-[28]-

523 62 17
                                    

تم نشر فصلين اليوم ، تأكدوا من قراءة الفصل السابق ..

الفصل الخاص الثامن و العشرون ..

( تابع / أمل الحب بداخل عتمة الفراق : تسوق )

تجولا في منطقة التسوق ، منطقة جميلة بها عدد من المتاجر .. كانت مايا تتحدث بسعادة و تشير لما يثير اهتمامها من البضائع ، كانت المتاجر متراصة بجوار بعضها ، السقف يحوي اضواءً صفراء و بيضاء يجعل المكان ذي السقف الغير مرتفع منيرًا ..

وصلا لمتجر المواد الغذائية فأشارت له : لنذهب و نشتري !!

تبسم و أونأ برأسه ، تجولا معًا و أخذا يشتريان العديد من الوجبات الخفيفة و الشوكلاتات و قد كانت ذات انواع عديدة و شركات مختلفة لم يريا مثلها من قبل ، وصلا اخيرًا لحيث يباع النبيذ ..

تبادلا الأنظار و مباشرةً تحدثت : انت وصلت للعمر الذي يسمح لك بتناوله !!

- أنت ستصلين كذلك خلال هذا العام ..

قفزت و قد صفقت بيديها : لنأخذ جولة !!

تحركا بين تلك الزجاجات المتراصة ، اشكالها و احجامها عديدة ، كتاباتها كانت بخطوط مميزة ، و قد تميز كل منها بسائل ذي لون مختلف ..

اخذا يجولان و اعينهما تتحرك من زجاجة لأخرى حتى
وصلت لزجاجة ذات تصميم مميز لفت انتباهها ذات شكل مربع بغطاء دائري اسود .. لونه بني محمر شفاف ، اشارت له : راي ، يشبه عطر والدتك !!

تعجب و نظر لذلك النبيذ و قد تبدلت ملامحه تمامًا ، بدى متضايقًا و حزينًا ، تعجبت و اعادت نظرها لزجاجة النبيذ بعدم استيعاب فهي لم تقل شيئًا مزعجًا أو محبطًا ، بينما اقترب راي و التقط زجاجة النبيذ : سأشتريها ..

اردف و هو يقصد طاولة المحاسبة : تعالي مايا ، سنخرج ..

لسبب ما تذكرت حبيبة راي المدعوة ريرا ، هي بلا شك السبب في الشعور الذي ينتابه في هذه اللحظة ، شعرت بضيق شديد فلماذا تستحوذ تلك المزعجة ريرا على كل مشاعره ؟! لماذا لا ينساها و حسب ؟!

تحركت خلفه و هالة من الضيق تلازمها ، عرفت أن راي يعني لها الكثير لتزعجها من حطمته ، بل يعني لها اكثر من أي شيء ، ملامح وجهه ، نظراته ، صوته ، كلماته .. كل تلك الأشياء تحبها بشدة .. تفتقد اليها و تبحث عنها في كل حين ..

نظرت لـ ظهر راي و هي تتساءل ، هل هذا الشعور هو الحب ؟؟

و مباشرةً تذكرت صوت كانون و هي تقول " إنه الحب مايا !! " .. تبسمت و انزلت نظراتها بهدوء ، تساءلت بأعماقها لماذا احبت شخصًا كلما جلست بجواره يروي قصة حبه الذي انتهى ، لكنها اعادت نظرها إليه و همست : لكنه يستحق الحب ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن