القسم 16

195 11 0
                                    

مضت أيام وتصرفاته اللطيفة تزداد لقد كان حقاً عازماً على تنفيذ وعده. بقي على مرحه المعتاد وابتسامته المشرقة. بقي متمسكاً بأمل أنني سأعدل عن قراري وأقبل بمشاعره. حاولت أن أكون جادة في التعامل معه، ولكن كلما حاولت التهرب منه وغيرت طريقة تعاملي معه يتهمني بأنني أخشى الوقوع في حبه أو بأنني بدأت بامتلاك مشاعر تجاهه. احترت في التعامل معه ولم أعد أدري ماذا أفعل لجعله يتخلى عن ذلك الأمل.

مرت أيام وتم إطلاق الأغاني المنفردة وحققت نجاحاً كبيراً، وحل رمضان وقامت شين مي بتهنئتي ودعتني لتناول الفطور في أول يوم من رمضان في أحد المطاعم العربية. علم الجميع في الشركة بأمر صومي في رمضان وقاموا بتهنئتي وقال جوني مستغرباً: هل حقاً تبقين طوال اليوم بلا ماء أو طعام؟

فابتسمت قائلة: أجل من الفجر حتى غروب الشمس؟

فضم شفتيه بإحباط وقال: إنه وقت طويل، كيف يمكن أن تبقي جائعة طوال هذا الوقت، أخشى أن تمرضي.

عندها وكزه تشونغ يو قائلاً: اصمت، ما هذا الكلام؟! جميع المسلمين يصومون في هذا الشهر وقد قرأت بأن الصيام مفيد جداً للجسم، فهو يخلص الجسد من السموم ويعيد تنظيم عمل أجهزة جسم الإنسان.

فابتسمت باستغراب وقلت: هل حقاً بحثت بأمر الصيام تشونغ يو؟

فابتسم بحرج وقال: أجل، في الحقيقة منذ لقائك واهتمامك بنا وأنا مهتم بمعرفة هذه القيم التي تتمسكين بها وتدافعين عنها، وتمسكك بالحق، ومساعدتنا على الحصول على فرصة عادلة كالبقية، لذا بحثت أكثر وقرأت الكثير عن الإسلام. إنه حقاً دين جميل جداً عكس ما يشاع عنه تماماً.

شعرت بالسعادة من سماع كلامه، فابتسمت قائلة: شكراً لك تشونغ يو، فأنا حقاً أتمنى أن يعرف الجميع ما هو الإسلام الحقيقي، فما يحدث من مؤامرات لتشويه الإسلام أمر مخيف جداً.

فقال تشونغ يو: أنت محقة، لقد تفاجأت حقاً بما قرأته وأتمنى بأن يعرف الجميع كل هذه الأمور عن الإسلام، ولكن لدي بعض الأسئلة لم أستطع إيجاد إجابة عليها، فهل يمكنني سؤالك إياها؟

فابتسمت قائلة: أجل بالطبع في أي وقت تريده.

عندها قال كيم شين: لماذا أنت مهتم بمعرفة دينها لهذه الدرجة؟ فأنت لديك دين وتؤمن به، أليس كذلك؟

فنظر له تشونغ يو وابتسم قائلاً: صحيح أن المسيحية ديني، ولكن هناك الكثير من الأمور أنا غير مقتنع بها وعندما قرأت عن الإسلام شعرت بالراحة واقتنعت بالكثير من الأشياء.

فقال كيم شين باستغراب: ما الذي تقصده بكلامك هذا؟

عندها صمت تشونغ يو قليلاً ثم قال: في الحقيقة أنا أفكر باعتناق الإسلام.

اندهشت كالجميع عندما سمعت هذه الجملة، وفرحت كثيراً في الحقيقة، فقال جوني مندهشاً: هل حقاً تفكر بذلك؟ لم أتوقع ذلك.

حلم لم يكتمل  🇵🇸Where stories live. Discover now