-[64]-

130 29 7
                                    

الفصل الخاص الرابع و الستون

( راكو : قرار الوداع )

المذكرات تحوينا .. تحوي شخصياتنا و مشاعرنا .. نكتب حياتنا و احاسيسنا ككلمات لكنها اعمق من ذلك .. حالما نقرأ تلك الكلمات تتمثل أمامنا كأحداث .. مذكرتي حملت كل شعور لم اتمكن من الافصاح عنه ..

الحب الذي بات يؤلم قلبي و الذي اشعر أنه حب مستحيل .. كلما اردت الوصول اجد نفسي في طريق مسدودة .. لم اعرف لمن اشكو فلن يتفهم احد مشاعري هذه ..

سيطالبونني بالتخلي عن هذه المشاعر و حسب .. قطع علاقتي بآوي حتى لا اتأذى اكثر .. لكنني لا امانع ان اتألم في سبيل رؤيتها .. اعاني في سبيل التحدث اليها .. لا آبه إن قتلتني مشاعر الحب و الغيرة في سبيل رؤية عينيها و ابتسامتها .. سماع صوتها و ضحكتها ..

انا سعيد لأنني قابلتها .. و الا لما شعرت بكل ما اشعر به .. لما عرفت الحب و لا الوانه و كيف يبدو .. لما عشت كل هذه الاحداث الشائكة .. لاقتصرت حياتي على ايجاد رفيقة جديدة كل عدة ايام .. على مواعيد فارغة خالية من المشاعر ..

كنت اعيش متعة زائلة ، تنسى بمجرد مضيها .. بينما آوي و حبها شعور ابدي سرمدي .. جعل مني انسانًا مختلفًا لا يشبه الشخص الذي كنت عليه قبل دخولها لقلبي ..

حسنًا مذكرتي ستكون عن الاحداث بعد دخولي للجامعة ، تم قبولي في كلية الطب الأمر الذي فاجأ هيساتو و كذلك آوي ، فقد بدى لهما أنني غير مجتهد و من غير الوارد أن اقبل في كلية كهذه !!

هيساتو قبل في الكلية التي سعى لدخولها و هي كلية القانون ، و هذا الأمر جعله يستقر أكثر و يحسن علاقته كثيرًا بحبيبته آوي ، آوي تم قبولها في كلية الفنون و التصميم ..

لم يكن هناك قاسم مشترك بين كل منا ، هيساتو انتسب لجامعة مختلفة عن تلك التي ندرس بها أنا و آوي ، بينما كان كل منا يدرس في مبنى بعيد جدًا عن الآخر و لقاؤنا لن يكون مصادفةً غالبًا بل يجب الترتيب له ..

أنا و يويتشي في الكلية ذاتها و بالمصادفة كانت لوري معنا ، بالنسبة لي لم تكن الصدمة هي قبولي في كلية الطب بل قبول صديقة آوي "لوري" الاشبه بعارضات الازياء هنا في كلية الطب !!

حسنًا ، كلية الطب لن تقيم الاشخاص بناء على اشكالهم لكنني لم اتخيل أنها طالبة مجتهدة و درجاتها جيدة ابدًا ، كما اعتقدت دائمًا أنها تخشى العمليات و تشريح الجثث و غير مهتمة اساسًا بعلم كالطب !

لكنني اكتشفت مع الوقت انها طالبة شغوفة تحب هذا المجال حقًا و لم يكن اختيارها عشوائيًا .. تبدو طبيبة واعدة و قد كانت من افضل الطلاب !!

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن