S3 Chapter 111-120

1.7K 58 0
                                    

يمتص الفصل 111 قوة الرعد والبرق

على الرغم من أن المكان الذي وقف فيه الاثنان في هذا الوقت كان مسطحًا ، إلا أن Murong Qingyan شعر بوضوح أن حريق الأشباح كان في هذا المكان.

"Jue ، لقد وجدتها." لم تستطع Murong Qingyan المساعدة في رفع ابتسامة ، وبدت مثل فتاة صغيرة أكلت الحلوى ، "يمكنني أن أشعر بنيران الأشباح هنا." عند

رؤية Murong مع الابتسامة الصادقة على وجه تشينغيان ، كانت عيون Huangfu Jue مليئة بالرعب. أومأ برأسه وابتسم وقال ، "حسنًا ، لقد وجدنا نار الأشباح. دعنا نستعيدها الآن."

"لكن كيف تنزل على الأرض؟" نظر مورونج كينجيان إلى الرمال الحمراء في كل مكان ، مع أثر إحراج على وجهه ، "لا يمكنني تقسيم هذا المكان ، ثم الدخول!"

نظر إلى Murong Qingyan بنظرة محرجة. لم يستطع Huangfu Jue إلا ضحكة مكتومة ، "Yan'er ، هل تفكر كثيرًا؟ تريد فقط ابتلاع حريق الأشباح ، فأنت لا تريد حقًا رؤية نار الأشباح!"

بعد سماع كلمات Huangfu Jue ، كان لدى Murong Qingyan وجه أمام عينيها ، "Je ، تقصد ، ما دمت أطلق قلب الأرض ، ثم دع قلب الأرض يلتهم نار الأشباح."

للحظة. ، حتى Murong Qingyan نفسها شعرت ببعض المرح. نعم! في الواقع ، لم يكن عليها النزول لتجد نار الأشباح بنفسها ، فقط دع قلب الأرض يختبئ في الأرض. تتمتع Shenhuo جميعها باتصالها الخاص مع بعضها البعض ، طالما أنها تطلق قلب الأرض ، يجب أن يكون قلب الأرض قادرًا على العثور على الشبح والنار بسلاسة.

بالتفكير في هذا ، ارتاح قلبها أيضًا كثيرًا. طالما أن هناك طريقة لابتلاع نار الأشباح ، فلا بأس بذلك.

بعد فترة وجيزة ، جلس Murong Qingyan القرفصاء ، ثم بدأ في الدوران لفترة من الوقت ، وأطلق حرارة مركزية الأرض في جسده. لأن نور المجرة ، ولهب العنقاء ، ونار الشمس قد ابتلع ، فإن قوة ألسنة اللهب في قلب الأرض بعيدة بالفعل عن السماء السابقة.

لذلك ، حتى لو كان يعلم أنه على وشك التهام نوع آخر من النار المقدسة ، فإن Murong Qingyan لم يقلق كثيرًا. لم تبذل الكثير من الجهد عندما ابتلعت نار الشمس من قبل. لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية ابتلاع نيران الأشباح مرة أخرى الآن!

ومع ذلك ، لا يزال Murong Qingyan يتحدث بحذر ، "Jue ، سألتهم نار الأشباح الآن. لا أعرف ما هو الوضع ، يمكنك حمايتي من الجانب!"

"لا تقلق. هيا! "أومأ Huangfu Jue ،" ركز فقط على التهام نار الأشباح! "

لأن Huangfu Jue بجانبه ، فإن Murong Qingyan مرتاح أيضًا كثيرًا. لم تستمر في قول أي شيء ، ثم سيطرت مباشرة على قلب الأرض ودخلت الأرض.

على الرغم من أنها لم تستطع رؤية الوضع تحت الأرض ، ولكن نظرًا لأن قلب الأرض أصبح الآن واحدًا معها ، فلا يزال بإمكانها الشعور بالوضع تحت الأرض.

into the world of medicine مترجمةWhere stories live. Discover now