10-زيدني وجعا

1.1K 138 243
                                    

تستيقظ لتجد نفسها على الأرض مستقرة،تدلك رأسها و تعاتب نفسها على تلك النوبات  التي تلقيها في كل الأزقة.

ترتجل تنظر للمرآه لتعض شفتيها بندم فكيف لها أن تنام في  صالة منزلها بذلك الثوب الذي لا يكاد يغطي شيء منها  ،تسير و هي تحاول  أن تشد هذا الرداء لتجعله أطول و لكنها تتنهد بتعب على محاولتها الفاشلة.

تنظر نحو الساعة لتجدها التاسعة صباحا..تعلم أنها تأخرت و لذلك ركضت نحو دورة المياه بأسرع ما يمكنها و هي تفكر بأن زوجها بالطبع رحل و قد خاف كعادته أن يوقظها.

تسحب تلك الفرشاه و ذلك المعجون لتبدأ بتمريرهم على أسنانها البيضاء و لكنها تتفاجأ بتلك المرآه و التي كتب عليها بقطعة من الصابون -أحبك-تضحك على فعلته التي تركها ورائه.

ترتدي ملابسها و لكن يوقفها علبة الدواء الملفوفة بشريط أحمر و موضوعة بجوار سريرهم،الفضول يجتاحها لتقرأ ما كتب عليها.

المريض:نايل هوران،المرض:ولع بحبك ووجع بالبعاد عنك،العلاج:أن تبقي بجانبي،الطبيب المعالج:آنجل ماري

تضحك على أفعاله التي لطالما كانت تزدها إعجابا و حبا له تتذكر أنه لم يتغير طوال تلك السنوات فعلى النقيد تماما إنه يزداد رومانسية يوما بعد يوم.

تفتح تلك العلبة لتجدها مليئة برقائق الشوكولاتة المغطاه بغلاف أحمر و تشبه أقراص الدواء تتناول حفنة منها  لتخرج بعدها أصبع من أحمر الشفاه لتركض نحو مرآه الحمام لتكتب بجوار كلمته من الصابون كلمتها هي

-أحبك أكثر-

------------------------------

و في حياة الواقع..حيث أخذت تتقدم  لداخل تلك الغرفة و هي تبعد تلك الستائر لتسمح لتلك الأشعة الصفراء أن تتراقص بداخل غرفة هذا المريض لعلها تزده بهجة.

"حسنا هيا بنا نكمل"قالتها و قد شكلت إبتسامة كبيرة مصطنعة نظر نحوها ليضحك ضحكة عالية كانت تهز أرجاء الغرفة.

"أخبري زوجك أن من يسأل فيما لا يعنيه يسمع ما  لا يرضيه"تعقد حاجبيها و هي تتساءل عن حجة قدوم نايل له و لكن الوقت لا يسمح بأن تجادل مريض من الممكن أنه يختلق أكاذيب.

"لنكمل.."تصر على كلمتها ليتنهد هو و يكمل.

زيدني وجعا ببعدك الذي يسلبني و بقربك الذي يقتلني.

------------------------------

و فى تلك الحكاية..حيث كان بعض الحاضرين منصدمين من تلك الجملة -حبيبته-بينما هناك شخص كان أسم آنجل يرن في مسامعه.

نظر كل من نايل و آنجل بتفاجؤ  لا يعرفون ما هي الكلمات المناسبة ،ترمق آنجل جيمس الذي كانت عينيه يملؤها الندم و الخزي من نفسه يعض شفتيه بندم و يأس و الاسوأ خيبة الأمل.

خيالي الحقيقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن