التحذير الأخير

15.7K 360 102
                                    

صباح الخير.. أرجو قراءتها حتى النهاية..
بالتأكيد يجب ان ارد على تلك الفتاة التي تُدعى رونا.. اولًا يجب ان تعرف انها بكل ما تفعله تؤذي نفسها لأنني في النهاية لن اصمت.. ثانيًا هي تتهمني انني سرقت احداث من رواية شعلة بين الضلوع منها ومن الغباء هي لا تعرف ان الرواية حقيقية وان صاحبة القصة ملك ظهرت في بث مباشر (لايف) على جروبي حروف الغزل في الفيسبوك..
احداث الرواية كانت قبل ثلاث سنوات وصاحبة القصة عرفت وغضبت وبما انها قرأت روايتي بلا شك لتتهمني بسرقتها تعلم ان زوجها محامي.. وسيتم رفع قضية ضدها لإتهامها لي بالسرقة ولملك بالسرقة كذبًا ولسرقة محتوى روايتي عشق ليس ضمن التقاليد..
لو انها لم تسرق احداث رواية عشق ليس صمت التقاليد ما كانت ستتابعني من بداية نشري للروايات على الواتباد وبعد اكتشافي لسرقتها ومراسلتها حظرتني وازالت المتابعة (الفولو)..
الأهم والله العظيم انني لم اقرأ لها اي رواية في يوم من الأيام وقد رأيت روايتها صدفة لأتفاجأ بكونها سرقت افكاري..
ويجب ان تعلم انني لا يهمني الملايين التي وصلت لها وعلى وجه الخصوص على الواتباد الذي تصل به روايات الشواذ والروايات الجنسية الى عشرات الملايين.. لأنه ليس تقييم لأي عمل فني راقي..
على أي حال هي تودي نفسها للتهلكة لأنني لن أصمت وسأرفع دعوة ضدها وستصل للمحاكم اذا لم تعترف بسرقتها لروايتي وتمسح احداث روايتي او تقوم بتغييرها وتنفي كذبتها بكون رواية شعلة بين الضلوع مسروقة منها..
لم يكن هدفي الوصول الى هذا الوضع.. كان بإمكانها الإعتراف والتنازل بسهولة والرد على رسائلي والمواجهة بدلا من تصرفها ذلك..
من يتحدث بالنسبة للدعاوي والشتائم.. فدعوني اخبركم أي احد منكم يرى ان تعبه تم سرقته سيفعل المستحيل وسيغضب بجنون.. كلامي كله كان نابعًا من قهري وغضبي.. هذا تعبي وسهري.. كنت اكتب الرواية وانا في غربة وفي سفر بعيدة عن اهلي وفي دراستي وامتحاناتي وتعبت والكثير يشهد وفي النهاية تسرقني بكل بساطة!!!
الدلائل كلها كلها بحوذتي وانا لا اتنازل عن حق هو لي وبإذن الله الحق سيظهر لأن الكذب لا يدوم.. هي استغلت انفعالي.. واذا كان انفعالي يدل على شيء فيدل على قهري وتعبي وغضبي وانا ارى افكاري واعمالي مسروقة..
لدي لرواية عشق ليس ضمن التقاليد مسودات هائلة ودلائل كبيرة للتواريخ ولدي لرواية شعلة بين الضلوع كتابات ملك صاحبة القصة منذ اول فصل حتى آخر فصل باللهجة العراقية..
أي احد منا يتم الغش منه في الإمتحان يغضب ويشعر بالقهر فما بالكم برواية كاملة تعبت كثيرًا عليها؟!
تصرفها غير لبق ابدًا وسأوجه تحذيري للمرة الأخيرة لها لأن كما قلت زوج ملك صاحبة قصة شعلة بين الضلوع محامي وشقيقي انا محامي..
وآخر ما يهمني ان اسرق من انسانة مثلها افكار او احداث لأنني الحمدلله بفضل الله لدي عقل يفكر ولدي يد تبدع بالكتابة.. لتخشى الله قليلًا ولتعلم ان الله حق.. والكذب والخداع والله العظيم لن يفيدها لأنه حرام وعيب..
انا مطمئنة وجاهزة لأي مواجهة هل تعلمون السبب؟ لأنني واثقة بنفسي ومتأكدة من كل كلما اقولها وواثقة ان حقي سيظهر برضاها او رغمًا عنها..
صدقًا اذا لم تستحي افعل ما شئت..
سأمهلها بعض الوقت للتفكير قبل التدخل الحكومي لأنني لم أكن أود الوصول الى تلك الخطوة ولكنها تجبرني..
وهذا تهديدي الأخير لها.

🎉 لقد انتهيت من قراءة عشق ليس ضمن التقاليد 🎉
عشق ليس ضمن التقاليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن