٣٠- لنكن " محترفين " •• profesyonel olalım

1.6K 69 31
                                    

*************************************Ps

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

*************************************
Ps . تشغيل الملف الصوتي أعلاه 🎼
الرجاء التصويت للجزء في حال أعجبكم ⭐️
تعليقاتهم مهمة جداً !!

.....قراءة ممتعة ...💛
**********************************
إقتباس ....

💛**********************************إقتباس

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

___________________________

عند دفنة وعمر الذي استوعبت ماذا يحدث ، شعرت بمشاعرها نحو عمر تتأجج مجدداً وللحظة استسلمت للقبلة ولكنها تذكرت انها خارج عيادة الطبيب وتذكرت وضعهما ، وضعت يديها على صدر عمر ودفعته بقوة ، عاد عمر الي وعيه من بعد ما احس بيديها تدفعه ، تحرك بسرعك وابتعد عنها واخذ نفساً عميقاً وقال : دفنة انا اعتذذذذ...
قاطعته صفعة قوية من دفنة !!
اياك ان تقبلني مرة اخرى !!
وضع عمر يده على خده بعدم تصديق ونظر الى دفنة التي ظلت تنظر اليه بنظرات قوية ، عند دفنة التي كان تشعر بإنها ترتجف من مافعلته للتو ، لا تعرف كيف امتدت يدها وفعلتها ولكن مافاجأها هو ردة فعل عمر الذي حك خده وابتسم مما اغضب دفنة اكثر : ماهذا الان لماذا تضحك ؟!
اقترب منها وبدء المشي نحو ببطء مما جعلها تتراجع الى الخلف حتى اصتدمت بالجدار خلفها اقترب منها لدرجة انه كان يشعر بأنفاسها على وجهه : هذه هي ديفو المتسكعة اذاً ؟! جميل لقد كدت اتسأل اين اختفت ! بالمناسبة هذه الصفعة كانت اقوى من الاولى !
مرت قبلتهم الاولى والصفعة في عقلها وابتلعت دفنة ريقها بصعوبة من شدة القرب بينها وبين وعمر ورفعت اصبعها في وجهه : ابتعد عني عمر انا احذرك والا ..
امسك عمر بيدها المرتجفة وقبل اصبعها ونظر اليها بتسلية : والا ماذا ؟!
*************************
وصل كل من عمر ودفنة الى الشركة واستقبلتهم داريا : سيد عمر السيد سنان ينتظرك في مكتبك ومعه ضيف !
عقد عمر حاجبه وكان على وشك ان يسأل داريا حتى تذكر شيئاً ما ونظر الى الى دفنة التي نقف بجانبه ولكن بينهما مسافة بسيطة وسألها بنبرة باردة واحترافية : سيدة دفنة من الواضح ان لدي إجتماع ولكن لماذا ليس لدي خبر بذلك ؟! الستِ مساعدتي بالتالي يجب ان تخبريني عن جدولي اليومي !
نظرت إليه دفنة بنظرات نارية وقالت من بين اسنانها : انت محق سيد عمر ولكنني كنت اخبرتكم ان لديكم موعد ولكنكم قررتم التدخل في موعد أخر خلال فترة الغداء بالتالي لابد انكم نسيتم !!
نظر اليها عمر ببرود ولف وجهه وابتسم بخفة وغطا ابتسامته بإصبعه التي وضعه على فمه ، عاد اهتمامه الى داريا : حسناً داريا شكراً
وعاد ونظر الى دفنة من فوق كتفه بنظرات متعالية : احضري الجهاز اللوحي والحقي بي المكتب وخذي الملاحظات دفنة هانم حيث شدد على حروف كلمة ( سيدة ) لم يترك لها مجالاً حتى ترد وتحرك الى مكتبه ودخل بسرعة !!
اغلقت دفنة يدها في قبضات وضغط عليها واخذت نفساً عميقاً وزفرته من أنفها : تمام دفنة اهدأي اهدأي !! انتي من اردتي ذلك اليس كذلك ؟!
Flash Back
امسك عمر بيدها المرتجفة وقبل اصبعها ونظر اليها بتسلية : والا ماذا ؟!
ابتلعت دفنة ريقها بصعوبة ونظرت الى عمر وقالت بقوة : عمر اسمعني جيداً قريباً سوف نصبح والدين لذلك يجب الا تكون علاقتنا متوترة ولهذا خلال الفترة التي سنعمل بها مع بعضنا سنكون محترفين وستكون علاقتنا علاقة مساعدة بمديرها ، حسناً لقد كان بيننا شي ولكنه انتهى فتح عمر فمه ليعترض ولكن دفنة سبقته وقالت : ارجوك !!
اغلق عمر فمه وهز رأسه وقال : حسناً كما تريدين لنكن محترفين للأن ثم سنرى تحرك عمر ولكنه عاد بسرعة وامسك وجه دفنة بين يديه ونظر الي عينيها بعمق : نحن لن ننتهي أبداً دفنة بل سنبدأ دائماً ربما نبتعد عن بعضنا لكننا بشكلٍ ما ننجح في نكون في طريق الأخر !! ولكن للأن ليكن كما تريدين !
End of Flash Back
وضعت دفنة يدها على قلبها وهي تحس بنبضات قلبها تزداد من الذكرى ، اخذت نفساً ولفت وتوجهت الى مكتبها لتحضر جهازها واللوحي ودفتر الملاحظات ، همت بالتوجه الى مكتب عمر نظرت بطرف عينيها الى الزجاج الذي يفصل بين مكتبها ومكتب عمر ورأت إمراءة رائعة الجمال ملتصقة بعمر في عناق ، ضغطت بيدها على القلم وعيناها تقذف الشرارات ، لو كانت النظرات تقتل كان كل من هوليا وعمر احترقا الان !! عادت وهدأت نفسها واخذت نفساً عميقاً !!!
وخرجت من مكتبها وتوجهت الى مكتب عمر امسكت قبضة الباب واهذت نفساً عميقاً ورسمت ابتسامة جميلة على شفتيها ودخلت : يوماً سعيداً للجميع !!
وقف سنان ونظر الى دفنة : اه دفنة اتت دفنة لدينا فكرة راااائعة ، نظر سنان الى هوليا التي تنظر الى دفنة بتسأول وعاد نظره الى دفنة التي تنظر الى هوليا بنظرات سوداء وقاطع نظرات كل من السيدتين : اوووه ياسيدات لاعرفكم على بعض سيدة هوليا هذه السيدة دفنة مساعدة عمر ، دفنة هذه السيدة هوليا صاحبة ورئيسة تحرير مجلة النجوم !!
نظرت اليها دفنة وقالت ببرود وتعالي : تشرفنا !!
ردت هوليا بنفس النبرة : وانا ايضاً !!
دارت هوليا ووجهت تركيزها نحو عمر ووضعت اجمل ابتسامة لديها وقالت : عزيزي عمر مارأيك بالإقتراح ؟!
نظر عمر الى هوليا ثم لفت انتباهه نظرات دفنة التي لم تنتبه ان عمر ينظر اليها بل كانت مشغولة بإرسال خناجر نحو هوليا فكر عمر للحظة ثم ابتسم نحو هوليا وقال بكاريزما : لما لا عزيزتي هوليا !
رفعت دفنة رأسها حالاً ووجهت نظرها نحو عمر الذي تظاهر انه مشغول بمحادثه مع هوليا !!
هنا شعرت دفنة وكانها تريد شد شعر هوليا ولكنها ستهدأ اجل ستهدأ !
احست بركلة في بطنها ووضعت يدها على بطنها ، هنا انتبه عمر وتحول وجهه الى القلق المطلق : دفنة هل انتي بخير ؟!
نظرت دفنة الى عمر وخطرت على بالها فكرة شيطانية !!
اغمضت عينيها وتظاهرت انها تتألم وقالت : لا بأس سيد عمر انا بخير فقط اااه
لم ينتظر عمر وطار من مكانه وامسك يدها واخذ اغراضها من يدها واعطاها لسنان بسرعة وامسكها من خصرها : هيا سوف نذهب الى المشفى !!
فتحت دفنة عيناها برعب : لا لا لا داعي انا بخير احتاج ان اجلس فقط وارتاح !!
هز عمر رأسه بسرعة وتحرك معها نحو مكتبه واجلسها على كرسيه وهو يشعر بالقلق خرج بسرعة من المكتب وعاد بسرعة البرق ومعه كأساً من الماء !!
جلس على ركبتيه امام دفنة واعطاها كأس الماء : اشربي الماء دفنة هياا اذا لم تشعري بتحسن سوف نذهب الى الطبيب !
اسندت دفنة ظهرها الى الكرسي وتظاهرت بالتعب : انا بخير حقاً لا داعي !
امتدت يد عمر ببطء نحو بطن دفنة !
سنان عندما لاحظ ان الامر بدأ يخرج عن السيطرة اشار للسيدة هوليا التي ظلت مذهولة من الذي يجري امامها واخرجها من الغرفة ، بينما الاثنان الاخرين ظلا ينظران الي بعضهما البعض ولم ينتبهوا الى خروجهم !
حرك عمر يده بحركان دائرية على بطن دفنة وتكلم بصوت هامس : هل انت بخير ياطفلي ؟! ماذا حدث هل تعبت ؟
ذاب قلب دفنة من نبرة عمر وظلت تنظر اليه بينما هو يتحدث مع ابنه !!
فجأءة احست بركلة احس بها عمر ايضاً ونظرت اليه شحب وجهه تماماً ونظر اليها يبحث عن تفسير وقالت بهمس : لا بأس امسكت بيده مرة اخرى ووضعتها على بطنها : انه يتحرك فقط ويمكنه ان يسمعك !
هز رأسه وعاد تركيزه الى بطن دفنة : مرحباً ايها الصغير هل تسمعني ؟! انا اكون والدك ! ركلة اخرى كانت جواب لكلام عمر ! الذي شعر وان قلبه سيطير من الاحساس الجديد الذي يشعر به !!
نظرت دفنة الى عمر وهو يتكلم الى بطنها نظرت اليه وكانها ترى شخصاً اخر تماماً بعيداً عن السينيور ابليكجي الواثق دائماً !!
رأت عمر اخر مرتبكاً ولكن شعور الفرح بادي على ملامحه وتكاد ان تقسم انها رأت دموعاً تتجمع في عينه ، تجمعت الدموع في عينيها حيث ادركت كم سيكون عمر اباً رائعاً وسيحب ابنه او ابنته كثيراً !
ظلت تراقب عمر وهو يتحدث ، لوهلة احست بالذنب لتظاهرها بالذنب ولكن سرعان ماتلاشى حيث انها ستفعلها مرة اخرى مقابل ان ترى هذه النظرة من عمر !! نظر عمر الى دفنة التي كانت مبتسمة وهي تنظر اليه وعيناها متلألأة بالدموع وتعلقت نظراتهم ببعضهما مجدداً حتى قطع عليهم طرق الباب ، تحرك عمر واستقام وعدل بدلته : ادخل !!
ادخل سنان رأسه ليتأكد ان كل شي على مايرام : هل بإمكاني الدخول ؟!
وضع عمر يده على خصره ومسح على لحيته بالأخرى ونظر الى سنان : طبعاً ادخل يااخي !!
دخل سنان ونظر اليهم بحنان ثم هز رأسه ونظر الى عمر : عرض السيدة هوليا رائع ياعمر اتمنى ان نقبله !!
نظر اليه عمر وقال بنبرة جدية : سنان هل انت متأكد الن تكون هذه الرحلة زائدة من حيث المصاريف انت واعي اننا سنذهب الى جز الباهاما وليس بودروم ؟! نحن مازلنا نحاول ان نعيد باسيونس كما كانت ؟!
رد عليه سنان : مدرك ثم اننا سنتشارك المصاريف مع المجلة ، وقال بحماس : مارأيك ثم اننا سنستمتع كثيراً !!
نظر عمر الى سنان وعاد ونظر الى دفنة اقترب من سنان وقال بصوت منخفض : انا لا استطيع ترك دفنة انت تعرف !!
نظر اليه سنان ونظر الى دفنة : لتأتي دفنة اذاً معنا !!
قال كل من عمر ودفنة بصوتٍ واحد : ماذا ؟! بهذا الشكل ؟!
**************************************
To be continued....
Bölüm sonu!
Yeni bölüm görüşmek üzere !!

Ömer'in Defnesi ..Where stories live. Discover now