مهم جدا ارجو من الجميع قراءته!

5.7K 409 43
                                    


لقد قمت بإجراء تعديلات كثيرة في الفصلين السابقين، كنت ارغب في إيصال فكرة معينة للقراء في الفصل الأول لكنني لاحظت أن الأغلبية لم يدركو الإشارات الخفية التي حاولت إرسالها في سلوك الشخصيات، مما جعل الأمر يلتبس على أغلب القراء حول ردود أفعال والدي البطلة.. ولابد أن الجميع قد استغربوا التغير المفاجئ في سلوكهما. أردت جعل الأمر غامضا  لكن يبدو أنني بالغت في الغموض، إلى الحد الذي جعله مبهما وغير منطقي نوعاً ما..

بالتأكيد يرجع الخطأ لي، كوني لم أوضح طبيعة مشاعرهما بشكل يسهل للقراء استيعابه في الفصل الاول للرواية. لذلك اعتذر حقا على هذا الخطأ الغير مقصود واتمنى منكم حقاً أن تعيدو قراءته ولو في بدايته فقط لعل الفكرة تكون أوضح لكم، وحتى يسهل عليكم فهم الأحداث التي ستحصل لاحقا..

أتمنى منكم رجاءا ألا تحكموا على القصة من بدايتها، أعلم أنها تبدو غريبة نوعاً ما، لكنني اؤكد لكم أن للرواية أبعاد كثيرة ستكتشفونها بمرور الأحداث، وستفهمون حينها الاسباب الحقيقية وراء سلوك كل شخصية فيها..

القصة ستركز كثيرا على الجانب النفسي، وسترون فيها الكثير من التعقيد في شخصياتها..

فكرتها مختلفة، وربما لم تمر عليكم من قبل. لكنني أتمنى منكم حقا أن تستمتعوا بها وتمنحوها بعضاً من وقتكم وتفكيركم حتى تفهموا خفاياها..

سأحاول الاعتماد وبشكل كبير على عامل الغموض والتشويق. لذلك قد تبدو الأمور مبهمة كثيرا في البداية لكنها ستتضح شيئاً فشيئا بمرور الأحداث..

ولتعلموا أن القصة ليست كما تبدو عليه أبدا، فهي معقدة ومتشابكة أكثر مما تتصورون، وهناك الكثير من الجوانب والأحداث التي ستفاجئكم حتما..

لذا وكما يقال..لا تحكموا على الكتاب من عنوانه وارجو منكم أن تمنحو روايتي المتواضعة الفرصة لتخوضو في احداثها، وتعقيداتها وأتمنى حقا أن تنال إعجابكم، وان أتمكن من كتابتها بالصورة التي ترضي أذواقكم..

أكثر ما أتمناه منكم هو أن تدعموني باصواتكم وتعليقاتكم، وصدقوني..تعليقاتكم ونقدكم البناء هو ما دفعني لتطوير روايتي وتحسينها..ارجو منكم الاستمرار في ذلك حتى اطورها أكثر وأكثر

شكرا لكم قرائي الأعزاء وارجو أن تكون روايتي عند حسن ظنكم❤

Amy Horiston //the rejected girl..Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora