S3 Chapter 11-20

1.9K 80 8
                                    

الفصل الحادي عشر في مراجعة الأرض المحرمة

"لا حاجة". بعد سماع كلمات تشن هاوزهانغ ، رفض هوانغفو جوي مباشرة ، "يجب أن أكون أنا وشياو تشينغ في نفس الغرفة".

لم يكن يريد الانفصال عن مورونغ تشينغيان. حتى لو كان على موقع الآخرين ، فهو ليس على استعداد للعيش في غرفة منفصلة عن Murong Qingyan. علاوة على ذلك ، شعر أنه من الجيد أن يعيش الاثنان معًا.

"This--" بعد سماع كلمات Huangfu Jue ، ظهر أثر للتردد والحرج على وجه Chen Haozhang.

لم يكن يتوقع أن يقوم Huangfu Jue بتقديم مثل هذا الطلب ، ولم يفهم حقًا ، ألا يجب أن يكون الناس من هذه العائلة فخورين للغاية؟ لماذا تريد غرفة لشخصين؟

قال مورونج تشينغيان بسرعة خوفًا من أن يقول هوانغفو جويه "لا بأس ، دعنا نفعل ذلك!" كان لدى إخوتنا علاقة جيدة دائمًا. هذه المرة ، جاء الأخ الأكبر إلى هنا لأنه لم يخذلني. .نحن أفضل في الغرفة ، ويمكننا التحدث عن ليلة ضوء الشموع الليلة ".

سمع Murong Qingyan بالفعل هذا الأمر ، وكان تشن Haozhang محرجًا بشكل طبيعي لشرح مرة أخرى ، لذلك أومأ برأسه واتفق مع هذا النهج. .

"هذا أمر جيد ، سيد تشين ، سنغادر أولاً." رفع Murong يده وقوس يده نحو Chen Haozhang ، ثم قال بابتسامة ، "إذا رتب لنا السيد Chen في أي وقت لقاء بقية عائلة Chen. الرجاء إبلاغي مقدمًا في ذلك الوقت. "

" هذا طبيعي. "قال تشن هاوزهانج بابتسامة ، مي ميدي ،" يجب أن أعود

وأقول كلمة مع المالك. " " ثم سنغادر أولاً. "

Murong Qing بعد أن غادر يان وهوانجفو جو الغرفة ، خرج لويا وآخرون أيضًا من الغرفة الداخلية.

"يا معلمة ، لقد عاملنا هذا رونغ تشينغ ياو ياو بهذه الطريقة ، لا يزال عليك الاحتفاظ به؟" كانت لهجة لوويا نوعًا من عدم الرضا ، "قبل أن يكون بمفرده ، حتى شقيقه الآن. كل شيء هنا ، ما الذي يحدث؟ من الأفضل السماح لهم بالمغادرة! "

"أنت امرأة أنثوية ، لا تتحدث بشكل عرضي إذا كنت لا تفهم." لوح تشن هاوزهانغ بصبر على وجهه ، "أن رونغ تشينغ وشقيقه كانوا جميعًا من ذلك المكان ، أساءوا إليهم ، ما الفائدة من ذلك بالنسبة لنا؟ منذ ذلك الحين ، أضفنا مجاملة إلى رونغ تشينغ ، أليس هذا فقط لإقامة علاقة جيدة؟ لن أتخلى عن كل ما فعلته قبل هذا الوقت. "

" نا ياوياو - "نظر لوه يا إلى تشن وينياو بوجه حزين ، ووجهه كله محزن.

تنهد تشن هاو زانغ: "بما أن رونغ تشينغ لا يمكنه النظر إلى ياو ياو ، فماذا يمكنني أن أفعل؟" وقد أوضح ياو ياو الأمر الآن ، وقد رفض رونغ تشينغ بوضوح ، فلا يوجد شيء آخر. ومع ذلك ، طالما يمكننا الدخول إلى منزلنا ، ستزداد هوية Yaoyao أيضًا في المستقبل. وبحلول ذلك الوقت ، سيكون من الأسهل العثور على عائلة جيدة لـ Yaoyao. "

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now