-[33]-

442 63 21
                                    

حاولت ارد على تعليقاتكم و لكن النت ضعيف و متقطع و لم استطع .. آسفة ..

لكنني قرأتها جميعا و اسعدتني و لقد كنت اترقبها على احر من الجمر ✨

الفصل الخاص الثالث و الثلاثون ..

( تابع / أمل الحب بداخل عتمة الفراق : حقائق )

وصلت لغرفتها منهكة ، لقد طالت رحلتها مع اصدقائها و رغم أنها اعتذرت عن المتابعة مبكرًا إلا أنها تشعر بالتعب الشديد ، الساعة تشير للخامسة عصرًا ..

لمحتها بطرف عينها بينما كانت مستلقية ، ثم ارخت عضلاتها على ذلك السرير فقد شعرت بالإنهاك ، كل ما تفكر به في هذه اللحظة هو راي ..

منذ بدأت تحبه و تفكيرها منحصر عليه ، تفكر به بمجرد الابتعاد عنه ، كل ما تريده هو البقاء بجواره .. قضاء الوقت مع غيره يعطيها شعور بتضييع الوقت ..

زفرت بعمق : اشعر أن مشاعري و مزاجي اصبح مرتبطًا به ، ذلك يزعجني بعض الشيء ..

نهضت و تفقدت مظهرها أمام المرآة ثم خرجت مباشرةً من غرفتها قاصدةً غرفة راي ، للاطمئنان عليه و للتحدث معه ، وقفت أمام الباب و هي تشعر بنبضات قلبها السعيدة اخذت نفسًا و قبل أن تطرق الباب سمعت صوت ادارة المقبض ..

و في لحظة كان راي يقف مقابلًا لها ، امسكت بخصال شعرها و ارجعتها خلف اذنها بتوتر و بعض الخجل : اردت الاطمئنان عليك ..

بقي ممسكًا بالمقبض لوهلة و قد انزل نظراته ، ففي الواقع هو أيضًا أراد أن يقابلها ، لقد اعتاد على تواجدها و اختفائها لفترة طويلة جعله دون شعور يود الاطمئنان على حالها ..

رفع رأسه بهدوء : لنتجول على السطح ..

أومأت برأسها ، صعدا و بدأت جولتهما الهادئة ، لا تزال السفينة راسية فالسياح يجولون الجزيرة ، صوت أمواج البحر تصل لمسامعهما ، هدوء شديد كان يغلف المكان فالجميع قد ترك السفينة للاستمتاع على الجزيرة السياحية الصغيرة ..

لم ينطق راي بأي كلمة بينما حاولت مايا البحث عن كلمات مناسبة للنطق بها لكنها كانت تجدها بلا داعي في كل مرة مما يدفعها للتراجع ..

حتى نطق هو : في الواقع .. لقد قررت الذهاب لطبيب نفسي ..

شعرت مايا بالسعادة فقراره هذا يدل على أنه بدأ يغير تفكيره ، قرر التبدل و نسيان الماضي و البدء في خوض الحياة من جديد ، دون يأس و دون مشاعر الفراق ..

تبسمت و نطقت لتشجيعه : قرار صحيح .. راي سيتابعك الطبيب و سيعالج الاكتئاب الذي تشعر به .. سترى الحياة بألوان جديدة ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن