan إنه شعور غريب للغاية.

أومأ Huangfu Jue برأسه: "لم تتواصل مع هذه الأشياء. ستعرف ذلك عندما تدرس في الكليات الأربع. عالم Yunmian هو مكان فوق البر الرئيسي. مثل سانت. هناك العديد من القارات مثل هونغ كونتيننتال ، و Yunmiao Realm هي المكان الذي يريد جميع الأشخاص الأقوياء في القارة الذهاب إليه ".

"إن قوة الناس هناك بالتأكيد أقوى بكثير من الناس في قارة Shenghong. في هذه القارة ، هناك بالفعل وجود قوي للغاية لتكون قادرة على ممارسة فترة اليوان طفل. في Sheng Hong القارة ، فترة اليوان قوية. هناك عدد قليل جدًا منهم ، ومع ذلك ، في عالم صافٍ ، الرجال الأقوياء في فترة مشاة اليوان ، على الرغم من أنه لا يمكن القول أنهم موجودون في كل مكان ، ولكن هناك الكثير. بالطبع ، هناك أسياد بمستوى أعلى. ومع ذلك ، من المؤكد أن النضال هناك أكثر قسوة من البر الرئيسي. "على

الرغم من أن التعبير على وجهه لم يتغير ، إلا أن قلب مورونغ تشينغيان قد أثار بالفعل عاصفة. اتضح أن هناك أشياء كثيرة لم تكن تعرف عنها. اعتقدت أنني أصبحت أقوى ، لكنني الآن أعلم أنه في الواقع ، ما زلت موجودًا مثل النمل.

التفكير في هذه ، شعرت Murong Qingyan أثر الإحباط في قلبها.

قال Huangfu Jue "يبدو أنك على وشك الوصول إلى هناك قريبًا." يبدو أنك على دراية بفقدان Murong Qingyan ، "بقوتك ، أعتقد أنك لست بحاجة إلى الكثير من الوقت ، يمكنك الذهاب إلى هذه الخطوة. ""

أومأ مورونج تشينغيان برأسه ولم يقل شيئًا. على الرغم من أنها ستشعر بالانفجار ، ستصبح هذه الإحباطات دافعها للتحسين المستمر.

"هل هناك أي وجود أعلى من عالم Yunmiao؟"

لا أعرف لماذا ، شعر Murong Qingyan دائمًا أن Huangfu Jue لم يأت من عالم Yunmiao. ومع ذلك ، فإن قوة Huangfu Jue لا يمكن التنبؤ بها ، ولا يبدو أنها موجودة في هذه القارة.

"هناك بالفعل." تحت نظرة Murong Qingyan ، أومأ Huangfu Jue بلطف ، "أما عن أي نوع من الوجود ، عندما تكون مؤهلاً للذهاب إلى عالم غامض ، سأخبرك مرة أخرى."

Murong Qing لم تتابع يان هذه الأشياء التي تعرفها اليوم ، بالنسبة لها ، الأثر كبير بعض الشيء. يبدو أنها يجب أن تمارس أكثر صعوبة. ستذهب بالتأكيد إلى Yunmiao Realm في أقرب وقت ممكن ، وهي تشعر أن اختفاء والديها قد يكون مرتبطًا بعائلة تشين في Yunmiao Realm.

"

أيتها المعلمة ، المعلمة ، ثم جاء تشن Xianbin إلى هذا الجانب." في هذا الوقت ، اندفع Xiaobai ، وواصل فمه الصراخ.

خلال هذا الوقت ، أعطى Xiaobai لعبًا كاملاً لمزايا كونه وحشًا أسطوريًا ، ودع Warcraft هنا يطيع أوامره. هذه الأيام ، بالاعتماد على تلك علب ، تراقب سرا مكان تشن شيانبين وآخرين.

نهض مورونغ تشينغيان واستمع إلى ابتسامة من تقرير Xiaobai المهووس: "هل ستذهب أخيرًا؟ سألقي نظرة جيدة حقًا. ما الذي يوجد في عائلة تشين؟" وفوق هذه القارة من

شنغهونغ . " سرعان ما جاء العديد من الأشخاص إلى ظهر شعب تشين شيانبين تحت قيادة علب.

نظرًا لوجود Huangfu Jue ، لا يقلق Murong Qingyan من اكتشافه. ومع ذلك ، نظرًا لأن Murong Qingyan لا يمكنه استخدام Xuanli بسهولة ، فإن Huangfu Jue يمسك Murong Qingyan ويتقدم إلى الأمام.

يجب أن أقول إن هذه العادة شيء فظيع حقًا. في البداية ، سيشعر Murong Qingyan بعدم الارتياح مع مثل هذه التحركات الحميمة. ولكن بعد بضعة أيام ، لا تشعر بأي خطأ الآن.

كان Huangfu Jue يحمل Murong Qingyan بهذه الطريقة ، ويتبع دائمًا تشين Xianbin وآخرين ، ويتبعهم Xiaobai بشكل طبيعي.

من أجل السماح لـ Chen Xianbin والآخرين بالوصول إلى وجهتهم بسرعة أكبر ، سمح Murong Qingyan لـ Xiaobai بتفريق إكراهه مباشرة ، بحيث لم يجرؤ هؤلاء ، Warcraft على منع Chen Xianbin في طريقهم.

في عالم علب ، لا يمكن التغلب على رتبة الدم. كلما كان علب الطائرات أكثر تقدمًا ، كلما كان الضغط في سلالة الدم أقوى. لذلك ، تحت ضغط Xiaobai ، ليس هناك ببساطة يجرؤ Warcraft للحجب في المقدمة.

شعر تشن Xianbin وآخرون غير مناسب للغاية في عملية التقدم المستمر. لأنه على طول الطريق ، ذهبوا بسلاسة لا تصدق. يعلم الجميع أن هناك العديد من علب في الغابة المظلمة ، وكلها علب شرسة.

ومع ذلك ، ساروا طوال الطريق ، لكنهم لم يواجهوا أي هجوم من علب على الإطلاق ، ولا حتى ظل من علب. مثل هذا الوضع غير طبيعي للغاية. ومع ذلك ، لم يجدوا أي شيء غريب ، بالإضافة إلى أنهم كانوا حريصين على التحقق من الأمر في أقرب وقت ممكن ، ثم المغادرة. لذلك ، يمكنهم فقط غض الطرف عن هذه المواقف الغريبة.

سرعان ما جاء تشن شيانبين وآخرون إلى وسط الغابة. في هذا الوقت ، كان أمامهم منحدر ، بلغ تسعين درجة تقريبًا ، وكان من الصعب رؤية الجرف. يكاد يكون من المستحيل على الناس العاديين تسلق مثل هذا المنحدر. حتى إذا كنت مزارعًا ، فيجب أن تكون شديد الحذر عند التسلق.

فوق هذا الجرف مباشرةً ، يمكنك أن ترى بشكل غامض أنه يبدو أن هناك كهفًا. من هذا الكهف ، هل هناك نفس قوي.

into the world of medicine مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن