🌸الحلقة الرابعة والعشرون🌸

7.2K 654 590
                                    

أي نعم حلقة تانية 🐣
مين أحسن كاتبة في الكون ناوو؟ 🤣🤣
^شكلي زي تايهيونغ 😂

لا تنسو النجمة 🌟

🌸

🚨Mature content 🚨

🌸


جونغكوك دخل إلى شقته بتعب وهو يتنهد .. أخيراً.. كان متعباً جداً وبحاجة إلى الاستلقاء والذهاب في نوم عميق بعد رحلته التي استغرقت خمسة عشر ساعة متواصلة.. إنها يسافر في درجة رجال الأعمال وينعم بالرفاهية صحيح لكن من المستحيل أن لا يكون متعباً بعد الجلوس لكل هذه الساعات، وأيضاً الطائرة واجهت بعض المطبات الهوائية التي جعلتها تهتز من حين إلى آخر ناشرة موجة ذعر بين الركاب في كل مرة!!

جر حقيبته إلى الداخل حتى وصل إلى الصالة فتركها هناك واتجه إلى المطبخ بيشرب كأساً من الماء.. عاد إلى الصالة وألقى بنفسه على أحد المقاعد وهو يسترخي في العتمة المريحة.. لم يحاول إشعال الأضواء لأنه ينوي الاتجاه إلى سريره حالاً، وفكرة إضاءة الاضواء كانت تهدد بايقاظ عقله الذي لم يرغب بشيء سوى النوم.. نعم.. لقد كان منهكاً..!

عيناه اعتادت على العتمة قليلاً ونهض متجهاً إلى غرفته مفكراً بالراحة التي تنتظره!!

لم يكن يرى جيداً لذلك تحسس طريقه من خلال سيره قرب قطع الأثاث حتى وصل إلى الباب تقريباً عندما تعثر بشيء ما فجأة ووقع بشكل مؤلم!!

شتم وهو يعتدل متسائلاً عن السبب في تعثره عندما هو كان متأكداً أنه لم يضع أي قطعة أثاث هنا من قبل، وعلى الأخص شيء شبيه بوتد معدنية!!

أمسك بما ظن أنه شيء معدني وتفاجئ بملمس الجلد تحت أصابعه و الذي تسبب بانتشار موجة من الفزع داخل عروقه!! نهض مبتعدا بسرعة : ماذا بحق الجحيم..؟

بحث عن زر النور وفزعه يزداد حتى أضاء الأنوار أخيراً ووقعت عيناه على الشيء الذي تسبب بوقوعه منذ لحظة.. عيناه اتسعتا وتنهد براحة لحظة قبل أن يقطب حاجبيه ويقترب من الجسد النائم ليهزه : نونا.. نونا استيقظي.. منذ متى وأنت هنا؟ لماذا تنامين بهذا الشكل؟

ساقها كانت ممدودة خارج الكنبة بينما تنام على جنبها، قلبها على ظهرها عندما لم تستجب وصدم بما رآه!!

وجهها كان شاحباً بشكل مخيف، شفاهها مزرقة وعيونها متورمة.. للحظة لم يستطع التعرف عليها.. هل كانت هذه شقيقته حقاً؟؟!!

لم يترك الرعب الذي شعر به يعميه فركض إلى الهاتف ليتصل بالإسعاف قبل أن يعود إلى جانبها وقد فقد كل شعور بالنعاس أو التعب كان يتملكه منذ دقائق..

🌸رجل من حجر🌸On viuen les histories. Descobreix ara