🌸الحلقة التاسعة والثلاثون🌸

8.2K 703 255
                                    

لا تنسو النجمة 🌟


🌸


أدركت أنها كانت تتحدث دون أن تجد أذناً صاغية عندما قالت فجأة : أليس كذلك جيني؟

-- اوه..نعم.. حقاً؟! هذا شيء ما بلا شك!

جيني قالت ذلك كأنها كانت تستمع بتركيز تامٍ إلى شيء لم تقله ماي في الأساس وهذا جعل الأخيرة تعقد حاجبيها بغضب وتقول بصوت مرتفع :

-- نعم جيني ..ما هو الأمر إذاً؟ - زفرت بشيء من الغيظ – هل حصلتِ على رجل جديد؟ ربما غريب أطوارٍ آخر لا تريدين مني أن أعرف بأمره؟

جيني أجفلت للحظة ورفعت عينيها عن شاشة الهاتف التي كانت تنظر إليها لبعض الوقت لتقول بارتباك : عمَ تتحدثين ؟

ماي رفعت حاجبيها وهي تأخذ رشفةً من قهوتها : هل تعتقدين أنني عمياء؟ إنك لا تستمعين إلى كلمة مما أقوله ..!!

-- كلا هذا ..

-- انني أحدثك عن ما جرى خلال الوقت الذي قضيته بعيداً مع كيم تايهيونغ وأنتِ بشكل مفاجئ لا تفتئين تنظرين إلى هاتفك في كل لحظة كأن حديثي يشتتك ! من هو هذا الذي يتصل ؟ - ضيقت عينيها ومالت إلى الأمام – وما هو أمر هذه الوظيفة الجديدة على أية حال؟

جيني فتحت فمها لتتكلم بتعبير متوتر لكن ماي قاطعتها وهي ترفع سبابتها في وجهها بتحذير : ولا تكذبي جيني ! حقاً من الأفضل لكِ أن لا تكذبي علي الآن!

-- لقد كنتُ أستمع إليكِ !! أنا فقط..

جيني بدأت تقول لكن نظرة ماي أوقفتها مما جعلها تصمت وتلتفت لتحمل دي وون من كرسيه وتحتضنه كأنها تحاول إخفاء نفسها بجسده الصغير قبل أن تقول بصوت يكاد لا يسمع : إنهكيمنامجونأناأعملفيشركتهالآن..!!

ماي رفعت حاجبها : مرة أخرى.. وببطء!

جيني أخذت نفساً عميقاً : إنه كيم نامجون.. أنا أعمل كمصممة في شركة كيم الآن..!

ماي فغرت فمها للحظة قبل أن تلمع عيناها وتبتسم ابتسامة واسعة وهي تمد يديها لتضعهما فوق يدي جيني بسعادة حقيقية : يا إلهي!! لماذا لم تقولي هذا منذ البداية؟؟ أوه جيني أنا سعيدة جداً لأجلك!! لا أصدق..لا بد أنه نامجون أوبا أليس كذلك؟ هل رأى تصاميمكِ وأعجب بها؟

جيني رمقتها بتردد: أنتِ ..لستِ ..غاضبة مني؟

-- لماذا أغضب منكِ؟-ماي قالت بحاجبين معقودين- ماذا تعنين؟ لقد كان هذا حلمكِ منذ الطفولة ..العمل كمصممة في شركة كبيرة ! لماذا أكون غاضبة؟

🌸رجل من حجر🌸Where stories live. Discover now