مهم جدا

28.1K 891 170
                                    

اعتذر على التأخير..
طبعًا لن ارد على كمية التعليقات التي صدمت بها.. وسأكتفي بكلمة شكرًا.. انا قبل أن أدخل إلى عملي قمت بنشر الفصل والواتباد كما يعرف الكثير منكم به العديد من المشاكل وخاصةً مشاكل في النشر والتعليقات..

اعتقدت أن الفصل كان قد تم نشره! ولكنني تفاجأت من الاساس خلال ساعات دوامي الأخيرة إن الفصل لم يتم نشره بالإضافة إلى أن تم حذفه ولم يتم حفظه! ولم انهي دوامي الا في تمام الساعة عاشرة مساءًا! حاولت أن أعيد الفصل بأي طريقة كي لا اكتب الفصل مجددًا والتأخر عليكم اكثر.. ومن حسن حظي انني كنت قد بعثت جزءًا لا بأس به من الفصل لشقيقتي فقط يحتاج إلى تعديل وبعض الاضافات..

ولكن حظي اللعين انني انهيت كتابة وتعديل الفصل قبل دقائق ولكن لعنة الله على الواتباد وعلى هذا الحظ اللعين علّق الواتباد معي وتم حذف الفصل مجددًا.. كمية قهري وعصبيتي في الوقت الحالي لا توصف!!!! حقًا قهر غير طبيعي من كل النواحي إذ كان من الواتباد وضياع تعبي بعد يوم عمل طويل واعادتي للفصل ورؤية كل التعليقات هذه ثم حينما اهم بنشر الفصل بعد اكتماله يتم حذفه!!! لا شيء يقال! لا شيء! لو اعتزلت الكتابة كان أفضل الف مرة من هذا القهر وتضييع وقتي هباء..

بالمناسبة انا لم احذف الفصل ولم اتجاهل اي من التعليقات عمدًا.. بكل بساطة انا لدي ظروفي كما لدى لكل شخص منكم ظروفه الخاصة.. لدي تعليمي ولدي عملي.. ولدي ظروف ومشاكل خاصة.. وعلى الرغم من كوني أتأخر بالنشر في الكثير من الأحيان الا أنني انشر لكم دائمًا..

على اي حال لا يهم.. شكرًا جزيلًا للكلمة الطيبة والكلمة السيئة! وبعد الان كما اقترح البعض منكم مواعيد النشر ليس لها مواعيد محددة..
سأسهر على الفصل مجددًا حتى لا انسى ما كتبت بعد التعديل😭😤 وحقًا أي كلمة لن اتحمل في الوقت الحالي..

عشق ليس ضمن التقاليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن