-[70]-

199 29 49
                                    

الفصل الخاص السبعون

( راكو : عام كامل )

توقفت السفينة عند جزيرة اخرى ، كان من الممتع التجول في تلك الجزر ، نلتقط الصور .. نستمع للأغاني .. نشتري التذكارات .. نذهب للمطاعم و المقاهي ، لحظات مرحة انستنا الحياة التي كنا نعيشها ، تركنا كل شيء خلفنا و بقيت اجسادنا و ارواحنا التي وجدت السعادة بعيدًا عن محيطنا ..

كل شيء بدى مثاليًا و كأنه حلم ، لا اذكر أنني شعرت بالضيق أو الملل ، كل ما كنت اشعر به الحماسة و المرح و السعادة العظيمة ..

تجولنا متشابكي الايدي متناسين كل شيء ، حتى حانت اللحظة ، لقد جاء اليوم الأخير في رحلتنا البحرية الجميلة ، ايام لطيفة مضت دون أن نشعر بها .. لحظات السعادة تمضي بسرعة خاطفة ..

كنا نقف في المكان الجديد الذي وجدته ، مكانًا مرتفعًا حيث يطل على سطح السفينة و على البحر الذي كان يتلألأ بفعل اشعة الشمس المنعكسة ، بدى في قمة جماله .. كنا نستطيع رؤية الميناء ، حيث تنتهي رحلتنا الجميلة ..

وقفت تمسك بالسور الحديدي و تنظر للبحر و خصال شعرها تتطاير و الابتسامة الهادئة ترتسم على ملامحها ..

ظللت انظر لها ، الفتاة التي اسرت مشاعري و قلبي تقف بجواري ، بدت أجمل فتاة في الكون .. في تلك اللحظة احببت أن لا تبقى الكلمات بأعماقي فحدثتها : أنتِ جميلة .. جميلة بشكل يفوق الوصف ..

شعرت بالخجل و نظرت إلي و هي تحاول ألا تظهر الخجل في نبرة صوتها : لا أبدًا .. أنت الوسيم هنا ..

ضحكت و انا ارى الحمرة تكتسي وجهها و تحدثت : أنا لا أجاملك .. أنت جميلة للغاية ..

اردفت موضحًا : لم اقع في حبك بسبب جمالك لكن .. أنت حقًا جميلة !

ضحكت بخجل و عاودت النظر للأمام ، اقتربت اكثر و احتضنت ظهرها : قريبةً مني أم بعيدة عني .. أينما تكونين .. أنا أؤمن أن حبك في قلبي سيظل كما هو .. سيبقى ينبض و ينبض لأجلك فقط !

انزلت رأسها فتابعت : و ستأتي تلك اللحظة التي سنلتقي بها و ستجدين أنك موجودة .. موجودة دائمًا بأعماق قلبي !

- عندما تكون بجواري .. لا أخاف شيئًا أبدًا .. اثق بك بشدة و احبك كثيرًا .. و أنا واثقة أنك ستظل في قلبي ..

تابعت بصوت مخنوق : اكره القرار الذي اتحذته لكنني لن أتراجع ، لكن هذا القرار لأصبح مستقلة ، لأصبح أقوى .. و لكن كن على ثقة ..

اردفت و قد نظرت إلي بعينين دامعتين : أنا واثقة .. أن قلبي سيظل ينبض لأجلك فقط ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن