🌸الحلقة الواحدة والأربعون🌸

8.9K 760 680
                                    

لا تنسو النجمة يا حبايبي 🌟

النجمة..🌟 ال ايش؟ النجمممة🌟🌚

حطوو فوووت🌟🌟🌟


🌸

-- هل أنتِ طفلة؟! 

تايهيونغ قال بغضب وهو يحاول تدارك جسدها من الإنزلاق من بين ذراعيه بينما هي تلف إحدى ذراعيها حول عنقه ووجهها يستند على كتفه ناظرة للخلف، ملوحة بيدها الأخرى للراقصين الذين أخذوا يراقبون المشهد الغريب بشيء من الفضول، ضحكت قائلة بسعادة : ولكن عليك رؤية وجوههم!! 

في الوقت الذي كان تايهيونغ يعطيهم ظهره، بينما تنظر هي إليهم مباشرة 

ساقاها تركلان بعشوائية في محاولة للإفلات من بين ذراعيه، هو تابع طريقه دون اهتمام بما تقوله، ماي كانت تشعر بالقليل من التعب، كأنها استهلكت عامين من الطاقة، وهي الآن بحاجة للذهاب في سبات عميق! 

مع ذلك، لم تكن تشعر بالنعاس، وبالتأكيد لم تكن تشعر بالرضى وهي تحمل هكذا مثل سجينة تترنح بين ذراعي السيد الغاضب، ذلك بالطبع حتى توقف تايهيونغ فجأة ليقول بتمتمة خافتة : ليس الآن.. 

أدارت وجهها ببطء لترى سبب توقفه والذي لم يكن سوى رفيقته طوال السهرة، ايلينا!! 

وجه ايلينا حمل بعض الاشمئزاز وهي تلقي بنظرة على ماي كأنها شيء إضافي مزعج وغير مرغوب فيه، قبل أن تعيد اهتمامها إلى تايهيونغ قائلة بشيء من الاصرار : ولكننا بحاجة لاكمال حديثنا.. هل حقاً تريد تجاهله؟ انت تعلم أنه مهم! 

ماي رفعت حاجبيها وقبل أن يستطيع تايهيونغ النطق تدخلت قائلة وهي تلوح بيدها : هل لديكِ مشاكل في السمع يا آنسة؟ إنه يقول بوضوح ليس الآن..-وبصوت يستخدم لابعاد الغربان المزعجة تابعت- هيا شوووه اذهبي! 

ايلينا زفرت بنفاذ صبر بينما عيناها ترميان ماي بنظرات كالخناجر : تايهيونغ..!! 

قلدتها ماي بصوت حاد مخنوق وهي تمد شفتيها كالسمكة : تايهيووونغ.. 

تايهيونغ رمق ماي بحاجبين معقودين كأنها يسألها عما تفعله بالضبط لكنها اكتفت بمنحه ابتسامة حلوة زادت العقدة بين حاجبيه بينما يلتفت إلى ايلينا قائلاً بنبرة مهدئة : لنتحدث لاحقاً.. لدي ما أفعله الآن.. سوف أتصل بك! 

ايلينا ضمت شفتيها ملقية بنظرة أخرى قاتلة ناحية ماي قبل أن توافق على مضض : حسناً إذاً.. ولكن لا تنسى.. سوف أنتظر اتصالك! 

🌸رجل من حجر🌸Where stories live. Discover now