🌸الحلقة الخامسة عشر🌸

7.9K 649 368
                                    

لا تنسو النجمة 🌟

🌸

حاولت الإفلات من الذراعين القويتين الملتفتان حول معدتها تمنعانها من التحرك وهي تجاهد مادة ذراعيها إلى الأمام وثوبها يضايق حركتها.. عيناها تنظران إلى كيم تايهيونغ وهو يحمل ماي الغائبة عن الوعي بين ذراعيه متجها إلى سيارة الليموزين دون أن يلقي بنظرة واحدة تجاهها.. شعرت بأن جنونها قد جن عندما عادت إلى استراحة السيدات لتتفقد ماي التي تأخرت كثيرا لكن ما رأته هناك كان صدمة.. ماي كانت غائبة عن الوعي، وجهها مبلل بالدموع وثوبها ممزق من الأعلى بينما ظهر جلدها محمرا في عدة مناطق وشعرها مبعثر!!

شهقت برعب وهي تركض ناحيتها، كيم تايهيونغ كان هناك.. يمسك برجل شبه ميت يسدد إليه اللكمات وقد حوله إلى كتلة من الدماء بينما تقف ايلينا إلى جانبه مذعورة.. عقلها حلل الموقف بسرعة واستنتجت انا كل هذا له علاقة بايلينا..

انحنت إلى جانب ماي تتفقدها فوجدتها تتنفس بصعوبة كأنها تختنق.. صفعت خدها بخفة : ماي.. ماي.. ماي..

في اللحظة ذاتها كيم نامجون ظهر من العدم وأسرع إلى صديقه يرفعه بعيدا عن الرجل.. تايهيونغ كان يلهث مثل حيوان متوحش وهو يدير نظره باتجاهها.. دفع نامجون بعيدا عنه وانحنى قرب ماي.. رفع رأسها على ذراعه وتأمل وجهها للحظات، عيناه اظلمتا ثم حملها ببساطة والتفت إلى نامجون يقول بصوت خشن : الباب الخلفي..

هز نامجون رأسه وأخرج هاتفه بسرعة يتحدث إلى السائق بينما لحقت هي بتايهيونغ قائلة بغضب : إلى أين تأخذها؟ وما الذي حدث بالضبط؟ اريد تفسيرا حالا!

تجاهلها تايهيونغ ونظره مركز على الفتاة بين ذراعيه وهو يكمل طريقه إلى الخارج، مجددا لحقت به ووقفت أمامه قائلة بعصبية : أنني اتحدث إليك!! لن اسمح لك بأخذها.. ما الذي فعلتموه لها؟! سوف اتجه إلى الشرطة..

تجاهلها تايهيونغ مجددا وتجاوزها فاستدارت وضربت كتفه بغيظ.. توقف في مكانه وضربته مرة أخرى : ما الذي فعلتموه لها؟

-- اهدئي يا آنسة..

صوت نامجون خرج من خلفها فصرخت به : لماذا يجب أن اهدأ؟ أن صديقتي المقربة غائبة عن الوعي وهي تبدو كأنها تعرضت ل.. ل..

-- سوف آخذها..

قال تايهيونغ لنامجون ببرود وهز الأخير رأسه موافقا، جنت جيني وهي تراقب ما يفعله الاثنان عيناها ضيقتان وجهها محمر من الغضب : ماذا تظن نفسك؟ لماذا قد اترك صديقتي معك؟!

كانت على وشك الانقضاض على تايهيونغ عندما امسك نامجون بخصرها وسحبها بعيدا قائلا بصوته الهادئ : اهدئي يا آنسة انها بأمان معه..

🌸رجل من حجر🌸Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt