🌸الحلقة السادسة والثلاثون🌸

8.1K 666 547
                                    

لا تنسو النجمة حبايبي 🌟


🌸



-- ماذا تفعلين ؟

أجفلت من الصوت المرتفع الذي صدح في أذنيها فجأة مما جعلها تقفز في مكانها وتستدير لتلقي بنظرة منزعجة تجاه الرجل الواقف قرب السرير قبل أن تعيد اهتمامها إلى شاشة التلفاز قائلة بانشغال : لماذا تصرخ؟ يمكنني سماعك جيداً!

-- هل تمزحين؟ انني أناديكِ منذ عشرة دقائق بالضبط!

زفرت بانزعاح وهي تفقد تركيزها بسبب محاولته الحديث معها بينما تحاول مشاهدة التلفاز في هذه اللحظة بالذات !

عبثت بجهاز التحكم بحاجبين معقودين محاولة تجميد الفيلم : كيف نوقف هذا الشيء؟

تايهيونغ سحب جهاز التحكم من يدها و أوقف الفيلم بينما يرفع حاجبيه بتساؤل : ما الذي تشاهدينه؟!

قلبت عينيها بانزعاج : أشاهد فيلماً أليس هذا واضحاً؟

حاجباه ازدادتا ارتفاعاً قبل أن يعلق بشيء من القلق : هل هو فيلم فحسب؟أنتِ تبدين.. منفعلة؟!

عيونها لمعت وقالت بنوع من الحماسة وهي تضم يديها معاً : نعم ..إن قصته مثيرة للاهتمام! أنا معجبة حقاً بكاتبة القصة .. كما أن الأبطال متناغمون بشكل مثالي..

تايهيونغ بدا مهتماً وهو يجفف شعره بالمنشفة : عن ماذا يتحدث؟

-- حسناً.. – ماي استدارت لتواجهه بينما يجلس على طرف السرير , رفعت يديها في الهواء بشكل معبر – انه يتحدث عن المستذئبين ..أنت تعلم الذين يمكنهم التحول من بشر إلى ذئاب كبيرة الحجم ! لكن هنالك هذه النقطة المثيرة .. هذه الذئاب تعيش في مجموعات ولديها قائد تطيعه بينما تملك قدرات مميزة , ثم هنالك شيء آخر..لكل ذئب منهم هنالك شخص مميز ..مثل زوج! الحب الوحيد في حياته .. نصفه الآخر الذي قد يقتله ابتعاده عنه !!ويمكن لهؤلاء الأزواج المقدرين اشتمام بعضهم البعض من بين قبيلة كاملة !! أي أن لكل منهم أنثاه المقدرة الخاصة به !! والتي دائماً ما تحمل رائحة مميزة مثل الفانيلا والخوخ!! واقتراب أي شخص آخر منها يجعله مجنوناً ..مثل..مثل كأنهم يحبون بعضهم البعض بالغريزة!! أي أن أي شخص آخر لا يفي بالغرض!! 

ماي كانت متحمسة جداً وهي تتحدث بسرعة لدرجة أنها فقدت أنفاسها للحظة قبل أن تشير بإصبعها وهي تتابع بصوت أكثر ارتفاعاً : ولكن ..هذا ليس كل شيء!! هنالك شيء يسمى الرابطة التي تجمع بين كل زوجين منهم , وهي تتم بعلامة يضعها الذكر على أنثاه , مثل عضة على عنقها تدوم إلى الأبد وهي تجعل كل ذئب آخر يعرف بأنها ملك له ولا يمكن كسرها أبداً !!!

🌸رجل من حجر🌸Where stories live. Discover now