فعالية ٢٨_ السرد المتقطع.

85 8 3
                                    



يقف الساحر أمام الجمهور، ممعنًا النظر في عيونهم، ثم بهدوء وصوت خطواته يزعزع جدار الصمت ويُنطق الصدى، يقترب من الساعة العملاقة التي وضعت في زاوية بعيدة لكنها مرئية، دقيقة... ثم يرفع أصابعه التي تمسك بعصاه السحرية، مركزًا قواه وقدراته في تلك التعويذة، وينقر الساعة بعصاه، فينطلق صوت فرقعة غريب، وتبدأ عقارب الساعة الدوران بسرعة جنونية، الواقع من حولهم يتغير بلمح البصر، حتى توقف كل شيء، الزمان... المكان والأحداث اختلفت، والمستقبل معروض أمامهم.

في حال لم تمروا على الفصل الأخير من كتاب مفاتيح الناقد، فاذهبوا واقرؤوه من فضلكم.

لدينا اليوم فعالية جديدة، أنت في هذه اللحظة تقف أو تجلس في مكان ما يرتبط بحياتك الشخصية، لنعتبر هذه اللحظة هي الحدث الأخير، قم بكتابة أسطر بالعدد الذي يروقك، عن أحداث سابقة، لحظات جميلة أوصلتك لما أنت عليه، أو أخرى تعيسة، المهم ضعها في قالب السرد المقتطع.

تحدث عن نفسك، أو إحدى شخصياتك، لك حرية الاختيار، وفي الفصل القادم من مفاتيح الناقد، سيُنشر فصل عن آلية من الآليات المستخدمة في السرد المتقطع، يمكنكم تصحيح نصوصكم ذاتيًا بعدها، وبالطبع طلب المساعدة ورأي الفريق في حال أحببتم.

الفعالية الثانية: تذكرون الصور التي كانت في فعالية السرد المتسلسل؟ سنقوم بسرقتها معًا ووضعها هنا، الفرق، أنكم بدل سردها سردًا تسلسليًا، ستعتمدون على السرد المتقطع.

الفعالية الثانية: تذكرون الصور التي كانت في فعالية السرد المتسلسل؟ سنقوم بسرقتها معًا ووضعها هنا، الفرق، أنكم بدل سردها سردًا تسلسليًا، ستعتمدون على السرد المتقطع

Oops! Questa immagine non segue le nostre linee guida sui contenuti. Per continuare la pubblicazione, provare a rimuoverlo o caricare un altro.


أرونا إبداعكم

Oops! Questa immagine non segue le nostre linee guida sui contenuti. Per continuare la pubblicazione, provare a rimuoverlo o caricare un altro.


أرونا إبداعكم.❤

وفريق النقد سيتواجد للرد على أي استفسار.

دمتم بحب.❤

بواباتُ النقدDove le storie prendono vita. Scoprilo ora