-[63]-

127 28 2
                                    

الفصل الخاص الثالث و الستون

( راكو : تعلق .. )

بدأنا عامنا الدراسي الثالث و الأخير خلال المرحلة الثانوية ، خلال هذا العام تم جمعنا أنا و يويتشي في الصف ذاته مع أوي و صديقتها المقربة لوري ..

تلك الجميلة ذات الشعر البرتقالي المتموج الطويل ، و رغم ذلك كان قلبي معلق بـ "آوي" ذات الخصال البنية المتوسطة الطول ، شعرها مسترسل و لم اره يحتوي على طيات قط ..

تقابلنا سابقًا عدة مرات ، فتاة فاتنة تستمتع بإغواء الشبان لكنها لا تخرج مع أيٍ منهم ، ربما كانت تحب الاهتمام الذي تحظى به بسبب غنجها و جمالها لا اكثر و لا اقل ..

كانت تحب محادثتي كثيرًا و تستمتع بالتظاهر بكوننا ثنائي لسبب لا ادركه !!

هيساتو لم يكن في الصف ذاته ، لذا بدأت انسى انه موجود من الاساس في المدرسة ذاتها ، منشغل باختبارات القبول و بتحسين درجاته ، بدى مهوسًا بالمجموعات الدراسية و الدراسة المسائية و نحو تلك الامور التي حاولت آوي تفهمها رغم صعوبة ذلك بالنسبة لها ..

لنقل انها كانت ايامًا طبيعية ، نلتقي نتحدث معًا .. و بالرغم من تواجد يويتشي في الصف ذاته لكنه كان يحاول تجاهل مشاعر الحزن و اليأس بسبب زواج سوميري لذا فقد خلق مسافةً بيننا دون شعور و بقي يجتهد في دراسته و يبذل جهده ..

كنت اراه و لوري ثنائي جيد ، لا انكر انني تمنيت أن تغويه و تنسيه حبه القديم لكنه لا يعطيها المجال و يبدو أنه في الحقيقة ليس نوعها المفضل من الشبان ..

كنا اجلس برفقة الفتاتين و انخرط في احاديثهما بشدة ، الأمر الذي كان يدهش لوري ، و ذات يوم كنا قد وصلنا للصف مبكرًا قبل حضور آوي ، علقت حقيبتها ثم نظرت إلي و تحدثت : راكو ..

نظرت إليها بتساؤل لتسأل بشكل مباشر : هل تحب آوي ؟؟ هل تلاحقها بشكل مهوس أو مشابه ؟؟

اتسعت عيناي بدهشة و اجبت قبل أن افكر : مستحيل !!

اردفت و قد ثارت اعصابي : لست ملاحقًا مهوسًا و لا شيء كهذا .. نحن اصدقاء !!

- أنت تقرأ في مجال لا يهتم به الشبان لتستطيع مجاراة احاديثنا ، تفهم في امور الموضة و تحب الفرق التي تحبها آوي ذاتها و تشاهد تصنيف الافلام ذاته و كذلك تقرأ القصص المصورة ذاتها ..

نظرت إلي بنظراتها الحادة المستنكرة : لا يمكن أن يكون كل ذلك مصادفة ، أنت اشبه بمطارد !

- تبًا لكِ لوري .. كفي عن نطق هذه الكلمة رجاءً !!

ضحكت بصوتها المميز و نظرت إلي بجدية : آوي متعلقة بـ هيساتو .. انصحك ألا تخوض هذه المعركة الفاشلة .. ستكون الخاسر الوحيد ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن