القسم 17

196 12 0
                                    

فتحت الباب وأمسكت بالمقبض ونظرت له قائلة: ها أنا داخلة إلى شقتي. لن أعرض عليك الدخول لأي سبب كان، فاذهب من فضلك. ولا تبالغ مجدداً بتصرفاتك اللطيفة لأنها لن تغير رأيي، على العكس تماماً فهي تزعجني.

عندها دفعني كيم شين إلى الداخل بقوة وأغلق الباب والتصقت بالحائط وهو يداه بجانبي رأسي على الحائط. بدأ قلبي يدق بسرعة وشعرت بالخوف كثيراً منه لأول مرة. كانت نظراته مختلفة وابتسامته اختفت. عندما استوعبت ما حصل قلت له: ما هذا؟ ما الذي فعلته؟ كيم شين ابتعد عني.

أبعد القناع عن وجهه وقال: لا تعجبك تصرفاتي اللطيفة؟ حسناً، قررت بأنا أعاملك بقسوة كرجل شرير. آه صحيح فالفتيات يحببن الرجل الشرير. حتى في الدراما الكورية الفتاة دائماً تحب الشخص الشرير الذي يقوم بإهانتها وإغضابها في كل فرصة وتتجاهل مشاعر الشخص الطيب اللطيف الذي يحبها ويعشقها من كل قلبه.

فقلت له وقلبي ينتفض خوفاً: كيم شين، توقف عن هذا الهراء وابتعد عني فوراً. اخرج من بيتي وإلا ضربتك. كيم شين لا تجعلني اضطر إلى ضربك.

بدا وكأنه لا يسمعني وحاول الاقتراب أكثر وقرب وجهه مني، فرفعت يدي لأضربه، فأمسك بكلتا يدي وثبتهما على الحائط ولم أستطع تحريرهما. بدأت الدموع تجتمع في عيني وطلبت منه الابتعاد، ولكنه ما زال يقرب وجهه، فبدأت أبكي وأغمضت عيني قائلة: إن فعلت شيئاً لن أسامحك ما حييت. كيم شين إن فعلت شيئاً رغماً عني سأكرهك طوال حياتي.

كنت أستطيع تحرير نفسي وضربه بقدمي، ولكنني بقيت واثقة بأنه لن يفعل شيئاً رغم خوفي الشديد في تلك اللحظة، لكن كان هناك صوت في داخلي يقول لي بأنه لن يفعلها.

فجأة شعرت به يحرر يداي ويتراجع بخطواته للخلف، ففتحت عيني ورأيته يبكي. جلست على الأرض أبكي ونظرت إليه ثم قلت: هل أصبح الأمر هوساً لديك؟ قلت لك انسَ هذه المشاعر، ولكنك اتخذتها كتحدٍّ بيننا. قلت إنك ستوقعني بحبك؟ هل ستوقعني بحبك بهذه التصرفات؟ كيم شين لمَ تفعل هذا؟

فنظر إلي وقال: لا أستطع رؤيتك تضحكين مع غيري، لمَ لا أكون أنا؟ لماذا تتجاهلين مشاعري وتتعاملين معي كأنني غير موجود؟ لماذا على الاختلافات التي بيننا أن تفرقنا هكذا؟ أريد أن أكون معك وبقربك. أريد أن أمسك بيدك وتمسكي بيدي وتبتسمي لي لا أن تسحبينها أو تبعدينها بمجرد اقترابي منك. أريد أن أضمك إلى صدري وأشعر بدقات قلبك قريبة من قلبي. أريد أن أشعر بأنفاسك قريبة مني، هل هذا كثير علي؟ لماذا أنت عنيدة لهذه الدرجة؟ لقد تقبلت اختلافك وأحببتك بالرغم من أنك على دين مختلف واحترمت هذا، فلم لا تفعلين المثل معي؟ ألا يمكنك أن تحبينني وأنا على ديني؟ لماذا أنت أنانية لهذه الدرجة؟ أجيبيني لماذا؟

مسحت دموعي وأدركت أنه فعل ذلك رغماً عنه. شعرت بالشفقة عليه وقلت له: تمسكي بديني ليس أنانية يا كيم شين. أنت متمسك بدينك لدرجة أنك لا تريد التخلي عنه من أجل فتاة، فكيف تريدني أن أتخلى عن ديني من أجل أي شاب؟! حتى لو كان أفضل رجل في العالم لن أتنازل عن ديني من أجله. صحيح أنك قرأت عن الإسلام قليلاً، لكنك لم تحاول فهمه، ولم تحاول فهمي. أنت لا ترى الأشياء كما أراها أنا. نظرتنا للأمور مختلفة، كيم شين، أنا لن أرتبط بشخص لا يفهمني ولا يعرف طريقة تفكيري. أنا من بيئة مختلفة جداً. الاختلاف بيننا ليس في الدين فقط، أنت حتى لا تعرف معاناتي ولا ألمي ولا الجروح الموجودة في قلبي. أنت لا تعرف كم مرة رأيت الموت. لا تعرف ما الذي عانيته في حياتي وغير نظرتي للحياة. أنت لا تعرف ما الذي جعلني أغير أولوياتي في هذه الحياة بحيث أصبح الحب والزواج آخرها، كيم شين، أنا إن فكرت يوماً بالارتباط برجل ما فيجب أن يكون من ديني أولاً وأن ألا أكون أهم شيء في حياته.

حلم لم يكتمل  🇵🇸Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang