-[31]-

512 66 89
                                    

الفصل الخاص الواحد و الثلاثون ..

( تابع / أمل الحب بداخل عتمة الفراق : خاتم خطوبة )

بعد العشاء كان الوقت قد تأخر ، غادر الجميع لحيث غرفهم ، و قد عرفت مايا أن والديها تكفلا بنصف مصاريف حضور اصدقائها للحفل على السفينة ، مما اشعرها بالذنب فقد كلفت امنيتها والديها الكثير من المال ..

و رغم أن الجميع خلد للنوم بعد ذلك الحفل المتعب ، إلا أن راي كان قد بدل ثيابه و ترك غرفته ليصعد على ظهر السفينة ، وصل لحيث اسوارها في منطقة علوية تسمح له بمشاهدة سطحها السفلي و البحر اسفله ، كانت الرؤية من هذا المرتفع اكثر راحة بالنسبة له ..

أخرج علبة السجائر و اختار احداهن لتكون ضحيته التالية ، كان يرتدي قلادة عبارة عن قداحة لكنها ذات شكل مميز يبدو كقلادة معدنية اكثر من كونه قداحة !!

قام باستخدامها ليجعل طرف السيجارة متوهجًا بلون أحمر ، حتى يسمح له باستنشاق سمومها و ادخالها لجوفه ، و حالما احتضنت شفاهه لفافة التبغ سمع صوتها : تقوم بالتدخين ..

استدار و هو يبعد يديه عن شفاهه : أجل ..

لم يتوقع أن يراها بهذا المظهر أبدًا ، حيث أنها ترتدي ثياب النوم ذات الأكمام الطويلة و السراويل الطويلة ، صبغت بلون وردي زين بعدة صور لأرنب أبيض لطيف ، اردف : ما الذي تفعلينه خارجًا في مثل هذا الوقت ؟؟

اقتربت اكثر حتى امسكت بالسور المعدني بكلتا يديها و نظرت للأفق : شعرت أنك لن تنام مبكرًا .. و اردت رؤيتك قبل أن أنام ..

نسائم الهواء حركت خصال شعرها الطويل بخفة ، لقد كان شعرها هو اكثر جزء يحبه راي بها ، فقد كان يشابه لون شعر حبيبته السابقة "ريرا" .. عدا أنه اطول منه بكثير فقد تميزت حبيبته السابقة بشعر قصير على الدوام ..

حاول راي معها مرارًا لتجعل شعرها يطول قليلًا لكنها كانت تتذمر من طلبه ، فهي تجد أن العناية به متعبة و مظهره غير جميل و ليس مناسبًا لآخر الصيحات ..

مد يده حتى لمس تلك الخصلات الحريرية بيده ، الأمر الذي جعلها تلتفت و تنظر إليه بتساؤل بينما نطق : ألا يحق لي ؟؟

- بلى ..

ثم تبسمت ، بالطبع لا تمانع أن يلمس الشاب الذي تحبه شعرها ، بينما اخذ ينظر إليه بإعجاب ، يتحسسه تارةً و يفلته بخفة تارة ، يفعل ذلك بأحد يديه بينما الأخرى منشغلة في السيجارة التي يدخنها ..

ترك الخصال تنساب بالتدريج ثم نطق : لو أن ريرا وافقت على إطالة شعرها لكان سيصبح مشابهًا لشعرك .. تملكين لون شعر يشبه لون شعرها ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن