-[43]-

345 47 31
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

كيف أحوالكم جميعا ؟؟

أنا بخير و لله الحمد 😌✨

أعرف أنني توقفت عن النشر لفترة طويلة ، آسفة على الانقطاع لكنني كنت مشغولة بحق ، و كتعويض سينزل فصل في الغد و بعد الغد كذلك !!

استمتعوا 👏 !!

الفصل الخاص الثالث و الاربعون ..

(شقراوان : خبر )

مضت فترة كانت هيوري خلالها قد تقربت من والدة هيرو بشدة ، اصبحت تستشيرها في كل شيء و تتعلم منها ، تحكي لها ما يحصل معها و تستمع لخبراتها و ما حصل معها ..

ذلك التقرب جعلها تصبح بعيدة عن هيرو ، حيث لم تكن تقابله الا مرة في الاسبوع حين حضوره لمنزل والديه ، الأيام الاخرى كانت تتجه لمنزل والديه حالما تنتهي محاضراتها و تقضي اليوم برفقة والدة هيرو ..

لم تعد تنتظره أمام مبناه أو امام السكن ، لم تعد تقابله في المقهى او تتصل به ، اصبح يشتاق إليها مرات و يشعر بالوحدة مرات اخرى ..

و بينما كان في موعد مع حبيبته تحدث إليها بهدوء : أختي .. اختفت تمامًا عن حياتي .. بدأت اقلق .. هل ما تزال حزينة بسببي .. هل هناك أمر يزعجها .. لست اعلم ..

نظر إليها بحزن : انتِ فتاة .. و تفهمين على بنات جنسك بلا شك ..

تعجبت و بدى أنها تتساءل عما يريد قوله فتابع : ما الأمر الذي قد يشغل الفتاة بشدة باعتقادك ؟؟

رفعت نظرها بتفكير : عادةً ، تنشغل الفتاة بأمر دخيل على حياتها ..

نظرا لبعضهما ثم اتسعت حدقتا عينيهما و نطقا في آن واحد : الحب !!

انزل نظراته لحيث يديه المتشابكتين ، و في تلك اللحظة تذكر والديه ، ربما يكونان الدخيلان على حياتها ..

أخذ نفسًا عميقًا و زفر بينما تبسمت حبيبته و اخذت تمسح على كتفه بلطف لمواساته ، تعرف أن حبيبها يقلق على اخته و يحبها كثيرًا ..

_________________________

حاملةً معها بعض الأغراض التي اشترتها من المتجر وقفت أمام ذلك المبنى الذي اصبح بمثابة منزل لها ، المكان الآمن الذي تلجأ إليه لترتاح و تهدأ ..

و عندما قررت قرع الجرس سمعت صوت فتح الباب ، ليظهر امامها شاب ، بقامته الطويلة و عينيه الشبيهتان بحجر التورمالين الاسود اللامع و هي تركز النظر إلي بتعجب واضح ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن