الجزء السادس عشر.

8.4K 465 223
                                    

( لوي )


لقد مضت أربعة أشهر على علاقتي بهاري، و يمكنني القول بأنها أصبحت أقوى الآن. فمشاعرنا الآن أصبحت أعمق و تواصلنا ببعض أصبح أكثر أريحية، أعني لم يعد يخجل مني كثيرا كالسابق أو أن نحظى بلحطات محرجة في بعض الأحيان. لكننا لازلنا نتواعد في الخفاء، لأنني حتى الآن لم أستطع البوح بميولي لصغيرتي ولم يستطع هاري إخبار والدته. في الحقيقة حتى و إن أردنا إخبارهن لا يجب أن نفعل ذلك الآن، لأنه لا يجب أن يعلم أي شخص في عملي بعلاقتنا و إلا سوف تحول القضية لمحقق أخر و هذا ما لا أريده. بقدر ما أتمنى أن نظهر للجميع، إلا أنني لا أتذمر من وضع علاقتنا. من يدري قد لا تتقبلا الأمر و تنتهي علاقتنا بشكل سيء.


بعد التحقق من علاقة السيد ديكنز بالمنظمة تبين لنا أنه لا علاقة له بهم أو بصيغة أخرى لم نستطع الحصول على أي دليل قاطع يثبت أنه أحد منظمي تلك المنظمة. لذا بالطبع أطلقنا سراحة، في الواقع لو كانت حالة هاري النفسية مختلفة لكنا إستندنا قليلا على أقواله، لكن بوجود ما يسمى بهذاء الإضطهاد لا يمكننا الأخذ بأقواله أبدا. أما بالنسبة لتومي، فقد قمنا بالتحقيق معه هو الآخر، وبالطبع نفى التهمه وبشدة. لا يمكننا الأخذ بأقواله، لأن المتهم لا يزال والده حتى و إن كانت علاقتهما ليست جيده.

لم نتوصل إلى أي شيء مهم فيما يخص القضية، كلما ظننا أننا أمسكنا بطرف الخيط يتضح لنا أنه خيط مقطوع. فقط الآن تذكرت لما كنت مصرا على أن لا أستلم هذه القضية، كنت أعلم أنني سأصل إلى هذه المرحلة. المرحلة التي أقف فيها حائرا لا أعلم أي طريق أسلك و أي طريق أتجاهله. لكن الآن وبعد أن أصبح هاري أكثر من مجرد ضحية لدي، سأبذل كل ما بوسعي لحلها حتى و إن أضطررت إلى أن أخسر روحي في مواجهتهم.


لقد حدث ما كنت أخشاه، فقد كسر قلب صغيرتي أنستازيا. يبدو أن الذي يدعى كيان لم يستطع الإكتفاء بعلاقة بعيدة المسافة. فقد علمت أنستازيا من صديقاتها في مدرستها القديمة أن كيان بدأ بمواعدة إحدى الفتيات و عندما قررت مواجهته للتأكد من صحة ما سمعته، إعترف لها دون أي ندم مبررا فعلته أن ما بينهما لا يعد علاقة، فهو يريد علاقة واقعيه لا عبر الهاتف و السكايب فقط.

لقد قلت لها من قبل أنني سوف ألقنه درسا إن قرر اللعب بقلب إبنتي الوحيدة، لكن الواقع ليس كذلك. فليس لدي الحق فعلا في أن أقاضيه أو أن ألومه على شيء كهذا. كل ما أستطيع فعله هو أن أحاول مواساتها و أن أعدها بأنه سيأتي من يستحقها فعلا. جميعنا قد نمر بمواقف كهذه، لكن يجب أن تمنحنا القوة لا أن تسلبنا قوتنا. ها أنا هنا، لقد كسر قلبي من قبل و لكني الآن أخوض في علاقتي الثانية بقوة أكبر و أتمنى أن تكون الأخيرة.



( هاري )


My Little Mistake {Larry Stylinson}On viuen les histories. Descobreix ara