الجزء الخامس عشر.

8.6K 486 192
                                    


( هاري )


يوم دراسي ممل، هل يوجد يوم دراسي غير ممل؟ لا أعتقد. لقد إنقضت الفترتان السابقتان ببطء لا يصدق، أحيانا أشعر بأن الوقت شخص حقيقي يدرك الأوقات السيئة لنا فيبطء حركة. أتمنى أن تنقضي الفترتان اللاحقتان بشكل أسرع. 

إنه وقت الغداء الآن، أغلب الطلبه متوجهون إلى صالة الغداء، و البعض لايزال يقف عند خزانته كي يضع كتبه بها قبل أن يتوجه إلى هناك مع الآخرون. أما أنا فأقف هنا أمام خزانتي المفتوحة أنتظر تومي الذي لايزال في صفه، أتسأل ما الذي أخره. 

بينما أقف هنا منشغلا بهاتفي سمعت ضحكات من بعض الفتيات، فرفعت بصري لأنظر إليهن. و ليتني لم أفعل، ميزت إثنتان منهن، أعني لا يوجد أحد في هذه المدرسة لا يعرفهن، إنهن عاهرات هذه المدرسة، لم يبقين أي فتى لم يواعدنه. حسنا إنني أبالغ فلا أنا ولا تومي قد واعدنا إحداهن، لكنهن لايزلن عاهرات. معهن فتاة قد رأيتها من قبل لكنني لا أعرف اسمها، لا تبدو مثلهن إنها هادئة و لا تكثر الشاعات حولها، في الواقع لم أسمع عنها أي إشاعة من قبل. أما الفتاة الأخيرة فلم أرها من قبل أعتقد أنها طالبة جديدة، أو قد تكون هادئه مثل تلك الفتاة لذا لم أسمع عنها شيء ولم أرها. 

لا يهم، المهم هو أنه علي تجاهلهن لأنهن ينظرن إلي و يضحكن، أعتقد أنني أعرف ما الذي يخططن له. أعدت نظري إلى هاتفي و حاولت أن لا أستمع إليهن، لكن لم يدم الأمر طويلا، فبمجرد أن تعلم أن هناك من يتحدث عنك لا تستطيع أن تغلق أذنيك. سمعت إحداهن تقول "إنه لطيف جدا، إن لم يكن لدي حبيب كنت سأفكر في مواعدته" فنظرت بطرف عيني لأرى أنها الفتاة التي لم أرها من قبل، و إن لم أكن مثلي الجنس لكنت قد فكرت في مواعدتك لي، أردت أن أقول ذلك بصوت مرتفع لكنني تراجعت، فحتى الآن لا أحد في هذه المدرسة يعلم بميولي الجنسي عدا تومي بالطبع. لا أريد أن تكثر حولي الشائعات ثم تعلم أمي و تبدأ بمسلسل الدراما الخاص بها. إنني واثق من أنها لا تقوم بطردي أو شيء من هذا القبيل، كل ما ستفعله هو الدراما. سوف تقول لي عبارات مثل 'لقد خيبت ظني' أو 'لو كان والدك هنا لما كنت كذلك' و غيرها من العبارات التي تظن أنها سوف تؤثر بي. لكن للأسف إنها لا تفعل شيء. 

شعرت بيد تهز كتفي، "هيا لنذهب إلى صالة الغداء" قال تومي الذي قطع أفكاري. هززت رأسي له و نظرت خلفه لأرى أن الفتيات قد ذهبن.

 "أتبحث عن شيء ما؟" سأل تومي متعجبا.

"لا، فقط أردت أن أتأكد من أنهن ذهبن" قلت و أغلقت خزانتي. 

"من هن؟" سأل تومي.

"العاهرتان سكارلت و فرجينيا، لقد كانت أيضا معهن فتاتان لا أعرفهن" نطقت أسمائهن بإشمئزاز. 

"و كأننا أفضل حال منهن" قال تومي ضاحكا فضحكت حزنا على حالي، إنه محق فما نفعله لا يفعله سوا عاهر. 

My Little Mistake {Larry Stylinson}Where stories live. Discover now